RT Arabic:
2024-07-01@23:10:39 GMT

هزة أرضية في شبه جزيرة كامتشاتكا الروسية

تاريخ النشر: 4th, July 2023 GMT

هز زلزال بلغت قوته 4.9 درجة على مقياس ريختر منطقة أوست-كامتشاتسك في كامتشاتكا بأقصى الشرق الروسي، اليوم الثلاثاء.

وذكر المعهد الفدرالي الروسي للجيوفيزياء أن الهزة الأرضية بلغت قوتها 4.9 درجة، وكانت على عمق 7 كيلومترات.

ووقع الزلزال على بعد 28 كيلومترا من قرية أوست-كامتشاتسك.

المصدر: نوفوستي

تابعوا RT علىزلزال اليابانكامتشاتكاروسياشارك بالتعليقات خائف على نفسه.

. حارق القرآن في السويد يوجه نداء عبر مواقع التواصل (فيديو)

انتشر فيديو عن مواقع التواصل الاجتماعي، للعراقي سلوان موميكا الذي حرق مصحفا في السويد في أول أيام العيد، أعرب فيه عن خوفه على نفسه، محملا السويد مسؤولية أمنه وحياته.

الجيش الإسرائيلي يجتاح جنين بالجرافات والطائرات.. آخر التطورات لحظة بلحظة

ينفذ الجيش الإسرائيلي منذ مساء أمس عملية عسكرية على جنين قد تستمر 48 ساعة تتخللها غارات جوية بهدف "إزالة التهديد من المنطقة".

مصر.. اتهام ضابط بتنفيذ عملية دهس عمدا والداخلية تصدر بيانا

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي في مصر منذ مساء أمس الأحد، بسبب عملية دهس مروعة في أرقى الأماكن بمصر وهي منطقة "مدينتي"، حيث اتهم البعض ضابطا بتنفيذ عملية دهس مروعة.

الألمان مصدومون من تصريح شولتس حول حدود روسيا

انتقد مستخدمو موقع "تويتر" الألمان المستشار الألماني، أولاف شولتس، الذي وصف توسيع الحدود الروسية بعد ضم مناطق جديدة بأنه انتهاك للمعايير الدولية.

أول رد من الحكومة السويدية على قرارات منظّمة التعاون الإسلامي "الصارمة" على حادثة حرق القرآن

عبّرت الحكومة السويدية عن إدانتها لإحراق رجل عراقي يقيم في السويد نسخة من المصحف أمام مسجد ستوكهولم الرئيسي، حيث قالت إن "ما قام به عمل معادي للإسلام".

آخر تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /03.07.2023/

تستمر العملية العسكرية الروسية الخاصة في أوكرانيا، حيث بسط الجيش الروسي السيطرة الكاملة على المناطق التي حررها، وفي ما يلي آخر التطورات الميدانية .

الحكومة المصرية تحذر مواطنيها في السعودية

حذرت وزارة الهجرة المصرية، من عقوبات على المواطنيين المصريين بالمملكة العربية السعودية، في حال عملهم لحسابهم الخاص.

تحذير.. دواء شائع يرتبط استخدامه بالانتحار وتلف الدماغ حتى بعد التوقف عن تناوله بنحو سنة

توصلت دراسة جديدة إلى أن فئة من الأدوية المستخدمة على نطاق واسع مرتبطة بها آثار جانبية شديدة وتأثيرات على الحياة يمكن أن تستمر لسنوات، حتى بعد التوقف عن تناول هذه الأدوية.

  "من رئيس مصر القادم؟".. رجل الأعمال المصري أشرف السعد يرد على علاء مبارك (فيديو)

أثار علاء مبارك نجل الرئيس المصري الراحل حسني مبارك، جدلا بعد سؤال وجهه لرجل الأعمال المصري المقيم في لندن أشرف السعد، عن هوية رئيس مصر القادم.

  شويغو يعلن عن تدمير الجيش الروسي جميع دبابات ليوبارد الألمانية التي سلمتها بولندا لأوكرانيا

قال وزير الدفاع الروسي، سيرغي شويغو، اليوم الاثنين، إن القوات الروسية دمرت جميع دبابات ليوبارد الستة عشر، التي سلمتها بولندا والبرتغال إلى كييف.

مصر.. تحذير من ظاهرة خطيرة تعرض للمحاكمة العسكرية

طالبت وزارة النقل المصرية، في بيان صادر عنها اليوم المواطنين، "بالمساهمة في الحفاظ على سلامة مرفق، السكك الحديدية المملوك لجميع المواطنين، والذي يخدم ملايين الركاب".

"على وشك البكاء".. مظهر زيلينسكي المريب في أوديسا يلفت انتباه مستخدمي "يوتيوب" (فيديو)

لفت مظهر الرئيس الأوكراني، فلاديمير زيلينكسي، الغريب خلال تقديم قائد البحرية الأوكرانية، أليكسي نيجبابا، تقريرا عن الأوضاع، انتباه مستخدمي "يوتيوب".

العراقي حارق نسخة القرآن ينفي التهم الموجهة إليه بالتحريض على الكراهية العرقية

نفى سلوان موميكا الذي أحرق القرآن الكريم في ستوكهولم أول أيام عيد الأضحى المبارك، جميع الاتهامات الموجة إليه بالتحريض على الكراهية العرقية.

