قرر الفنان عمرو سعد، شقيق أحمد سعد، التعليق على ما حدث مع شقيقه في تونس والأزمة الأخيرة التي مر بها وقرر الكثيرين التفاعل معه، البعض بالسلب وآخرون بالإيجاب.

أخبار متعلقة

عمرو أديب: أحمد سعد فاز في معركة مع الكمانجة في حفل منير (فيديو)

عمرو سعد ينشر صورة من «الغربان» بمشاركة ذئاب حقيقية

أحمد سعد ناعيا علاء عبدالخالق «وداعا يا أستاذ هتفضل في القلوب»

وكتب عمرو في منشور عبر حسابه الرسمي بـ«فيس بوك»، عن القصة: «ما اتعودتش أعلق على أحداث حتى لو كانت تخصني، لكن للمرة الأولى قررت أعلق على اللي حصل مع أحمد سعد في تونس».

وتابع في منشوره: «مش لأنه أخويا والله ده لأنه نجم مصري، ولأني بحب شعب تونس وفنانين تونس اللي الشعب المصري، شايلهم فوق الراس وفي القلب ولم يجرؤ أحد أو صحفي على إهانة الفنان تونسي أو عربي على أرض مصر لأن مصر بتحترم ضيوفها، وأصول الاحترام الكرم والمحبة وحسن المعاملة».

عمرو سعد يعلق على أزمة أخيه الأخيرة بشأن حفلة تونس

واستكمل: «واللي حصل من قلة من الصحفيين أو الأشخاص الغير مهنيين للأسف أساء لإعلام تونس المهني، والمُحايد ولشعب احترم وحب الفن المصري، وتشكل وجدانه على لهجة فنها الأصيل من أيام عمالقة الفن وحتى الآن لدرجة أننا نشعر أن تونس حتة من قلب مصر».

وأضاف عمرو سعد: «شعب تونس أبوالكرم وحُسن الضيافة، ولا يقبل هذا المشهد المُخزي والآداء الردئ، وللعلم أحمد سعد قبل الحفل رغم أن إدارة أعماله طالبوه، بالاعتذار لأن المُنظمين حديثي العهد بالشغلانة، والترتيب غير منظم كفاية».

وأختتم عمرو سعد منشوره قائلًا: «لكنه قال لن أرفض دعوة من تونس وأهلها وفي الآخر يبقي الحب.. ويعيش الحلو والوحش نرمية في البحر».

أحمد سعد عمرو سعد أحمد وعمرو سعد أزمة أحمد سعد مشكلة أحمد سعد الأخيرة أزمة أحمد سعد في تونس مشكلة أحمد سعد أحمد سعد وإعلام تونس

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: أحمد سعد أحمد سعد فی تونس

إقرأ أيضاً:

محمد سامى يعلن عن موعد عرض برنامج "بيت السعد"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن المخرج محمد سامي عن ميعاد بداية برنامج "بيت السعد"، والمنتظر عرضه الأربعاء القادم.

ونشر مخرج البرنامج محمد سامى على صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، بخاصية "الاستورى" الحالات، صورة البوستر الدعائى للبرنامج.

وعلق على الصورة "الحماس مليون لبرنامج بيت السعد مع أحمد سعد وعمرو سعد"، وظهر فى صورة البرومو الدعائى للبرنامج الفنان عمرو سعد وشقيقه الفنان أحمد سعد، مقدمى البرنامج.

 

يشار أن الفنان أحمد سعد تشارك مع شقيقه الفنان عمرو سعد من خلال أغنية "الكيميا راكبة"، والتى تم طرحها خلال الساعات القليلة الماضية، للترويج لبداية البرنامج مع بداية شهر يوليو.

شارك المخرج محمد سامي فى السابق الرمضانى الماضى بمسلسل "نعمة الافوكاتو"، بطولة مى عمر، سامى مغاوري، أحمد زاهر، كمال أبو رية، أروى جودة، سلوى عثمان، لبنى ونس.

مقالات مشابهة

  • لأول مرة محمد رمضان يعلق على أزمة عمرو دياب مع المعجب.. "بنشتغل عشان الجمهور"
  • محمد سامى يعلن عن موعد عرض برنامج "بيت السعد"
  • بسبب "بيت السعد".. عمرو وأحمد سعد يتصدران التريند
  • نجوم العالم العربي في "بيت السعد" مع أحمد وعمرو سعد
  • مباراة ملاكمة بين كريم عبدالعزيز وأحمد عز: تفاصيل وتعليقات
  • معجبة تقتحم حفل راغب علامة وتعانقه علي المسرح..فيديو
  • عمرو يوسف يكشف لأول مرة عن سر نجاح ثنائيته مع أحمد عز في "ولاد رزق"
  • عمرو سعد يعلن تصدر أغنية "الكيميا راكبة" تريند رقم ١
  • «كانت مبسوطة».. أحمد عز يكشف تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة والدته
  • الشقيقان عمرو وأحمد سعد يغنيان في برنامجهما