لا يزال لاعب الأهلي الفرنسي انتوني موديست، يشكل لغزا لجمهور الأحمر، وسط مطالبة مارسيل كولر برحيله بسبب عدم فاعليته على المرمى، وفشله في تقديم أوراق اعتماده للجمهور، الذي لا يرى موديست في مركز 9 لفريق بحجم الأهلي.

اللعيبة زعلانة| نجم الأهلي يكشف سبب انزعاج نجوم الفريق من كولر.. تفاصيل صفقة المبادلة| لاعبين من الأهلي مقابل عمر كمال.

. فيوتشر يطلب والأحمر يفكر كولر يحسم قراره عن موديست

حسم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قراره النهائي بشأن رحيل مهاجم الفريق الفرنسي أنتوني موديست، في شهر يناير المقبل.

مارسيل كولر 

وناقشت لجنة تخطيط الكرة داخل الأهلي، مصير أنتوني موديست مع مارسيل كولر، وذلك لحسم ملامح ملف صفقات الأهلي الشتوية، يناير 2024.

موديست

ورفض كولر، توصية لجنة التخطيط، وتمسك باستمرار أنتوني موديست، ومنحه الفرصة كاملة حتى نهاية الموسم الجاري، حيث راهن المدرب السويسري، على تألق موديست مع الفريق، حال استمراره في المشاركة طوال الموسم الجاري، مشددًا على حاجة اللاعب لتحقيق عامل الانسجام مع باقي زملائه بالفريق، خلال المرحلة المقبلة.

رضا سليم يهنئ أزارو بالانضمام للأهلي.. منشور ألهب الجماهير وأربك الحسابات|ما القصة؟ عيب| تفاصيل اتهامات فاضحة لـ محمد صبحي..وحارس الزمالك يوضح ..القصة الكاملة مدرب برشلونة وبايرن ميونخ ومانشستر سيتي.. مدير فني عالمي على أعتاب الزمالك| بروفايل لقطة أفشة في مباراة المقاولون| كولر يصب غضبه على اللاعب..والأهلي يقرر توقيع عقوبة عليه..التفاصيل خطة الأهلي لدعم الخط الهجومي

وناقش مارسيل كولر مع لجنة التخطيط، إمكانية دعم الخط الهجومي للفريق، وجرى الاستقرار على التعاقد مع مهاجم محلي جديد، نظرًا لاكتمال الأجانب في قائمة الأهلي، وتمسك المدرب السويسري باستمرار أنتوني موديست، وعدم رحيله في يناير.

مروان حمدي أحمد عاطفأحمد أمين أوفا

وتلقى كولر عدة ترشيحات لضم مهاجم محلي جديد، يأتي على رأسهم أحمد أمين أوفا، مهاجم نادي إنبي، ومروان حمدي، لاعب المصري، إضافة إلى أحمد عاطف، لاعب مودرن فيوتشر.

عقاب جماعي وهجوم.. أول قرار من بيومي فؤاد بعد فيديو الأزمة.. شاهد لا تقرب هذا المستنقع|من هي زوجة بيومي فؤاد وكيف دافعت عن زوجها؟ كولر يتحفظ على التجديد لـ معلول 

في سياق متصل، طلب كولر دعم مركزين في يناير بجانب المهاجم، هما المدافع والظهير الأيسر، في ظل حاجة الفريق إلى بناء دفاع قوي مع محمد عبد المنعم.

علي معلول

السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، تحفظ على تجديد عقد التونسي الدولي علي معلول عقب نهايته في الموسم الجاري، حيث أبدى المدرب في الجلسة الأخيرة مع لجنة التخطيط بحضور المشرف العام على الكرة، تحفظه على تجديد عقد معلول في الفترة المقبلة، وطلب بضم ظهير أيسر في يناير المقبل.

معلول

يرى كولر أن علي معلول تقدم في السن، وأصبح غير قادر على العطاء في السنوات المقبلة، ما دفعه للمطالبة بضم ظهير أيسر في يناير المقبل ضمن الصفقات الشتوية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المدرب السويسري علي معلول لجنة التخطيط أنتوني موديست أحمد أمين أوفا احمد عاطف أنتونی مودیست مارسیل کولر فی ینایر

إقرأ أيضاً:

رسالة مثيرة لكهربا بعد استبعاده من مباراة الأهلي والداخلية.. كيف يرى المستقبل؟

ما يزال محمود كهربا لاعب الأهلي، الاسم الأكثر تداولًا بين جماهير المارد الأحمر، في ظل حالة الجدل التي أثيرت حوله في الساعات الماضية، بشأن توقيع قرارات تأديبية ضده، وعدم ظهوره في المباراة المرتقبة للأهلي والداخلية، ضمن منافسات دوري nile.. فما رد فعل كهربا على هذا الاستبعاد قبل ساعات من اللقاء؟

رد فعل كهربا على غيابه عن لقاء الداخلية والأهلي

«صباح النشاط والتفاؤل والابتسامة بأن القادم أفضل إن شاء الله»، هكذا كان أبرز رد فعل لمحمود كهربا على الاستبعاد من مباراة الداخلية والأهلي، عبر حسابه على «فيسبوك»، إذ يتفائل بأن القادم سيكون أفضل وقد يحمل له فرصة للمشاركة والعودة للتشكيل الأساسي للمارد الأحمر من جديد.

وجاء رد فعل كهربا، بالتزامن مع التأكيد على غيابه من القائمة، ومواصلته التدريبات المنفردة في ملعب التتش بالجزيرة، بقرار تأديبي من جانب المدير الفني السويسري مارسيل كولر، بسبب تصرفه الذي أثار حفيظة المدرب السويسري، بعد غيابه عن تدريبات المستبعدين من المباراة قبل الأخيرة للنادي الأهلي. 

ويأتي قرار كولر بإبعاد كهربا عن التدريبات الجماعية للمرة الثانية خلال هذا الأسبوع، بعد رفض اللاعب خوض تدريبات بدنية مع اللاعبين المستبعدين من لقاء فاركو، كما غاب أيضًا عن لقاء طلائع الجيش. 

فترة صعبة لكهربا مع الأهلي

وتشير مصادر لـ«الوطن»، إلى أن كهربا سيغيب عن مباراة الأهلي والداخلية أيضًا، والتي ستقام غدا الخميس ضمن مباريات الجولة الـ29 من مسابقة دوري NILE، والتي ستكون ضمن مشوار الأهلي الحاسم نحو لقب الدوري الممتاز، في صراعه الشرس مع بيراميدز.

يُذكر أن كهربا يمر بفترة صعبة مع النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، حيث فقد مكانه الأساسي في تشكيلة الفريق، كما تعرض لانتقادات واسعة من قبل الجماهير بسبب تراجع مستواه.

مقالات مشابهة

  • كولر يرفض عروض خليجية للرحيل عن الأهلي
  • عاجل.. حسم موقف كولر من الرحيل عن الأهلي
  • بركات: كولر رائع في الأمور الانضباطية داخل الأهلي.. وأطالبه بهذا الأمر
  • تصريحات قوية من مارسيل كولر بعد الفوز على الداخلية
  • كولر يعفو عن محمود كهربا بعد مباراة الأهلي والداخلية
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي "مصير المحترفين بتاعكم"
  • كولر يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لحسم مصير المحترفين
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي «مصير المحترفين بتاعكم»
  • رسالة مثيرة لكهربا بعد استبعاده من مباراة الأهلي والداخلية.. كيف يرى المستقبل؟
  • هل يرحل مارسيل كولر عن الأهلي بالصيف؟