فرنسا تفرض حظر التجوال الليلي في 10 بلديات بسبب الاحتجاجات المشتعلة

أعلنت السلطات الفرنسية عن فرض "حظر التجوال الليلي" في 10 بلديات شمالي البلاد في إطار مساعيها للتحكم في الوضع المشتعل منذ أيام.

سفيرة واشنطن ترفع ورقة من شرفة سفير بريطانيا في موسكو.. (صور)

أظهرت صور نشرتها وكالة "نوفوستي"، السفيرة الأمريكية لدى روسيا لين تريسي، في شرفة منزل السفير البريطاني في موسكو، وهي تمد يدها رافعة ورقة خطت عليها عبارة ما.

رغم وفاته.. الرئيس المصري الراحل محمد مرسي لا يزال مدانا

قال المستشار خالد محجوب رئيس محكمة استئناف القاهرة، إن الرئيس المصري الراحل محمد مرسي لا يزال مدانا في قضية التخابر رغم انقضاء الدعوى بوفاته.

  صديقة لاعب كمال الأجسام الشهير ليندنر تكشف سبب وفاته المفاجئ

تفاجأ متابعو الرياضي ولاعب كمال الأجسام المشهور الأماني جو ليندنر، بوفاته يوم السبت الماضي، عن عمر ناهز الـ30 عامًا، وكان الخبر بمثابة صدمه لمحبيه، وذلك بعد صراعه مع مرض عضلي نادر.

إسرائيل تحصل على استثمارات لبناء خط ثالث لمد مصر بغاز حقل ليفياثان

قال الشركاء في مشروع الغاز البحري الإسرائيلي ليفياثان، الأحد إنهم وافقوا على استثمار 568 مليون دولار لبناء خط أنابيب ثالث سيسمح بزيادة إنتاج وصادرات الغاز الطبيعي.

البابا فرنسيس: السماح بحرق المصحف أمر مرفوض ومدان

علق البابا فرنسيس على حادثة إحراق القرآن الأخيرة في السويد، مؤكدا أن "السماح بهذا مرفوض ومدان"، وأنه "لا ينبغي استغلال حرية التعبير كذريعة للإساءة للآخرين".

القيادة الفلسطينية تعلن أن تفاهمات العقبة وشرم الشيخ لم تعد قائمة

أعلنت القيادة الفلسطينية مساء اليوم الاثنين، أن تفاهمات العقبة وشرم الشيخ مع إسرائيل لم تعد قائمة، وذلك ردا على العملية العسكرية الإسرائيلية في جنين ومخيمها.

"عرين الأسود" تهدد إسرائيل: سنريكم أرضا محروقة تحت أقدامكم وسماء سوداء من فوقكم

دعت مجموعات "عرين الأسود" المسلحة، الفلسطينيين داخل فلسطين وخارجها، للخروج في مسيرات نصرة لجنين ومخيّمها، عند السابعة من مساء اليوم الاثنين، كما دعت المقاومين لمساندة مقاتلي جنين.

عذراء بعد 40 يوم زواج.. مطربة جزائرية تتهم زوجها المصري بالتعدي عليها بالضرب وحرمانها من حقوقها

حررت مطربة تحمل الجنسية الجزائرية وتدعى أ.ح (32 سنة)، محضرا تتهم فيه زوجها المصري المدعو أ.خ (39 عاما) بالاعتداء عليها وتعذيبها وحجزها داخل المنزل منذ زفافهما قبل 40 يوما.

مدفيديف: حان الوقت كي يدرك العالم الأنغلوسكسوني 3 حقائق عن روسيا وأوكرانيا والصراع العالمي

أعتبر دميتري مدفيديف، نائب رئيس مجلس الأمن الروسي، أن المواجهة مع الغرب الجماعي أصبحت عالمية، حيث تتجلى صورتها بما يحدث الآن في أوكرانيا.

ضابط مخابرات أمريكي يفجر مفاجأة: الأوكرانيون يفجرون دبابات "ليوبارد" بأنفسهم

أعلن ضابط المخابرات الأمريكي المتقاعد، سكوت ريتر، أن العسكريين الأوكرانيين يفجرون دبابات "ليوبارد" بأنفسهم.

شاهد.. إنجي علي وابنتها تالا بملابس جريئة مع محمد صلاح

أطلت الإعلامية المصرية إنجي علي رفقة ابنتها تالا بملابس "جريئة"، في صورة جماعية مع النجم محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، بأحد المنتجعات الصيفية حيث يقضيان إجازتهما.

علاء الدينوف يعلن مقتل قائد فرقة في قوات "أحمد" الروسية الخاصة

أعلن قائد قوات "أحمد" الروسية الخاصة، أبتي علاء الدينوف، مقتل قائد فرقة، يفغيني بيسارينكو، في أوكرانيا.

الاستخبارات التركية تعلن القبض على خلية للموساد الإسرائيلي في اسطنبول

أعلنت الاستخبارات التركية، القبض على 7 جواسيس يعملون لصالح الموساد الإسرائيلي، من بينهم أتراك وعرب، يحملون الجنسيات السورية واللبنانية.

سر إنشاء مصر نهرا جديدا بـ160 مليار جنيه يوازي "نهر النيل"

تشق مصر الصحراء لإنشاء أكبر نهر اصطناعي شمال غرب البلاد بجوار محطة الضبعة النووية ضمن المشروع المعروف بـ"مشروع الدلتا الجديد".

