نشرت الفنانة نور صورة لوالدها ، من خلال حسابها الرسمي على موقع إنستجرام ، وعبرت ببعض الكلمات المؤثرة فى ذكري رحيله عن إفتقدها له منذ أن رحل عن عالمنا .

وعلقت نور على الصورة ، قائلة: إلى من علمني البساطة والتواضع، إلى من علمني الإيمان والحب، إلى من علمني الكفاح والصمود، إلى أول رجل في حياتي، إلى أبي لقد كنت السند والقوة والعزيمة التي كانت تدفعني في كل مراحل حياتي".


وتابعت نور ، قائلة: "حكمتك علمتني الاتزان في كل الأمور، وحنانك علمني معنى الحب والتسامح لقد رحلت عني بالجسد لكنك ستظل دائماً متغلغلاً في روحي وقلبي وعقلي، الله يرحمك يا بابا، الله يرحمك يا حبيبي".

بعد تهديدها بحذف أغنيتها.. لطيفة: إحنا أتربينا على القضية الفلسطينية كان ممكن يقبل الدور ويتبرع بالمبلغ.. وفاء عامر تعلق على أزمة محمد سلام

نور وفيلم بيت الروبي

هنأت الفنانة نور اللبنانية القائمين على إنتاج فيلم "بيت الروبي" والذي تشارك في بطولته وإخراج بيتر ميمي، وبطولة كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز.

وأوضحت نور اللبنانية، خلال تصريحات لبرنامج سبوت لايت، المذاع على قناة صدى البلد، أنه منذ فترة كبيرة لم يتم إنتاج عمل فيلم سينمائي بتلك الجودة العالية.

وتابعت نور اللبنانية: دوري هي دكتورة إيمان الروبي والتي تعمل طبيبة نساء وتوليد، متمنية تكرار تجربة عالية الجودة مثل بيت الروبي.

وأعلنت نور أنها ستشارك في ماراثون رمضان 2024 من خلال مسلسل موضوع عائلي ج3، وألف ليلة وليلة، معربة عن أمنيتها بالنجاح للفيلم الفترة المقبلة.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فيلم بيت الروبي برنامج سبوت لايت

إقرأ أيضاً:

محمد فضل يحيي ذكرى ميلاد ابنه الراحل إسماعيل.. «توفى في حادث مأساوي»

أحيا محمد فضل، لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، ذكرى ميلاد نجله إسماعيل، الذي توفى منذ 6 سنوات، قبل أن يتخطى عامه الرابع، في حادث سيارة مأساوي تعرضت له الأسرة، وراح ضحيته الطفل الصغير.

محمد فضل يحيى ذكرى ميلاده نجله الراحل إسماعيل

«كل سنة وأنت طيب يا إسماعيل.. عيد ميلادك في الجنة»، بهذه الكلمات حرص محمد فضل على إحياء ذكرى ميلاد نجله، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير «إنستجرام»، واضعا عدة صور له مع الأسرة.

وعاشت أسرة محمد فضل حالة كبيرة من الحزن عام 2018 بعدما تعرضوا لحادث، راح ضحيته نجلهم الأصغر إسماعيل، والذي كان عمره حينها 4 سنوات إلا شهر، والذي وصفه حينها بـ«الابتلاء الصعب».

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Fadl (@mohamedfadl)

تفاصيل وفاة نجل محمد فضل في 2018

وحكى محمد فضل مهاجم الأهلي السابق، تفاصيل وفاة ابنه إسماعيل، في منشور على صفحته قبل عامين، جاء فيه «كنت أول واحد استقبلته ومسكته في إيدى أول ما أتولد والحمد لله كنت أخر واحد سلمه لربه برضا وسكون». 

وأضاف: «إسماعيل معانا في كل لحظة وفي كل مكان وبنتخيله في كل وقت، (شكله، كلامه، حركاته، ضحكته، لبسه، شقاوته، خفة دمه، شعره الكيرلي، طيبته وطبطبته على إيمان وحبه لتقى، وشريفة اللي كان هو روحها وحتى ايه هتبقى طلباته ومستقبله، 15 رمضان جزء مننا سبقنا إلى الجنة».

مقالات مشابهة

  • اليوم.. نجوى كرم تحيي حفلا غنائيا في مهرجان موازين بالمغرب
  • في ذكرى وفاة محرم فؤاد.. كيف تحدث عن علاقته مع بليغ حمدي؟
  • مي فاروق تحيي حفلا على المسرح الأثري بتونس في هذا الموعد
  • الأوقاف والزكاة ووزارة الارشاد ورابطة علماء اليمن تحيي ذكرى رحيل العلامة بدر الدين الحوثي
  • بسبب جو جوناس.. ليلى عبدالله تردّ على متابعة بقسوة وهذا ما قالته
  • محمد فضل يحيي ذكرى ميلاد ابنه الراحل إسماعيل.. «توفى في حادث مأساوي»
  • الليلة.. جنات تحيي حفلا غنائيا بمهرجان موازين
  • بكلمات مليئة بالحب.. رانيا فريد شوقي تهنئ زوجها بعيد ميلاده
  • العاصمة صنعاء تحيي ذكرى يوم ولاية الإمام علي عليه السلام (تفاصيل+صور)
  • السيد القائد يؤكد اهمية إحياء ذكرى يوم الولاية