تواصل مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء إدارة التنميه الشبابية مباريات ومنافسات دوري مراكز الشباب النسخة العاشرة، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

شهد مركز شباب الجناين مع مركز شباب 6 أكتوبر بالعريش ، مباراة قمة في الإثارة بين اللاعبين وتألق حراس المرمى للفريقين، وانتهت إلي فوز الجناين بهدف نظيف،  علي ملعب الشهيد احمد منسي ,بحضور محمد عبد القادر  مدير أدارة رمانة وعدد من مديري المراكز .

وأكد ايهاب حسن عبدالوهاب مدير عام مديرية الشباب والرياضة ، على اللاعبين بضرورة ظبط النفس ، وعدم العصبية ، او إبداء اى اعتراضات واحترام جميع القرارات الصادرة من حكام المباراة ، ليخرج الدورى هذا الموسم بالشكل اللائق

كمًا يهنئ “حسن عبدالوهاب ” الفريق الفائز  متمنيًا لهم بالتؤفيق والنجاح , مشيراً إلى أهمية تشجيع النشء والشباب على ممارسة الرياضة، واكتشاف مواهبهم في إطار توجيهات القيادة السياسية بأهمية نشر الرياضة بالمجتمع لما لها من أدوار إيجابية عديدة

وتحرص الوزارة علي توفير كافة الإمكانات الخاصة بتنفيذ دوري مراكز الشباب في ضوء توجيهات القيادة السياسية للعمل على توسيع قاعدة الممارسين للرياضة وتكثيف الأنشطة الرياضية داخل مراكز الشباب المنتشرة في جميع ربوع الجمهورية بغرض اكتشاف المواهب الرياضية لديهم والاستفادة من تلك المواهب

وفى تصريح سابق لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى، أن دورى مراكز الشباب واحد من أهم المشروعات القومية على مدى 10 سنوات متتالية لغرض نشر ثقافة الممارسة الرياضية، فضلا عن دوره المهم فى اكتشاف الموهوبين فى لعبة كرة القدم، حيث يشارك فيها أكثر من 25 الف لاعب من جميع القرى والمدن، حيث تسعى العديد من الأندية المصرية إلى التعاقد مع اللاعبين من الدورى من خلال متابعة منافسات الدورى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مديرية الشباب والرياضة شمال سيناء مراكز الشباب النسخة العاشرة الرئيس عبدالفتاح السيسي مراکز الشباب

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة: نستهدف جعل مصر مركزًا لاستضافة الأحداث العالمية

أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، سعى الوزارة لجعل مصر مركزا لاستضافة الأحداث العالمية، مبينا أن الوزارة تسعى جاهدة لتحقيق التطوير الإنشائي والاستثماري والعمل في ظل منظومة اقتصادية كبيرة.

وقال الوزير - في تصريح متلفز اليوم الأربعاء - إن وزارة الشباب والرياضة من الوزارات المحورية التي وضعت من البداية خطة ومنهج ارتبط برؤية مصر 2030.

وأشار إلى أن أهم أولويات الوزارة، تتمثل في إكمال بناء الإنسان والرؤية المتكاملة للشخصية البدينة والنفسية والعقلية والاجتماعية، وربطها بالمشكلات الموجودة فيما يتعلق بالجزء التمكيني والتعليمي والجانب الاقتصادي للشباب المصريين.

ونوه إلى أنه تم تطوير ما يزيد عن 5 آلاف مركز شباب ليصبح مركز مجتمعي للتعامل مع الأسرة والقطاعات السنية المختلفة وكذلك الجوانب التثقيفية والتعليمية والصحية، مشددا على أن الوزارة تسعى دائما لتحقيق التفاعل بين الكيانات الشبابية والمجتمع.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة: نستهدف جعل مصر مركزًا لاستضافة الأحداث العالمية
  • المشروع القومي للموهبة الحركية ببورسعيد يواصل نشاطه بالمدينة الرياضية
  • وكيل شباب سوهاج يتفقد ملاعب مدينة سوهاج الجديدة
  • المشروع القومي لرياضة ذوي الاعاقة ببورسعيد يواصل تدريباته بالمدينة الرياضية
  • انطلاق مشروع اكتشاف الأبطال بمركز شباب مدينة دارالسلام
  • افتتاح دورة كأس الشهداء بديرمواس في المنيا
  • المكتبة المتنقلة تطوف قرى ومراكز محافظة المنيا
  • منتخب القليوبية يتأهل للمربع الذهبي في النسخة العاشرة لدوري مراكز الشباب
  • «رياضة كفر الشيخ» تعلن انطلاق النسخة الـ5 من مبادرة مراكز تأهيل الطلاب
  • وكيل «رياضة الشرقية» يتابع أعمال التطوير والصيانة بمركز شباب القنايات