الحزب الجورجي الحاكم: المعارضة خططت لاحتلال سوتشي أثناء تمرد "فاغنر"

قال إيراكلي كوباخيدزه رئيس حزب "الحلم الجورجي" الحاكم، إن أنصار المعارضة في بلاده خططوا لدخول أبخازيا وأوسيتيا الجنوبية وحتى سوتشي بالدبابات خلال تمرد "فاغنر" في روسيا.

قناة تلفزيونية: الموساد أرسل جواسيس من اسطنبول إلى لبنان وسوريا

أفادت قناة A Haber التلفزيونية اليوم الاثنين، بأن عملاء من جهاز الاستخبارات الوطنية الإسرائيلية "الموساد"، يقومون بمراقبة تحركات الأجانب في تركيا للحصول على المعلومات.

هل تتدخل روسيا وحلفاؤها لإنقاذ مصر من صندوق النقد؟

كشفت وسائل الإعلام المصرية عن حالة من الغموض تسيطر على اتفاق مصر مع صندوق النقد الدولي في التعاون لتنفيذ برنامج للإصلاح الاقتصادي يموله الصندوق بقيمة 3 مليارات دولار.

اكتشاف خطر جديد للسجائر الإلكترونية

اكتشف علماء كلية الطب بجامعة سنترال فلوريدا أن السجائر الإلكترونية تقضي على البكتيريا النافعة، وتزيد من عدد الميكروبات التي تسبب تسوس الأسنان وأمراض اللثة والتغيرات الخلوية.

حرموا حتى من حقهم في الدفن.. فرنسا ولغة "الجماجم"!

بعد أكثر من 170 عاما، استعادت الجزائر في الثالث من يوليو عام 2020 جماجم  24 من قادة وأبطال إحدى ملاحمها ضد الاستعمار الفرنسي.. عاد رفات الأبطال بعد أن كان معروضا في متحف!

الولايات المتحدة: ندعم حق إسرائيل في الدفاع عن نفسها وندعو لحماية المدنيين

أعلنت واشنطن أنها تدعم حق إسرائيل في الدفاع عن شعبها، مشددة في الوقت نفسه على ضرورة حماية المدنيين، وذلك بعد أن نفذ الجيش الإسرائيلي عملية عسكرية في جنين ومخيمها بالضفة الغربية.

الرئيس الإسرائيلي يمنح "وسام الشرف الرئاسي" للمستشار اليهودي للعاهل المغربي

كشف الرئيس الإسرائيلي، إسحاق هرتسوغ، عن لائحة الأسماء الذين سيتم منحهم وسام الشرف الرئاسي لهذا العام، حيث شملت اسم أندريه أزولاي، المستشار اليهودي للعاهل المغربي محمد السادس.

  الأمن الروسي يحبط محاولة المخابرات الأوكرانية اغتيال رئيس شبه جزيرة القرم سيرغي أكسيونوف

أعلن جهاز الأمن الفدرالي الروسي، اليوم الاثنين، إحباط محاولة اغتيال رئيس شبه جزيرة القرم الروسية، سيرغي أكسيونوف.

ما يجب أن يعرفه مرضى القلب والسكري عن الحر

لماذا يعتبر الطقس الحار خطيرا بصورة خاصة لمرضى القلب والأوعية الدموية والسكري؟ وماذا يجب عمله لتحمل حرارة الصيف دون عواقب وخيمة؟

"كحلم إبليس بالجنة".. رئيس البرلمان التركي يعلق على حلم السويد لعضوية الناتو بعد حرق القرآن

قال رئيس مجلس النواب التركي نعمان كورتولموش، إن انضمام السويد إلى حلف الناتو هو حلم بعيد المنال بالنسبة لستوكهولم، التي ترفض الامتثال لمطالب أنقرة.

بعد الموت المفاجيء للاعب كمال الأجسام الشهير ليندنر.. منظمة مصرية تحذر رياضيي بلدها

أثارت وفاة لاعب كمال الأجسام الشهير وخبير اللياقة الألماني، جو ليندنر، المعروف على الانترنت باسم "Joesthetics" بشكل مفاجيء أمس السبت عن عمر ناهز 30 عاما، جدلا واسعا.

احتجاجات باريس.. "اللصوص ليسوا من شمال إفريقيا"

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لسيدة فرنسية تعلق من نافذة منزلها على عملية سطو، خلال الاحتجاجات التي تشهدها باريس، إثر مقتل شاب من أصول جزائرية.

أردوغان: الاضطرابات في فرنسا سببها "العنصرية والاستعمار"

اعتبر الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، عقب اجتماع حكومي بالعاصمة أنقرة، أن "الماضي الاستعماري" لفرنسا و"العنصرية المؤسسية" فيها هما سبب اندلاع الاحتجاجات وأعمال الشغب في هذا البلد.

خبراء يحددون الأطعمة التي تعزز الذاكرة

حدد خبراء التغذية المواد الغذائية التي يجب إضافتها إلى النظام الغذائي لأنها تؤثر إيجابيا في الوظائف المعرفية للإنسان بما فيها الذاكرة.

