الأسبوع:
2024-09-29@07:07:39 GMT

حنان مطاوع في ضيافة «معكم منى الشاذلي» لهذا السبب

تاريخ النشر: 8th, November 2023 GMT

حنان مطاوع في ضيافة «معكم منى الشاذلي» لهذا السبب

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي في الحلقة المقبلة لبرنامج «معكم منى الشاذلي» الذي يٌعرض على شاشة «ON» الفنانة حنان مطاوع، وذلك بعد نجاحها في مسلسل صوت وصورة الذي ناقش قضايا المرأة.

وكشفت الفنانة حنان مطاوع عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام» عن استضافتها في برنامج معكم منى الشاذلي، قائلة: «استنوني بكرة الساعة 11 مساء مع الإعلامية منى الشاذلي».

View this post on Instagram

A post shared by Hanan Motawie (@hananmotawie)

أحداث مسلسل صوت وصورة

مسلسل صوت وصورة دارت أحداثه حول أزمة مواقع التواصل الاجتماعي ومساوئها وكيفية تأثيرها على المجتمع ومدى التضليل للواقع من خلال عرض قصة إنسانية، حيث تجسد حنان مطاوع شخصية «رضوى»، وهي سيدة مكافحة ومتزوجة من وليد فواز الذي يترك لها كل مصروفات المنزل وتتسبب وسائل التواصل الاجتماعي في مشاكل كثيرة بحياتهما، بعد أن تتعرض للتحرش من قِبل طبيب «مراد مكرم» تعمل عنده لمساعدة زوجها في نفقات المنزل.

نجوم مسلسل صوت وصورة

وشاركت حنان مطاوع في بطولة عدد كبير من النجوم، منهم: نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة، ولاء الشريف، صدقي صخر، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، وإيمان الشريف، وهو من إخراج محمود عبد التواب وتأليف محمد سليمان عبد المالك.

اقرأ أيضاًكندة علوش تستغيث من أجل غزة: «لن تعود الحياة طبيعية»

الفنانة ثراء جبيل توجه رسالة جديدة من أجل فلسطين

مسرح قصر ثقافة الانفوشي يشهد حفل ختام مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي في دورته الـ 13

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الحلقة 1 مسلسل صوت وصورة الحلقة 2 مسلسل صوت وصورة الحلقة 3 مسلسل صوت وصورة الحلقة 4 مسلسل صوت وصورة حنان مطاوع صوت وصورة صوت وصورة صوت وصورة حنان مطاوع صوت وصورة مسلسل مسلسل حنان مطاوع مسلسل حنان مطاوع الجديد مسلسل صوت وصورة مسلسل صوت وصورة مشاهدة نجلاء بدر صوت وصورة وصورة منى الشاذلی حنان مطاوع

إقرأ أيضاً:

«فنجر من جيبك».. محمد محمود عبد العزيز يوجه رسالة لـ وليد فواز بسبب برغم القانون

يواصل الفنان محمد محمود عبد العزيز، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» الترويج لـمسلسل برغم القانون منذ عرضه عبر شاشة قنوات ON.

في هذا السياق، وجه محمد محمود عبد العزيز، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، رسالة لـ وليد فواز بعدما اطلق مسابقة للجمهور عن حلقات المسلسل، قائلا: «ايه ياسر االسقاله دي، الناس عماله تبعتلي أنك عامل مسابقة واللي هيكسب هياخد من عندي من المحلات، عاوز تفنجر من جيبك ياخويا».

أحداث مسلسل برغم القانون

وتدور أحداث مسلسل برغم القانون، في إطار درامي تشويقي، حول ليلى «إيمان العاصي»، التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتجد زوجها أحمد اختفى دون أي سبب، لتكتشف بعد ذلك أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت طفلين ليلى وهاشم، ولتبدأ الأحداث بعدها.

أبطال مسلسل برغم القانون

ويشارك في بطولة مسلسل برغم القانون، بجانب إيمان العاصي، عدد من النجوم أبرزهم: هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين.

مسلسل برغم القانون من تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادي عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

اقرأ أيضاًمواعيد عرض الحلقة 11 لـمسلسل برغم القانون (صور)

هل ستنهي إيمان العاصي حياتها؟.. ملخص الحلقة 10 من مسلسل برغم القانون

جوري بكر عن مشاركتها في مسلسل برغم القانون: «الدور صعب عليا جدا»

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. روجينا تتصدر تريند "جوجل"
  • "عمة حنان مطاوع وأم ياسمين صبري".. سلوى عثمان تكشف عن أحدث أعمالها في رمضان 2025 (حوار)
  • مسؤول: الجيش الإسرائيلي أعلن عن مقتل حسن نصرالله لهذا السبب
  • لهذا السبب.. سارة سلامة تتصدر تريند "جوجل"
  • بعد تصدرهما الترند.. ميرنا وليد تكشف موقف ابنتيها من العمل في التمثيل
  • السجن 4 سنوات للرئيسة السابقة لمجلس النواب الإيطالي لهذا السبب
  • «فنجر من جيبك».. محمد محمود عبد العزيز يوجه رسالة لـ وليد فواز بسبب برغم القانون
  • بعد انطلاق فيلم عنب.. إسلام إبراهيم يتذكر والدته لهذا السبب «صور»
  • قلق في الزمالك قبل ساعات من السوبر الإفريقي لهذا السبب
  • اكتظاظ غير مسبوق في شوارع تعز لهذا السبب