عربي21:
2024-09-19@18:38:03 GMT

نجم توتنهام سون يتسبب في إيقاف مشجع 3 سنوات

تاريخ النشر: 8th, November 2023 GMT

نجم توتنهام سون يتسبب في إيقاف مشجع 3 سنوات

أعلن نادي توتنهام الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن إيقاف مشجع لفريق زائر لمدة 3 سنوات بسبب إساءة عنصرية لمهاجمه الكوري الجنوبي هيونغ مين سون.

وكانت عدسات الكاميرات قد التقطت مشجعا لكريستال بالاس، يقوم بإيماءة عنصرية تجاه سون، خلال المواجهة التي جمعت الفريقين، آيار/ مايو الماضي، في البريميرليغ.

وألقت الشرطة القبض على المشجع ووجهت له تهمة ارتكاب جريمة عنصرية.

وحكم على المشجع، الذي أقر بالذنب، في بادئ الأمر بقضاء 60 ساعة في خدمة المجتمع مع غرامة مالية، لكن الشرطة طعنت على الحكم الأصلي بعد أن أثار توتنهام مخاوف بشأن التساهل، مما أدى إلى إصدار أمر الإيقاف.

وقالت رابطة الدوري الإنجليزي في بيان: "نرحب بالقرار الصادر بحق الشخص الذي أساء عنصريا إلى سون هيونج مين في ملعب سيلهورست بارك في مايو بالحظر لمدة 3 سنوات".

وأضاف البيان: "من الضروري محاسبة أولئك الذين تثبت إدانتهم بارتكاب سلوك عنصري، فهذه العقوبة تبعث برسالة واضحة مفادها أنه سيتم اتخاذ إجراء وستكون هناك عواقب".

وأتم البيان "العنصرية ليس لها مكان في كرة القدم أو في أي مكان في المجتمع".

ومن جانبه قال توتنهام في بيان إن "النادي لا يتسامح مع التمييز بكل أشكاله وصوره، وسيسعى دائما إلى اتخاذ أقوى إجراء ممكن ضد أي شخص يتورط في حوادث عنصرية".

The Club can confirm that a visiting supporter found guilty of making a discriminatory gesture towards Heung-Min Son during our home Premier League match against Crystal Palace in May has been handed a three-year football banning order following an appeal.

— Tottenham Hotspur (@SpursOfficial) November 8, 2023
يذكر أنه في آيار / مايو الماضي، توعد نادي كريستال بالاس مشجعه الذي عامل سون بعنصرية خلال لقاء الفريقين بعقوبة قاسية، في حالة ثبوت التهمة عليه.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة توتنهام سون كرة القدم توتنهام كرة القدم سون رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

الإعدام شنقاً لمُدانة بقتل زوجة أخيها في 15 مايو

أصدرت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، اليوم الثلاثاء، حكمها بالاعدام شنقًا على ربة منزل لقتلها زوجة أخيها لسرقتها فى مدينة 15 مايو.

اقرأ أيضاً: قطعها بمنشارٍ وخلاط.. تفاصيل بشعة للفتك بالحسناء السويسرية
 

10 نصائح ثمينة لتجنب حوادث الموتوسيكلات بعد تكرارها رجل غاضب ينتزع روح شريكة حياته أمام طفلتهما

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي رئيس المحكمة وعضوية المستشارين أيمن عبد الخالق ومحمد أحمد صبري الرئيسين بمحكمة استئناف القاهرة.

كشفت تحقيقات النيابة العامة، عن قيام المتهمة سماح . أ - 43 سنة - ربة منزل، بدائرة قسم 15 مايو بمحافظة القاهرة بقتل المجني عليها نوال عتريس مع سبق الإصرار، بأن بيتت النية وعقدت العزم على قتلها وتوجهت حيث تسكن وما إن ظفرت بها حتى سددت لها عدة طعنات حتى خارت قواها قاصدة من ذلك قتلها فأحدثت بها الإصابات التي أودت بحياتها.

وأضافت التحقيقات أن تلك الجناية ارتبطت بجنحة وهي أنها في ذات الزمان والمكان سرقت المنقولات المملوكة للمجني عليها نوال عتريس وكان ذلك من داخل مسكنها وأحرزت سلاحًا أبيض "سكين" بغير مسوغ قانوني يسمح لها بإحرازه أو حيازته.

وفي سياقٍ مُتصل، قضت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، بمُعاقبة ‏مُتهمين بالسجن لمدة 3 سنوات، وذلك لإدانتهما بحيازة السلاح واستعراض القوة في البساتين.‏

وتضمن الحُكم تغريم كلاً منهم مبلغ 1000 جنيه، ووضع المُتهمين تحت مُراقبة الشرطة لمدة مساوية لمدة الحكم والزمتهما ‏المصاريف.‏

وأسندت النيابة العامة للمُتهمين محمد.ع ومحمد.م بأنهما وآخرين سبق الحكم عليهم في يوم 24 مارس 2023 بدائرة قسم البساتين ‏أحرزا وحازا وآخرين أسلحة نارية غير مششخنة بدون ترخيص.‏

كما أحرزا وحازا وآخرون مجهولون ذخائر مما تستعمل على الأسلحة النارية موضوع الاتهام السابق بدون ترخيص. ‏

وأسندت إليهما أيضاً أنهما استعرضا وآخرون مجهولون القوة ولوحوا بالتهديد والعنف واستخدامهما ضد بعضهم البعض ‏والمجني عليهم حال كون المجني عليه الأول طفلاً مستخدمين في ذلك أسلحة نارية وذخائر. ‏

وجاء ذلك بقصد ترويعهم وتخويفهم وإلحاق الأذى بهم وفرض السطوة عليهم وكان من شأن ذلك إلقاء الرعب في نفس ‏المجني عليهم وتكدير أمنهم وتعريض حياتهم للخطر. ‏

مقالات مشابهة

  • خبير: التغير المناخي يتسبب في زلازل لها تأثيرات عالمية
  • «البديلان» ينقذان توتنهام من «الوداع»!
  • شاهد: الرئيس العليمي يقلد رئيس البرلمان العربي وسام الوحدة اليمنية 22 مايو من الدرجة الاولى
  • وزير الخارجية المصري: حماس تؤكد لنا التزامها الكامل باقتراح وقف إطلاق النار الذي توصلنا إليه في 27 مايو والتعديلات التي أجريت عليه في 2 يوليو
  • نفوق الخفافيش يتسبب في ارتفاع معدل وفيات الرضع!
  • المنظمة الدولية لمكافحة المنشطات تطلب إيقاف رمضان صبحي 4 سنوات
  • إيقاف 4 سنوات.. طلب عاجل من المكافحة الدولية للمنشطات تجاه رمضان صبحي
  • مدرب توتنهام هوتسبير يرد علي منتقدي تصريحاته
  • الإعدام شنقاً لمُدانة بقتل زوجة أخيها في 15 مايو
  • حريق بمحطة كهرباء جنوب بغداد يتسبب بإطفاء احترازي