  سقط ليندنر جثة هامدة بين يدي صديقته.. فمن هي نيشا؟

تعرضت مدربة كمال الأجسام الموهوبة، نيشا، لصدمة كبيرة يوم السبت الماضي، بفقدانها حبيبها الألماني جو ليندنر، نجم رياضة كمال الأجسام الذي توفي بشكل مفاجئ، عن عمر يناهز 30 عاما.

تقرير.. ريال مدريد يحذر الجزائرية فايزة العماري والدة مبابي

كشفت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد حذر فايزة العماري والدة المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، بشأن مفاوضات تمديد عقده مع فريق باريس سان جيرمان لكرة القدم.

  مصر.. تفاصيل خطيرة عن تخابر الإخوان مع دول أجنبية بينها بريطانيا

كشف رئيس تحرير قناة الشرق الفضائية التابعة لجماعة الإخوان المسلمين، الإعلامي حسام الغمري، عن تخابر قيادات الجماعة مع مخابرات غربية بينها البريطانية.

فرنسا تلجأ لإسرائيل وتطلب مساعدتها لقمع الاحتجاجات العنيفة "المشتعلة"

كشف شمعون نحماني، نائب رئيس قسم عمليات الشرطة الإسرائيلية أن نظيرتها الفرنسية طلبت المساعدة من أجل التعامل مع الاحتجاجات العنيفة بفرنسا.

لحظة تفجير عبوة بجرافة عسكرية إسرائيلية على مدخل مخيم جنين

أظهر مقطع فيديو لحظة تفجير عبوة شديدة الانفجار بجرافة عسكرية لقوات الجيش الإسرائيلي على مدخل مخيم جنين.

كاسباروف يستخدم منحا مالية أمريكية لضمان معيشة مريحة لنفسه

يأمل العميل الأجنبي هاري كاسباروف بالحصول على منح مالية من المنظمات غير الحكومية الأمريكية بزعم الدفاع عن الديمقراطية في الولايات المتحدة.

أحدهم أطلق النار على الشرطة.. السلطات السعودية تلقي القبض على 3 أشخاص في وكر لترويج مخدر الإمفيتامين

داهمت شرطة محافظة القنفذة جنوب غربي إمارة مكة المكرمة في السعودية، وكرا لترويج مادة الإمفيتامين المخدرة، وقبضت على 3 سعوديين.

جيش روسي خاص يظهر في قلب أوروبا. فما المنتظر؟

تحت العنوان أعلاه، كتب المراسل العسكري دميتري ستيشين، في "كومسومولسكايا برافدا"، حول الميزة الاستراتيجية الناجمة عن انتقال قوات فاغنر إلى بيلاروس.

  مسيرة انتحارية تسحق دبابة أوكرانية ومنظومة حرب إلكترونية مموهة على محور خيرسون

رصدت استخبارات القوات الروسية المحمولة جوا دبابة أوكرانية ومنظومة الحرب الإلكترونية المموهة في الغابات باتجاه خيرسون ودمرتها بمسيرة انتحارية من طراز "لانسيت".

أول تعليق من الرئاسة الفلسطينية على العملية الإسرائيلية في جنين

شددت السلطة الفلسطينية اليوم الاثنين على أن الأمن والاستقرار لن يتحققا في المنطقة، ما لم يشعر بهما الشعب الفلسطيني.  

حماس تدعو لتشكيل أكبر حالة إسناد لمخيم جنين والاشتباك مع القوات الإسرائيلية في كل نقاط التماس

دعا المتحدث باسم حركة حماس عبد اللطيف القانوع، الشعب الفلسطيني في مختلف أرجاء الضفة الغربية لتشكيل أكبر حالة إسناد لمخيم جنين وأهل الملاحقين والمحاصرين فيه.

الدفاع الأوكرانية تعترف بحالات سلوك غير لائق لعسكريين أوكرانيين

صرح النائب الأول لوزير الدفاع الأوكراني ألكسندر بافليوك بأن الوزارة ستجري تحقيقا في حالات سوء سلوك لعسكريين أوكرانيين، مضيفا أنه ستتم معاقبة كل المسؤولين عنها.

الخارجية الروسية تستنكر استعادة عضوية الولايات المتحدة في اليونيسكو

استنكرت الخارجية الروسية استعادة عضوية الولايات المتحدة في منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونيسكو)، مشيرة إلى أن هذه العملية جرت بشكل مخالف للقواعد الأممية.

  بوتين منتقدا حرق القران في السويد: يحتاجون لشخص مثل بطرس الأكبر ليلقنهم درسا (فيديو)

انتقد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين السويد بعد حادثة حرق المصحف الشريف، على يد متطرف من أصول عراقية قبل فترة، وذلك أثناء وجوده في دربند بداغستان.

هل حرق المصحف يهدد عضوية السويد في الناتو؟

قالت صحيفة "ميلييت"، إن عملية الحرق الدورية للقرآن في ستوكهولم ورد الفعل الحاد من جانب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، عرّض للخطر فرصة السويد للانضمام قريبا إلى الناتو.

خوداكوفسكي حذّر من زحف القوات المسلحة الأوكرانية في اتجاه زابوروجيه

تحت العنوان أعلاه، كتب سيرغي فالتشينكو، في "موسكوفسكي كومسوموليتس"، عن مؤشرات على عمل أوكراني خطير في اتجاه زابوروجيه.

