عبر محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي، عن سعادته بفوز فريقه على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف في لقاء مؤجل عن الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.

وقال صاحب الهدف الثاني بعد المباراة:"الحمد لله على المكسب مبروك للنادي الأهلي".

وأضاف:"لا يهم من يسجل الأهداف، أي لاعب يسجل نحن جميعًا في فريق واحد، مشوار الدوري لا يزال طويلًا".

أفشة رجل مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا "فيديو" عاجل.. تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة سيراميكا كليوباترا في دوري نايل أول تعليق من أفشة بعد هدفه القاتل أمام سيراميكا كليوباترا 

وتابع:"لعب 200 مباراة في النادي الأهلي خلال 4 مواسم أمر مميز للغاية ومهمة لتاريخ اللاعب وأنا فخور بالوصول لهذا الرقم".

وأشار:"الأهداف سواء صناعة أو تسجيل من الله عز وجل، أنا بحب النادي الأهلي وجمهوره على رأسي من فوق".

وأكمل:"أقل شيء ممكن نقدمه للشعب الفلسطيني التبرع بالتي شيرت الأغلى في تاريخي وأتمنى لهم إن شاء الله الأمور تكون جيدة في الفترة المقبلة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تشكيل الأهلي النادى الاهلى سيراميكا الدوري الممتاز الدوري الممتاز مباراة الاهلي سیرامیکا کلیوباترا

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الزمالك يعلن خوض مباراة سيراميكا كليوباترا في بيان رسمي

أصدر نادي الزمالك بيانا رسميا كشف خلاله عن موقفه النهائي من خوض مباراة سيراميكا في الدوري، وذلك بعد رفضه خوض لقاء الأهلي السابق.

وجاء في نص البيان:

إن نادي الزمالك قد أثبت يقيناً بأفعاله و ممارساته احترامه الحقيقي غير المشروط لقيمه و ثوابته، و في هذا الإطار فقد تعامل النادي مع أزمة الجدول المعدل لمباريات الدوري العام بكل شفافية و أعلن عن موقف حاسم استهدف صالح الرياضة المصرية و تحقيق العدالة لكل الأندية و ضمان المساواة و تكافؤ الفرص و الوصول إلى إصلاح شامل للمنظومة الرياضية التي أصابها كثير من اليأس و الوهن من ضياع العدالة و تغليب لغة المصالح الشخصية على الصالح العام.

و قد التزم مجلس الإدارة في ذلك الطرق الشرعية مؤكداً حرصه على نجاح وانتظام المسابقات مع تأكيد احترامه لكل الأطراف على نحو يليق بمكانته و يتفق مع مبادئه، إلى أن أدرك العقلاء حقيقة و عدالة موقف النادي و انضم إلينا عدد غير قليل من أعضاء المنظومة الرياضية، أعلن بعضهم موقفه ونحترم رغبه البعض إرجاء الإعلان عن ذلك لأسباب نتفهمها.

ومن ثم توالت اجتماعات و لقاءات الجهات المعنية و بدأت الاستجابة للمطالب المشروعة و تحركت عجلة التغيير وتم اتخاذ خطوات إيجابية تم إعلانها مع تحديد جدول زمني محدد لاستكمال باقي المطالب نحو تحديث و تطوير منظومة رياضية تليق بمكانة و تاريخ الدولة المصرية.

وفي ضوء ذلك وبعد دراسة وتقييم شامل للموقف فقد قرر المجلس بالنظر إلى الخطوات الإيجابية التي تحققت إثر وقفتنا الحاسمة وما تلقيناه من تعهدات التعاون مع تلك الخطوات والعودة لاستكمال مباريات الدوري العام.

و إلى جماهير نادينا الواعية نقول أن مجلس الإدارة يتخذ مواقفه بحسابات دقيقه تراعي كافه الاعتبارات التي تتعلق بمصالح النادي المشروعة ولا يصطنع معارك ولا يخوض معركه إلا في حدود ما تقتضيه حتما تلك، ونؤكد مجدداً أن المجلس يتفهم مطالبكم و يقدر مشاعركم ويحترم كافة وجهات النظر و يبذل كل طاقته لإسعادكم و المحافظة على حقوق النادي.

وليعلم الجميع أن الموقف الحاسم لنادي الزمالك وما تحقق من نتائج قد أزعج بعض المنتفعين ذوي النفوس الضعيفة وأصحاب المصالح الشخصية، و هواة الفتن فانطلقوا عبر أبواق وسائل إعلامية و نشرات صحفية وأوعزوا إلى سفهائهم ، منهم من كان له من اسمه في خلقه نصيب، يتحدثون بلغة تليق بهم يترفع نادي الزمالك أن يتردى إلى حيث يحط هؤلاء رحالهم.

إلى هؤلاء نقول لا جدوى مما تفعلون، لا نشاطركم ما ترديتم إليه فقد مضى عهد زينتم فيه الباطل و أزهقتم الحق و لن تعود عقارب الساعة للوراء .

إلى كل من يدرك قيمة الكلمة و يفهم معنى الروح الرياضية و المنافسة الشريفة ندعوكم إلى مشاركة نادي الزمالك جهوده المخلصة نحو التغيير للأفضل.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يفقد جهود "فريق كامل" أمام سيراميكا كليوباترا اليوم
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري
  • حسن شحاتة ينتقد إدارة الزمالك: مستغرب من قرارهم
  • الزمالك يبحث عن الفوز أمام سيراميكا كليوباترا
  • عاجل.. الزمالك يعلن خوض مباراة سيراميكا كليوباترا في بيان رسمي
  • غياب 11 لاعبًا عن الأهلي أمام فاركو الليلة
  • هل يخوض الزمالك مباراة سيراميكا كليوباترا؟
  • موقف الزمالك من المشاركة أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري
  • عاجل.. الأهلي يطلب 145 مليون لرحيل نجمه للدوري الكويتي
  • محمد الليثى: الأهلي يطلب 145 مليون لرحيل أفشة للدوري الكويتي