نشر الإعلامي وأستاذ العلوم السياسية معتز بالله عبدالفتاح، أمس الثلاثاء، على موقع التغريدات إكس، مقطع فيديو للرئيس الأسبق حسني مبارك وهو يتحدث للحضور في اجتماع ما عن استراتيجية الولايات المتحدة في الشرق تجاه إسرائيل والدول العربية.

وطالب أحد الحضور في كلمته بزيادة المساندة العربية لفلسطين من أجل تحرير القدس، ليرد مبارك وقد ارتسمت على شفتيه ابتسامة: “طب اتفضل حضرتك استريح، يعني انت عايز مساندة الدول العربية للفلسطينيين ضد إسرائيل وأمريكا، ابقى تعالى اقابلني”.

ارتفاع حصيلة وفاة الجيش الإسرائيلي في قطاع غزة لـ33 أيام الفيلم الفلسطيني في الأردن تنطلق بـ 5 أفلام عن قطاع غزة

وتابع: “يا راجل معلش يعني أنا بكلم بصراحة، دا أمريكا بتدي إسرائيل كل شيء، مساعدات لإنشاء الصواريخ وكله وكله، معتبرينها عندهم (..)، عايزين إسرائيل تبقى الأقوى والبلد المهيمنة على المنطقة العربية بأكملها، لذلك إضعاف مصر دا مهم جدًا ودا هدف”.

وواصل: "ده العرب كلهم محتاجين مساندة أمريكا خليك مع الله"، لتضج القاعة بالضحك.

وأكمل: “لما تيجي تقول حاجة يقولك أمريكا مسئولة في الخليج، دا كان زمان مش كده ده كان سبب من الأسباب إن القمة العربية صعبة، تيجي تعمل قمة عربية الاتصالات تحصل يحدث فرقعة، قمة في عرض النبي، عملنا قمة في 1996 كانت فلتة".

وحذر مختتمًا الرئيس المصري الأسبق الذي تولى الحكم ما بين عامي 1981 و2011، من نشر اللقاء، مؤكدًا أنه ليس للإعلام.

شاهد الفيديو بالضغط هنــــــــا

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الرئيس المصري الأسبق إسرائيل قطاع غزة غزة غزة تحت القصف صواريخ غزة طوفان الأقصى القدس قصف غزة طوفان القدس غلاف غزة القصف الاسرائيلي على غزة غزة تحت القصف الإسرائيلي قصف قطاع غزة قطاع غزة الان القصف ع غزة أطفال غزة معاناة أطفال غزة شمالي قطاع غزة قصف إسرائيلي على قطاع غزة القصف على غزة تصاعد القصف على غزة التصعيد في قطاع غزة دمار قطاع غزة غزة تحت قصف إسرائيلي حرب في قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

فيديو خطف "مزيف" يثير ضجة في المغرب

تسبّبت امرأتان في ضجة واسعة بدولة المغرب خلال الأيام الماضية، بعد ترويجهما لفيديو حول عملية خطف طفل بمدينة تزنيت، اتضح في النهاية أنه غير حقيقي.

وفي التفاصيل، فقد أوقفت عناصر الشرطة القضائية بمدينة تزنيت امرأتين على خلفية تورطهما في قضية متعلقة بصنع وتوزيع فيديو مفبرك، يتضمن معطيات وهمية من شأنها المس بأمن المجتمع.
وبحسب التحريات الأولية، فإن السيدتين قامتا بتركيب فيديو ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات التراسل الفوري، بعنوان "محاولة اختطاف طفل بحي النهضة تزنيت".
 كما روّجتا له باعتباره يوثق لمحاولة اختطاف طفل، وإرفاقه برسالة صوتية تحذر من عصابة من خمسة أشخاص متخصصة في اختطاف الأطفال، وفقاً لـ هسبريس.

وفور تدخل الأجهزة الأمنية، تم تحديد هوية السيدتين وراء هذه الفيديو، وتوقيفهما بتعليمات من النيابة العامة، التي أمرت بوضعهما تحت تدبير الحراسة النظرية، في انتظار تقديمهما للمحاكمة.

مقالات مشابهة

  • بحضور 53 أميرا وأميرة واحدة.. محمد بن سلمان يثير تفاعلا بكلمة مجلس الشورى
  • الجاليات العربية والإسلامية تسجل حضورا كبيراً في ذكرى المولد النبوي بصنعاء
  • وزير الخارجية اللبناني الأسبق: ما قامت به إسرائيل من تفجيرات إرهابية طالت المدنيين (فيديو)
  • مساعد وزير الخارجية الأسبق: أمريكا لم تبلور مقترحها للهدنة في غزة
  • فيديو خطف "مزيف" يثير ضجة في المغرب
  • الكرخ العراقي يحقق فوزاً كبيراً على القطن اليمني في البطولة العربية لكرة اليد
  • بعد تفجيرات البيجر.. فيديو تنبؤ حسن نصرالله وتحذيره من الهواتف يثير تفاعلا
  • اكتشاف دبور يثير الرعب في أمريكا.. «يضع بيضه في ذباب الفاكهة»
  • شاهد.. صبا مبارك تتألق خلال عرض أزياء فندي بميلانو
  • اقتطاع جزء من كلمة شيخ الأزهر بالمولد النبوي يثير ضجة (شاهد)