قالت نادية محمد، صاحبة فيديو تقدم شاب لخطبتها أثناء حفل تخرجها، إنها طالبة بالفرقة الرابعة بكلية الآداب قسم الأثار، وتسكن في محافظة القليوبية، مشيرة إلى أن حفل تخرجها من الكلية، كان في أحدي القاعات بمدينة شبين الكوم.

أخبار متعلقة

للعام الثالث.. إدراج جامعة طنطا ضمن الأفضل عالميا طبقا لتصنيف الـQS

«إسأل خدمة العملاء» مبادرة لشركة مياه المنوفية للرد على استفسارات العملاء On Line

محافظ الغربية يتفقد أعمال التطوير بشركة غزل المحلة

وأضافت أنها تفاجئت بحضور أحد الشباب من محافظة المنوفية، كان تقدم لخطبتها منذ عدة أشهر، لكن والدها لم يقدم له الرد، موضحة أنها تفاجئت بحضوره بالإتفاق مع والدها، الذي وافق علي الخطبة، وقرر عمل مفاجأة لها.


كان انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى فيديو يوضح تقديم طالب بوكيه ورد لزميلته، طالبا خطبتها أثناء حفل تخرجها من الفرقة الرابعة قسم الآثار المصرية والتاريخ بكلية الآداب جامعة المنوفية.


وأشارت العروس أنها فوجئت بانتشار الفيديو علي مواقع التواصل الاجتماعي، ومعرفة الكثيرين بذلك، مقدمين لها التهنئة، موضحة أن والدها هو من اتفق مع خطيبها، الذي يكبرها بعام، وكان يدرس بكلية دار العلوم.

من جانبه قال الدكتور أسامة مدني عميد كلية الآداب المنوفية، إن الحفلة تم تنظيمها خارج أسوار الجامعة، مشيرا إلى أن الكلية ليس لها دخل في تنظيمها.

وأضاف، أن حفل التخرج الرسمي يتم داخل أسوار الجامعة، بينما ما يتم تنظيمه خارج الجامعة ليس للجامعة أو الكلية شأن فيه.

المنوفية اخبار المنوفية المنوفية اليوم شاب يتقدم لخطبة فتاة فى حفل التخرج

المصدر: المصري اليوم

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة المنوفية يهنئ المحافظ بتجديد الثقة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قام الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية  اليوم بتقديم التهنئة  للواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية ، بمكتبه بديوان عام المحافظة، وذلك لتهنئته بمناسبة تجديد الثقة بتوليه منصب محافظ المنوفية  كما قدم رئيس الجامعة، التهنئة لنائبه محمد موسي علي تجديد الثقة بتولية منصب نائب المحافظ متمنياً لهما التوفيق والسداد في أداء رسالتهم السامية وواجبهم الوطني، مؤكدًا على دعم الجامعة الكامل لجهود التنمية بالمحافظة.
 

رافق رئيس الجامعة الدكتور صبحى شرف نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور حازم صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور ناصر عبد الباري نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وأشار الدكتور أحمد القاصد إلي  أن  اللقاء تناول بحث سبل تعزيز التعاون بين الجامعة والمحافظة في مجالات التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع، والرعاية  الطبية، كما تم الاتفاق على عقد اجتماعات دورية بين الجانبين لمتابعة سير العمل ومتابعة المشاريع المشتركة بين الجانبين.

كما أعرب رئيس الجامعة عن تقديره لجهود محافظ المنوفية بشتى القطاعات بالمحافظة وسعيه نحو تحسين نوعية الخدمات وتحقيق إنجازات وتطوير شامل في كافة المجالات .

ومن جانيه أشاد محافظ المنوفية، بالدور الذي تقوم به جامعة المنوفية في خدمة المجتمع، من خلال برامجها التعليمية المتنوعة وبحوثها العلمية، مؤكداً على أهمية تعزيز التعاون بين الجامعة والمحافظة في مختلف المجالات كما ثمن جهود الجامعة في الإرتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة قناة السويس يتفقد 40 مشروع تخرج بكلية الهندسة
  • رئيس جامعة المنوفية يهنئ المحافظ بتجديد الثقة
  • فتح باب التقديم ‏لشغل منصب مدير مركز التجارب بكلية الزراعة جامعة طنطا
  • رئيس جامعة دمياط يشهد "ديفليه" مشروع تخرج طلاب قسم الملابس بكلية الفنون التطبيقية
  • محافظ المنوفية يقدم الشكر لرئيس الجمهورية ويؤكد التكليف يحملنا مسئولية أكبر لخدمة المواطنين
  • إصابة طالبة ثانوية عامة بالإغماء أثناء أداءها امتحان الكيمياء بالقليوبية
  • إصابة طالبة ثانوية عامة بالإغماء أثناء أدائها امتحان الكيمياء بالقليوبية
  • الثانوية العامة 2024|نقل طالبة بالفيوم أثناء امتحان الكيمياء للمستشفى بعد إصابتها بهبوط مفاجئ
  • إصابة طالبة بهبوط عام أثناء تأديتها امتحان الكيمياء بالفيوم
  • إصابة طالبة بهبوط عام أثناء تأديتها امتحان الكيمياء فى الفيوم