موقع 24:
2024-09-17@02:13:19 GMT

إليسا ترد على المتنمرين.. وتتحدث عن "الأمومة"

تاريخ النشر: 8th, November 2023 GMT

إليسا ترد على المتنمرين.. وتتحدث عن 'الأمومة'

أجرت الفنانة اللبنانية إليسا حواراً، في اليوم الأخير من فعاليات "هي هب-Hia Hub" في الرياض، تحدثت خلاله عن التنمر، وسرطان الثدي، وعدم إنجابها للأطفال، والأمومة بالنسبة لها، كما تطرقت إلى قرار الاعتزال، وسبب التراجع عنه.

وعن التنمر، هاجمت إليسا المتنمرين على شكلها، قائلة: "المتنمر إنسان مريض، شفت فلتر عم يتمسخروا على فمي»، واستطردت: "آخر همي، ما أنا إليسا يا حبيبي قدرت أعمل شي بحياتي، هذا الذي يسخر مني.

. أنت مين؟".
وتحدثت إليسا عن عدم الإنجاب للمرة الأولى، وقالت إن أعظم دور تلعبه المرأة في الحياة هو دور الأم، لكنها في الوقت ذاته، عندما لا ترزق بأبناء، فهذا لا يعني أنه ينقصها شيء، فهي تلعب أيضاً دور الأخت، والمربية، والصديقة، والزوجة.
وأوضحت إليسا أنها تشعر بالاستفزاز، عندما يقول أحد إن الإنسان يجب أن يكون لديه أولاد من أجل البقاء معه، عندما يتقدم بالعمر، وأشارت إلى أن هذا الأمر غير منطقي وغير موجود على أرض الواقع، وليس هناك أي ولد يبقى مع عائلته حتى نهاية حياتهما.
وأوضحت إليسا رأيها قائلة: "الولد ليس سنداً"، هذه مجرد أحاديث موروثات خاطئة، وتساءلت "كم من مرة شاهدنا أولادا يظلون برفقة عائلتهم لنهاية العمر؟ بل نشاهد كثيراً مسنين في دار العجزة يموتون وحيدين، ويتواجد أبناؤهم في الخارج، فالولد ليس سنداً، كما يقولون، هذا الأمر كذبة كبيرة".
وأكدت إليسا أنها زارت أطباء نفسيين سابقاً، وخضعت لعلاج نفسي وتناولت أدوية مضادة للاكتئاب، مشيرة إلى أن زيارة الطبيب النفسي ليس بالأمر الجلل، فليس من المعيب أو الخطأ أن يزور المريض طبيباً نفسياً عندما يضطر إلى ذلك، مشيرة إلى أنها تعلمت الكثير من تجاربها العاطفية.
وعبرت إليسا عن فخرها وثقتها واعتزازها بنفسها، وأنها إنسانة "عصامية"، استطاعت أن تحقق نجوميتها وشهرتها على مدار أكثر من 20 عاماً، بفضل مجهودها وكفاحها، وتحديها للظروف، لتصبح صاحبة لقب "ملكة الاحساس"، وأرجعت الفضل إلى جمهورها الذي وثق بها، وآمن واقتنع بصوتها وموهبتها، والأشخاص المحيطين بها الذين قدموا لها الدعم.
وسبق ان أعلنت إليسا تأجيل طرح ألبومها الغنائي المنتظر تضامناً مع فلسطين وأهالي غزة، فيما رأت أن هذا لا يعني توقفها عن إحياء الحفلات الغنائية.

      View this post on Instagram      

A post shared by Aghani Aghani - أغاني أغاني (@aghaniaghani)

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة إليسا

إقرأ أيضاً:

لبلبة تودع ناهد رشدي برسالة مؤثرة: الصديقة الفنانة الكبيرة

تنطلق في الساعات القليلة المقبلة، عزاء الفنانة الراحلة ناهد رشدي، في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، والتي رحلت عن عالمنا أول أمس السبت بعد صراع مع مرض السرطان عن عمر ناهز 68 عاما، في هدوء تام وترك رحيلها أثرا كبيرا وصدمة للكثير من محبيها.

رسالة مؤثرة من لبلبة للراحلة ناهد رشدي

وقبل ساعات من بدء عزاء ناهد رشدي، وجَّهت الفنانة لبلبة رسالة مؤثرة وخاصة لها من خلال حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام بصورة تجمعهما وعلقت قائلة: «بحزن أودع الصديقة الفنانة الكبيرة ناهد رشدي، خالص التعازي لأسرتها ربنا يصبّرنا جميعا على فراقها، البقاء لله».

View this post on Instagram

A post shared by Lebleba لبلبه (@leblebaegypt)

عزاء ناهد رشدي

ومن المقرر أن يقام عزاء الفنانة الراحلة ناهد رشدي، الليلة، في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، بعد صلاة المغرب ومن المقرر أن يحضره عدد كبير من نجوم الفن الذين حرصوا على توجيه التعازي لها وخاصة أسرة مسلسل لن أعيش في جلباب أبي.

مقالات مشابهة

  • "سبل" يحصل على جائزة Trade Post العالمية
  • تعاون جديد يجمع آيتن عامر ومحمد رجب
  • لبلبة تودع ناهد رشدي برسالة مؤثرة: الصديقة الفنانة الكبيرة
  • «الداخلية» و«الأمومة والطفولة» ينظمان أسبوع الصحة النفسية
  • طه دسوقي يشارك جمهوره لحظات رومانسية مع زوجته (صور)
  • بالصور.. انطلاق مهرجان الفضائيات العربية
  • بريطانيا: معلمة ممنوعة من التدريس مدى الحياة.. لهذا السبب
  • أولاد الفنانة ناهد رشدي علامة فارقة في مشوارها.. «أيقونة الأمومة اختارت تعمل أسرة»
  • ياسمين عبد العزيز تستمع بوقتها قبل انطلاقة تصوير مسلسلها الرمضاني
  • حملة تنمر قاسية على ملكة جمال تركيا الجديدة