شبكة "رصد" تعتذر للإعلامية المصرية الحديدي على اجتزاء حديثها عن "الحج الافتراضي"

اعتذرت شبكة "رصد" من الإعلامية المصرية، لميس الحديدي، بعد نشرها فيديو مجتزأ خلال طرح الحديدي تساؤلا بشأن مناسك الحج "أونلاين" أو بـ"الميتافيرس" خلال إحدى حلقات برنامجها التفزيوني.

الداخلية السعودية تعلن إعدام 5 مدانين بالإرهاب بينهم مصري

أعلنت وزارة الداخلية السعودية، اليوم الاثنين، في بيان، تنفيذ حكم الإعدام بحق 5 مدانين بالإرهاب، 4 سعوديين ومصري واحد.

مجلة أمريكية: "إسكندر" الروسي كشف ضعف قوات كييف

ذكرت وسائل إعلام أمريكية أن ضربات أنظمة الصواريخ عالية الدقة "إسكندر-إم" الروسية، على قوات كييف بالقرب من جسر أنتونوفسكي في خيرسون، أظهرت ضعف قوات نظام كييف بشكل واضح.

اعترافات لوردات بريطانيين حول القرم وروسيا

نقلت صحيفة "غارديان" عن اثنين من اللوردات البريطانيين حضرا حفل استقبال في مقر إقامة السفير الروسي في لندن، أن القرم لم يعد ينتمي إلى أوكرانيا.

أسعار النفط تعزز ارتفاعها بعد قرارات مفاجئة من روسيا والسعودية

عززت أسعار النفط من ارتفاعها، في تعاملات اليوم الاثنين، بعد أن أعلنت روسيا والسعودية عن قرارات تهدف لدعم استقرار أسواق النفط العالمية.

  تونس.. أفارقة يضرمون النار بمنزل في صفاقس وحالة احتقان كبرى في المنطقة (فيديو)

ذكرت مراسلة RT أن عدة مناطق بمدينة صفاقس على غرار العوابد والربط، تعيش منذ عشية يوم الأحد على وقع حالة احتقان وتشنج سببها أفارقة من جنوب الصحراء.

لابورتا: ميسي رفض العودة إلى برشلونة.. والنادي يحضر له مفاجأة كبيرة

كشف رئيس نادي برشلونة الإسباني، خوان لابورتا، عن أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رفض العودة إلى النادي الكتالوني، مشيرا إلى أن الأخير مدين بالمال لميسي حتى عام 2025.

وسائل إعلام: ليز تراس حصلت على 115 ألف دولار مقابل زيارتها لتايوان

أفادت صحيفة "تايوان نيوز" بأن رئيسة الوزراء البريطانية السابقة ليز تراس حصلت على 115 ألف دولار مقابل زيارتها لتايوان، التي استمرت 4 أيام.

الدفاع الأوكرانية: لا يمكننا شراء مسيرات من الصين

صرح نائب وزير الدفاع الأوكراني فيتالي دينيغا بأنه لا يمكن لوزارة دفاع بلاده شراء مسيرات صينية من طراز "Mavic" حتى لا تفسد العلاقات مع الولايات المتحدة.

الاتحاد الأوروبي: "مصر لا تطلب منا دعما ماديا صراحة"

قال مسؤول بمفوضية الاتحاد الأوروبي، إن مصر لا تطلب دعما ماديا مثل العديد من الدول الأخرى، بل تعمل على تبادل الخبرات التكنولوجية والمعلوماتية فيما يخص التقدم التكنولوجي.

مركز المصالحة الروسي: 6 مقاتلات إسرائيلية نفذت سلسلة غارات جوية في سوريا

أفاد مركز المصالحة الروسي في سوريا بتنفيذ 6 مقاتلات إسرائيلية من طراز "إف-15" و"إف-16" لسلسلة غارات جوية على محافظتي حمص وحماة في سوريا اليوم الأحد.

تعاني من نفاد مساحة تخزين "آيفون"؟.. تغيير بسيط لتحرير مساحة على الفور!

نظرا لأن معظم الأشخاص في تواصل وتراسل مستمرين للعديد من الصور ومقاطع الفيديو يوميا، فقد يكون الوصول إلى حد تخزين iCloud أسهل مما تعتقد.

كيف ستوجه مصر ضربة للدولار بتحالف قوي تقوده روسيا؟

أكد الباحث المصري في العلاقات الدولية والاقتصاد السياسي، أبو بكر الديب، أن انضمام مصر لمجموعة بريكس سيقلل من اعتماد البلاد على الدولار.

مستشار أوكراني: لا نريد امتداح الروس لكن هذا السلاح جيد ويقلقنا كثيرا

اشتكى يوري ساك مستشار وزير الدفاع الأوكراني، في مقابلة مع صحيفة "تلغراف"، من عدم امتلاك أوكرانيا ما يكفي من أسلحة من الحلفاء الغربيين للتعامل مع مسيرات "لانسيت" الجوية الانتحارية.

ناريشكين: واشنطن تحضر استفزازات لتعطيل التسوية العربية - السورية

أفاد رئيس جهاز الاستخبارات الخارجية الروسي سيرغي ناريشكين، بأن الإدارة الأمريكية تبذل قصارى جهدها لعرقلة التطبيع بين الدول العربية وسوريا، وتشويه سمعة القيادة السورية.

