بعد أن رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للنادي الأهلي استمراره مع الفريق قبل بداية الموسم الحالى وفضل خروجه معارا، توهج النجم الجزائرى أحمد قندوسي صانع العاب نادي سيراميكا كليوباترا في النسخة الحالية من بطولة الدوري وعبر عن نفسه بقوة تحت قيادة أيمن الرمادي، ليصبح أحد أهم وأبرز اللاعبين الأجانب في المسابقة المحلية حتى الآن.

 

البداية كانت أكثر من رائعة حيث سجل في تعادل سيراميكا كليوباترا مع فاركو بهدفين لكل فريق ثم كانت الانطلاقة أمام الداخلية بعد أن سجل ثنائية وصنع هدفا في اكتساح سيراميكا للداخلية برباعية نظيفة، ومعاها دون رابع أهدافه في شباك بيراميدز أحد أهم المنافسين في المسابقة المحلية في فوز رفاق المدرب أيمن الرمادي بهدفين دون رد.

 

وأخيرا رد على الجميع وعلى المدرب كولر شخصيا في لقاء فريقه أمام الأهلي بهدف ماركة الهولندي الشهير ماركو فإن باستن في مباراة خسرها سيراميكا كليوباترا أمام الأهلي في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء ليرفع القندوسي رصيده التهديفي إلى 5 أهداف احتل بها حتى الآن وصافة جدول الترتيب خلف الإنجولي جون مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري.

 

بدوره يسعى مسؤولو الأهلي لبحث إمكانية استقدام القندوسي في يناير المقبل لحل الأزمة الهجومية الواضحة في هجوم الأحمر برغم اللوائح تمنع الأهلي من ضم اللاعب بدون موافقة سيراميكا كليوباترا الذي يحق له الاستفادة الكاملة من القندوسي حتى نهاية الموسم.

 

وسبق إن قام الأهلي في يناير 2022 من استعادة نجمه محمد عبد المنعم من فيوتشر بعد نهاية الدور الأول فقط وبعد تألقه رفقة الفراعنة في نهائيات الكان وبعد موافقة مسؤلي فيوتشر.

 

فهل يعود القندوسي للأهلي في يناير ويبدأ عهد جديد مع المارد الأحمر في يناير القادم ام يستمر مع سيراميكا كليوباترا والحفاظ على توهجه مع الفريق حتى نهاية الموسم .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سیرامیکا کلیوباترا فی ینایر

إقرأ أيضاً:

عبد المنعم يستعد لتحدٍ جديد في الدوري الفرنسي: نيس يواجه لانس اليوم

يخوض فريق نيس الفرنسي، الذي يضم المدافع المصري الدولي محمد عبد المنعم، مواجهة قوية أمام لانس ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الفرنسي الممتاز لموسم 2024-2025. 

إقرأ أيضاً..

في غياب محمد عبد المنعم .. نيس يتعادل مع ريال سوسيداد

تقام المباراة على ملعب «بوليرت ديليليس»، معقل فريق لانس، اليوم السبت في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والرياض.

القنوات الناقلة للمباراة

شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري للدوري الفرنسي في منطقة الشرق الأوسط، ستنقل المباراة عبر قناة beIN Sports HD 4، مما يتيح للجماهير متابعة اللقاء الحاسم في الدوري الفرنسي.

عبد المنعم يواصل التألق في الدوري الفرنسي

المدافع محمد عبد المنعم، المنتقل حديثًا إلى نيس من صفوف النادي الأهلي المصري، يُواصل مشواره في الدوري الفرنسي بعد ظهوره الأول كبديل في مباراة آنجيه. 

لاحقًا، لعب أساسيًا لأول مرة مع نيس في الجولة الرابعة أمام مارسيليا. عبد المنعم كان قد انضم إلى نيس في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعقد يمتد لأربع سنوات، وهو يسعى لإثبات نفسه في أحد أقوى الدوريات الأوروبية.

مقالات مشابهة

  • أوفا والبانوبي أبرزهم.. الأهلي يفاضل بين 5 مهاجمين لضمهم في يناير
  • ناقد رياضي : مواجهة الأهلي أمام العين ليست سهلة و ممثل آسيا قد يزيد أوجاع الأحمر
  • مروان محمد يقود فريق البنك الأهلي 2007 للفوز على سيراميكا بدوري الجمهورية
  • الأهلي السعودي يقرر إقالة يايسله.. الوصل يكتب النهاية
  • بمشاركة عبد المنعم.. نيس يسقط في فخ التعادل أمام لانس
  • بشوط واحد.. محمد عبد المنعم يشارك في تعادل نيس أمام لانس
  • للمرة الثانية.. محمد عبد المنعم أساسيًا مع نيس أمام لانس
  • عودة عبد المنعم أساسيًا في تشكيل نيس المتوقع أمام لانس بالدوري الفرنسي
  • عبد المنعم يستعد لتحدٍ جديد في الدوري الفرنسي: نيس يواجه لانس اليوم
  • محرز يتعرض رفقة فريقه الأهلي للخسارة الثانية هذا الموسم في دوري روشن