RT Arabic:
2024-10-02@00:03:31 GMT

تقرير.. أحدث جهاز من آبل يواجه عقبات في الإنتاج!

تاريخ النشر: 4th, July 2023 GMT

أفادت Financial Times أن شركة آبل أجبرت على خفض توقعات الإنتاج بشكل حاد لسماعة الرأس Vision Pro التي كشف النقاب عنها حديثا بسبب مشاكل التصنيع.

وقالت الصحيفة في مقال نُشر يوم الاثنين إن الهدف الداخلي الأولي للشركة التي تتخذ من كوبرتينو مقرا لها، كان بيع مليون جهاز في أول 12 شهرا بعد وصول Vision Pro إلى السوق في وقت ما في أوائل عام 2024.

ومع ذلك، وفقا لـ FT، يقول العديد من الأشخاص الذين لديهم معرفة مباشرة بعملية التصنيع الآن، إن آبل لن تتمكن من إنتاج أجهزة كافية تقريبا لتحقيق هذا الهدف.

وقالت الصحيفة إن شركة Luxshare الصينية، التي وصفتها المصادر بأنها المُجمّع الوحيد لسماعات الرأس من آبل، كانت تستعد لتجميع أقل من 400 ألف وحدة العام المقبل.

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا

إقرأ أيضاً:

ضبط 3 قضايا مخدرات في حملات أمنية بأسوان

وجهت أجهزة وزارة الداخلية، حملات أمنية مكثفة لمكافحة الجريمة بشتى صورها ومواصلة الحملات الأمنية لإستهداف وضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.

 

ضبط 32 مخالفة مرورية لسيارات السرفيس المخالفة بالمنصورة ضبط سيدة تخصصت في سرقة هواتف المواطنين

 

نجح قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، في ضبط (3) قضايا"إتجار فى المواد المخدرة.. ضُبط خلالهم (7 كيلو جرام لمخدر الحشيش–كمية من مخدر الشابو)..بحوزة (4 متهمين "لـ 2 منهم معلومات جنائية").

 

كما أسفرت الحملات عن ضبط (3) قطعة سلاح نارى (2 بندقية آلية - فرد محلى–8 خزينة - عدد من الطلقات) وتنفيذ (663) حكم قضائى متنوع.

 

من جهة أخرى، تعرض  4 أشخاص للإصابة ،  بإصابات مختلفة، في مشاجرة بالطوب والعصي والحجارة بين أبناء عمومة بقرية الميمون التابعة لمركز الواسطى شمال محافظة بني سويف، بسبب خلافات الجيرة.

 وتلقت مديرية أمن بني سويف، إخطارا من مستشفى الواسطى المركزي، بوصول «ربيع. إ. ب» 50 عامًا، مصاب بجرح قطعى بفروة الرأس، و«أبو بكر. ن. إ»،21 عامًا، جرح قطعي باليد اليسرى، وكدمة شديدة بالساق الأيسر، و«رجب. م. إ» 31 عامًا، كدمة شديدة بفروة الرأس، وشقيقه «إدريس»، 25 عامًا، جرح قطعي بفروة الرأس، وجرى عمل الإسعافات الأولية للمصابين، وتحرر محضر بالواقعة.

مقالات مشابهة

  • توكل كرمان من لاهاي أمام تجمع عالمي: العالم يواجه الآن خطراً خطيراً يتمثل في الحرب السيبرانية التي قد تؤدي إلى تقويض الأمن والخصوصية
  • تقرير: قطاع التكنولوجيا في إسرائيل يواجه عاصفة كاملة
  • روسيا: انكماش قطاع التصنيع خلال سبتمبر الماضى للمرة الأولى منذ 28 شهرًا
  • فلونة.. شركة ناشئة تهتم بالصناعة اليدوية الخاصة بالخياطة والحياكة
  • وزير البترول يكلف المهندسة ريهام محمد بإدارة شركة الإسكندرية للبترول
  • الصين تحفز القطاع العقاري وسط استمرار انكماش التصنيع
  • ضبط 3 قضايا مخدرات في حملات أمنية بأسوان
  • أحدث جهاز فحص طبي في العالم يدخل إلى اربيل.. صور
  • “العقوري” يطلع على مسودة تقرير حقوق الإنسان التي أعدها الفريق المُشكل من ديوان مجلس النواب
  • الخارجية الألمانية: الشرق الأوسط يواجه خطر الوقوع في دوامة من العنف المطلق