لميس الحديدي ترفض اعتذار قناة إخوانية بثت دعوتها للحج عبر "الميتافيرس" بدل مكة المكرمة

وجهت الإعلامية المصرية لميس الحديدي، الشكر للجمهور الذي أطلقت عليه "الجنود المجهولون" الذين وقفوا في صفها لإظهار الحقيقة بعد إجتزاء فيديو سؤال عن الحج عبر تقنية "الميتافيرس".

  الجيش الإسرائيلي: لن نحتل مخيم جنين

أكد الجيش الإسرائيلي في بيان اليوم الاثنين، أنه لا ينوي احتلال مخيم جنين، في وقت شدد وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت على أن مؤسسة الدفاع مستعدة لكل سيناريو.

  السكرتيرة الصحفية السابقة لترامب: رأيته يعرض وثائق سرية أمام الضيوف

انتقدت ستيفاني غريشام، السكرتيرة الصحفية السابقة في إدارة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، عدم احترام الأخير لأسرار الأمة، كاشفة أنها رأته يعرض الوثائق أمام ضيوفه بمقر إقامته.

"التلغراف": مسيّرة "لانسيت" الروسية تشكل مشكلة خطيرة للغاية لقوات كييف

أفادت صحيفة "التلغراف" بأن طائرة "لانسيت" الروسية المسيرة شكلت مشكلة خطيرة للغاية بالنسبة لقوات كييف.

  شاهد.. قطر تفجر مفاجأة كبيرة في بطولة "الكأس الذهبية"

حقق منتخب قطر مفاجأة من العيار الثقيل بصعوده إلى الدور ربع النهائي لبطولة الكأس الذهبية، بعد فوزه على نظيره المكسيكي (1-0)، فجر اليوم الاثنين، في الجولة الأخيرة لدور المجموعات.

رصد "مسيرة" فوق مقر رئيس الوزراء الهندي

قال مسؤولون في الهند إنه تم رصد طائرة بدون طيار فوق المقر الرسمي لرئيس الوزراء ناريندرا مودي في وقت مبكر من صباح اليوم الاثنين.

"الناتو" يرفض إرسال مقاتلات "إف-16" إلى أوكرانيا قبل نهاية الهجوم المضاد

أعلن رئيس اللجنة العسكرية في حلف "الناتو"، روب باور، أن أوكرانيا لن تتلقى مقاتلات "إف-16" حتى نهاية الهجوم المضاد.

  فرنسا.. صديق نائل يكشف معلومات جديدة ومقطع يوثق لحظة مقتله (فيديو)

في معلومات تروى للمرة الأولى، كشف صديق الفتى نائل المرزوقي، الفرنسي من أصول جزائرية، الذي قتل برصاص الشرطة الفرنسية بإحدى ضواحي باريس، تفاصيل اللحظات الأخيرة المرعبة.

حجاج من كازاخستان لم يتمكنوا من أداء فريضة الحج

لم يتمكن حجاج من كازاخستان، توجوا للحج مع إحدى وكالات السفر، من دخول العربية السعودية وأمضوا 3 أيام لدى الشرطة.

Telegraph: الجنود الأوكرانيون يشكلون غالبية زبائن متاجر الجنس في كراماتورسك

أفاد الصحفي، كولين فريمان، من جريدة Telegraph، بأن الجنود الأوكرانيين يمثلون غالبية زبائن متاجر الجنس في مدينة كراماتورسك بجمهورية دونيتسك، حيث يقتنون السكاكين وأغراض أخرى.

روسيا تقترح على مصر والجزائر المساهمة في بناء محطة الفضاء الروسية وإنشاء وحدات فضائية مستقلة

اقترحت روسيا على سلطات مصر والجزائر المساهمة في إنشاء محطة الفضاء الروسية التي يجب أن تنتهي عملية تجميعها بحلول عام 2032.

"قائمة سرية" على "آيفون" تفتح قفل الميزات المخفية!

لا يمكن الوصول إلى "القائمة السرية" المخفية داخل هاتف "آيفون" الخاص بشركة آبل إلا عن طريق إدخال الرموز باستخدام لوحة المفاتيح الرقمية.

  الجزائر.. فرار جماعي لمهاجرين غير شرعيين أثناء ترحيلهم (فيديو)

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي في الجزائر مقطع فيديو يوثق عملية فرار جماعي لمهاجرين غير شرعيين، من دول الساحل والصحراء، عبر نافذة الحافلة التي كانت تقلهم قبل ترحيلهم إلى بلدانهم.

فرنسا.. تبرعات مالية لوالدة نائل وأضعافها لعائلة قاتله

تم جمع ما يقرب من 500 ألف يورو من التبرعات عبر الإنترنت لعائلة الشرطي الفرنسي الذي قتل الفتى نائل في نانتير بالقرب من باريس.

  قديروف يرد على شائعات مرضه الخطير واختفاء ديليمخانوف (فيديو)

خرج الرئيس الشيشاني رمضان قديروف، يوم الأحد، في بث فيديو مباشر عبر "إنستغرام" رفقة نائب مجلس الدوما الروسي عن جمهورية الشيشان آدم ديليمخانوف، نفى خلاله شائعات مرضه واختفاء الأخير.

بعد اجتماع طارئ في غرفة العمليات.. ماكرون يصدر تعليمات عاجلة للحكومة بشأن الاحتجاجات

أصدر الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون تعليماته للبدء بعمل متأن وطويل الأمد لفهم ما حدث في فرنسا، في إشارة إلى الاضطرابات الحالية الجارية وما يمكن أن يتسبب في اندلاع أحداث مماثلة.

