الثورة نت/ أحمد كنفاني

نظم موظفو فرع شركة النفط ووكلاء محطات الوقود في محافظة الحديدة اليوم الاربعاء، وقفة تضامنية حاشدة وحملة تبرع دعما ونصرة للمقاومة الفلسطينية في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي، ورفضاً للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

ورفع المشاركون في الوقفة التي تقدمها مدير عام فرع الشركة عدنان محمد الجرموزي، ونائبه عبدالستار زعفور، ورئيس نقابة ملاك المحطات البترولية محمد الحكمي، الأعلام الفلسطينية، واللافتات المنددة بحرب الإبادة التي يرتكبها الكيان الصهيوني الغاصب بحق المدنيين في قطاع غزة .

. موجهين التحية لبطولات المقاومين في معركة “طوفان الأقصى” .. مؤكدين وحدة القضية والمسار .. داعيين الدول العربية إلى دعم حق الشعب الفلسطيني في المقاومة وإنهاء الاحتلال الإسرائيلي.

وفي الوقفة أشار مدير عام فرع الشركة إلى أن الدول المطبعة والأنظمة الغربية تعرّت بالكامل إزاء ما يرتكبه الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.. موضحا أنّ الآف الآسر أبيدت بكاملها نتيجة عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة .. مؤكدا أن الكيان الغاصب يواصل عمليات القتل الجماعي لمئات الفلسطينيين يومياً في غزة أمام مرأى ومسمع من العالم.. مشيرا إلى تقديم اليمنيين كل الدعم للشعب الفلسطيني بما في ذلك المقاومة.

وبارك بيان الوقفة الذي تلاه مدير الموارد البشرية هائل قطشي، عمليات القوات المسلحة التي تستهدف عمق العدو الصهيوني، والتي تعبر عن إرادة اليمن شعبا وقيادة لنصرة فلسطين التي تواجه خذلانا وتآمرا من زعماء الدول العربية.

وأعتبر حملة نصرة الأقصى مسؤولية دينية وواجبا لنصرة الشعب الفلسطيني وتأييدا للمقاومة في الرد على جرائم العدو الصهيوني – الأمريكي بحق أبناء فلسطين.

ودعا البيان أحرار العالم إلى مواصلة مسيرات ومظاهرات التنديد والغضب تجاه جرائم الكيان الصهيوني ومشاريع التطبيع والخيانة، والدعوة إلى دعم ومساندة المقاومة الفلسطينية.

وأكد ضرورة تقديم الدعم للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة بالمال والسلاح، وتحريك المواقف باتجاه إيقاف الصلف الصهيوني، الذي تجاوز القوانين والأعراف والمواثيق الدولية والإنسانية.

تلاه توجه موظفي الشركة ووكلاء المحطات إلى بريد شارع المواصلات لتسليم المبالغ التي تم جمعها في إطار حملة نصرة الاقصى ودعم الشعب الفلسطيني.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الاقصى الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

جامعة إب تنظم وقفة حاشدة تنديدا بجرائم العدو الصهيوأمريكي بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني

الثورة نت|

نظمت جامعة إب اليوم وقفة حاشدة تنديدا بالجرائم المتواصلة التي يرتكبها العدو الصهيوأمريكي الغاشم بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني .

وأكد بيان صادر عن الوقفة حضرها رئيس الجامعة الدكتور نصر الحجيلي ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة عبدالفتاح غلاب وعدد من مسؤولي الجامعة والكليات ، المضي قدما في دعم وإسناد محور المقاومة لردع العدو الصهيوأمريكي .

وبارك العمليات الصاروخية التي نفذتها الجمهورية الإسلامية الإيرانية والقوات المسلحة اليمنية التي استهدفت عمق الكيان الصهيوني في سياق الرد على جرائم الإبادة الجماعية وجريمة اغتيال سيد المقاومة الشهيد السيد حسن نصر الله رضوان الله عليه الذي سطر أروع ملاحم الفداء دفاعا عن ثوابت ومقدسات ومقدرات الأمة.

ودعا البيان كافة شعوب الأمة إلى الوقوف بشجاعة في مواجهة طواغيت العصر ومقاطعة منتجاتهم ورفض العمالة والتطبيع والارتزاق.

وأكد تأييد كافة منتسبي الجامعة للسيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي وأبطال القوات المسلحة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس .

مقالات مشابهة

  • ما هي مواصفات الصواريخ الإيرانية التي استهدفت الكيان الصهيوني؟
  • جامعة إب تنظم وقفة حاشدة تنديدا بجرائم العدو الصهيوأمريكي بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • صور| مسيرة لطلاب جامعة صنعاء تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني ومباركة للعملية الإيرانية
  • عمران تشهد مسيرات طلابية تضامنا مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • وقفة بمدينة الحديدة تضامنا مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • موظفو هيئة الأوقاف ينظمون وقفة تضامنية مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • وقفة بجامعة البيضاء تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني
  • احتفالات في عدة مدن إيرانية بالرد على الكيان الصهيوني
  • وقفة بالحديدة تنديداً بالعدوان الصهيوني وجريمة اغتيال الشهيد السيد حسن نصر الله
  • اللجنة الوطنية للمرأة تدين العدوان الصهيوني الغاشم على المنشآت المدنية بالحديدة