شرطة دبي تنتشل ساعة "روليكس" لسائح بريطاني من قاع الخليج

استعادت شرطة دبي ساعة "رولكس" لسائح بريطاني بقيمة 250 ألف درهم (أكثر من 67 ألف دولار) من قاع الخليج.

الدفاع الأوكرانية تعترف بتقدم القوات الروسية على عدة محاور

اعترفت نائبة وزير الدفاع الأوكراني، آنا ماليار، بأن القوات الروسية تتقدم على عدة محاور.

مادة شائعة لعلاج المذح الجلدي تسبب السرطان

يزعج المذح الجلدي الصغار والكبار في الصيف. ويؤدي ارتداء ملابس مصنوعة من أنسجة اصطناعية واحتكاكها بالجلد والتعرق إلى مشكلات جلدية. فكيف نتجنبها؟

  متى وكيف قرر الناتو تصفية القذافي؟

آخر سفير للاتحاد الروسي في ليبيا القذافي فلاديمير جاموف يفتح الصندوق الأسود لخطة تدمير ليبيا. الحلقة الأولى

جريمة وحشية تهز لبنان.. وفاة ابنة الـ6 سنوات إثر اغتصابها! (صورة)

أفادت وسائل إعلام لبنانية، بوفاة طفلة في السادسة من عمرها، في منطقة عكار شمال لبنان، بعد تعرضها للاغتصاب.

كيف تعرف من يتجسس عليك على "تيك توك"؟

أتاح "تيك توك" أخيرا، ميزة تسمح للمستخدمين بمعرفة من يتجسس عليهم، حيث يمكن معرفة من زار حساباتهم وشاهد ملفاتهم الشخصية على التطبيق.

"نيوزويك": روسيا كشفت إحدى نقاط الضعف الرئيسية بالقوات الأوكرانية

قالت مجلة "نيوزويك"، إنه لم يتبق لدى الغرب عمليا أي كمية من منظومات الدفاع الجوي المحمولة من طراز ستينغر لإرسالها إلى القوات الأوكرانية، مما يؤثر بشكل جدي على قدراتها القتالية.

الدفاع الروسية تعلن صد 9 هجمات في اتجاه دونيتسك والقضاء على 260 جنديا أوكرانيا

أعلنت وزارة الدفاع الروسية اليوم الاثنين، عن صد 9 هجمات للقوات الأوكرانية في محور دونيتسك، والقضاء على 260 جنديا.

ألمانيا ترسل دفعة جديدة من دبابات "ليوبارد" إلى أوكرانيا

أعلن وزير الدفاع الألماني، بوريس بيستوريوس، أن العشرات من دبابات "ليوبارد" ستصل إلى أوكرانيا الأسابيع المقبلة من ألمانيا والدنمارك.

وزير مصري سابق يوضح أفضل السبل للتقليل من أضرار "سد النهضة" على مصر

رد وزير الري المصري السابق محمد علام على محاولات التهوين أو التهويل من تأثير سد النهضة الإثيوبي، مؤكدا أن التقليل من أضرار السد على مصر يكون من خلال اتفاق حول قواعد الملء والتشغيل.

وسائل إعلام: المركزي التركي سيتوقف عن دعم الليرة

أعلنت رئيسة البنك المركزي التركي حفيظة غاية أركان، في اجتماع مع قيادات كبرى البنوك التركية، إنهاء دعم الليرة التركية على حساب احتياطيات البلاد الأجنبية.

المزيد تنبيه إلى متابعينا الكرام !موقعنا يتعرض لهجوم كبير! نطلب منكم متابعتنا في التلغرام وتفعيل خاصية التنبيهات على موقعنا لتصلكم آخر الأخبار ولتكونوا في صورة ما يحدث في العالم.تابعونا في التلغرامتابعونا عبر نبضيمكنكم تفعيل خاصية التنبيهاتاضغك هناأدخل بريدك الإلكتروني لتصلك آخر أخبار الموقع اشترك العناوين عمدة موسكو: توجيه الرحلات الجوية من مطار فنوكوفا بضواحي موسكو إلى مطارات أخرى بعد هجوم بطائرات مسيرة آخر تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /04.07.2023/ السفارة الروسية تندد بتصرفات الاستخبارات الأمريكية ومحاولاتها تجنيد دبلوماسيين روس الجيش الإسرائيلي يجتاح جنين بالجرافات والطائرات.. آخر التطورات لحظة بلحظة الأكثر قراءة خائف على نفسه.. حارق القرآن في السويد يوجه نداء عبر مواقع التواصل (فيديو)

الجيش الإسرائيلي يجتاح جنين بالجرافات والطائرات.. آخر التطورات لحظة بلحظة

مصر.. اتهام ضابط بتنفيذ عملية دهس عمدا والداخلية تصدر بيانا

الألمان مصدومون من تصريح شولتس حول حدود روسيا

 facebooktwitterrutubesoundcloudvkinstagramtiktoktelegramموسوعة RTدروس اللغة الروسيةجدول بث القناةأفلام وثائقيةمعلومات عامة حول القناةالكلمات الدليليةوظائف شاغرةفريق RTarabicاتصل بناتطبيقات RTاستطلاعات الرأيأين يمكنك متابعة أخبار RTسياسة الخصوصية لـ RTEnglishEspañolРусскийDeutschFrançaisСрпскиfacebooktwitterrutubesoundcloudvkinstagramtiktoktelegramRT Arabic شروط استخدام الموقع شروط استخدام الموقعروسيا اليوم تي في نوفوستي 2007-2023 © جميع الحقوق محفوظةموافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا التواصل الاجتماعی الجیش الإسرائیلی الولایات المتحدة العملیة العسکریة القوات الروسیة مواقع التواصل إلى أوکرانیا وسائل إعلام فی أوکرانیا قوات کییف مخیم جنین فی السوید

إقرأ أيضاً:

مصرع فتاة سقطت من القطار الروسي بجزيرة شندويل

لقيت فتاة في الثامنة عشرة من عمرها تقيم بدائرة مركز طما شمال محافظة سوهاج مصرعها إثر سقوطها من قطار روسي متحرك بين محطتي جزيرة شندويل والحمادية أثناء وقوفها على باب القطار استعدادا للنزول بمحطة سكة حديد سوهاج وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى سوهاج العام وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .
 

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارا من نائبه للشمال يفيد بورود محضرا لمركز شرطة جزيرة شندويل من  قسم النقل المواصلات بسوهاج يتضمن ما تأشر من رئيس القطار روسي عادي [ الإسكندرية – أسوان ] ما بين محطتي جزيرة شندويل والحمادية / دائرة مركز جزيرة شندويل سقطت إحدى الفتيات من القطار حال وقوفها علي باب العربة استعداداً لنزولها علي رصيف محطة سكة حديد سوهاج مما أدى إلى وفاتها .
 

إنتقل لمكان الحادث مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وبالفحص تبين أنها تدعي "ميادة . م . ع . س" 18 سنة بدون عمل ومقيمه بناحية دائرة مركز طما - وتم نقلها لمشرحة مستشفي سوهاج العام .

وبسؤال والدها "محمود . ع . س . ع" 42 سنة عامل يقيم بذات الناحية قرر بمضمون ما سبق ولم يتهم أحداً بالتسبب في ذلك ، ونفي الشبهة الجنائية .

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات .

 

وفي سياق آخر شهد مركز البلينا جنوب محافظة سوهاج وقوع مشاجرة استخدمت فيها الأسلحة النارية بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال نتج عنها إصابة طفل في الثالثة عشرة من عمره برش خرطوش بالذراعين والبطن ونجل خاله بائع خضار في السابعة عشرة من عمره برش خرطوش بالبطن والصدر وعمة الثاني في العقد الثالث من العمر برش خرطوش بالكتف الأيمن والجبهة يقيمون بدائرة المركز وجرى ضبط طرفي المشاجرة والسلاح المستخدم ونقل المصابين لمستشفتى سوهاج الجامعي الجديدة لتلقي العلاج وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطارًا من العميد رئيس مباحث المديرية يفيد تلقي مركز شرطة البلينا بلاغًا بوجود مشاجرة ومصابين  بدائرة المركز .

 

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمكان الواقعة وبالفحص تبين أن طرفيها كل من :- طرف أول الطفل "السيد . ر . ا . ا" 13 سنة تلميذ مصاباً برش خرطوش بالذراعين والبطن ونجل خاله "محمد . ع . ك . ث" 18 سنة بائع خضار مصاباً برش خرطوش بالبطن والصدر وعمة الثاني "وفاء . ك . ث . ج" 30 سنة ربة منزل مصابه برش خرطوش بالكتف الأيمن والجبهة وتم نقلهم لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة لتلقي العلاج .
 

وطرف ثان "علي . م . ا . ع" 30 سنة عامل وزوجة شقيقه "سيدة . ن . م" 35 سنة ربة منزل الطرفان يقيمان بذات الناحية .

تم ضبط طرفـي المشاجرة وبحوزة الأول من الطرف الثاني [ السلاح المستخدم ] وبسؤالهما تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما علي الآخر بالسب والضرب وقيام الأول من الطرف الثاني بإطلاق أعيرة من السلاح المضبوط بحوزته مما نتج عنه إصابة الطرف الأول بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال .

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

مقالات مشابهة

  • "سو-27" الروسية تطارد "إف – 16" الدنماركية في بحر البلطيق (فيديو)
  • إطلاق عشرات الطائرات المسيرة صوب روسيا.. وموسكو تدمر 36 طائرة
  • ردًا على الهجمات المتزايدة.. زيلينسكي يطلب منحه "الحرية" في ضرب العمق الروسي
  • الجيش الروسي يحرر بلدتين جديدتين في دونيتسك ويدمر 72 مسيرة أوكرانية
  • أنابيب أرضية تهدد إيسلندا بكارثة.. علماء يكشفون سر الانفجارات البركانية المتكررة
  • جزيرتان إذا انطلقت من إحداهما اليوم سوف تصل بالأمس .!
  • إسقاط 36 مسيرة أوكرانية فوق 6 مقاطعات روسية
  • أسطول البحر الأسود الروسي يجري تدريبات عسكرية في سيفاستوبول
  • الجيش الروسي يسقط 6 مسيرات جوية فوق مقاطعات تفير وبريانسك وبيلغورود والقرم
  • مصرع فتاة سقطت من القطار الروسي بجزيرة شندويل