بوابة الفجر:
2024-06-30@01:08:16 GMT

حنان مطاوع تروج لحلقتها مع منى الشاذلي (صور)

تاريخ النشر: 8th, November 2023 GMT

تحل الفنانة حنان مطلوع غدًا ضيفه برنامج "معكم منى الشاذلي، المذاع على قناة on في تمام الساعة الثامنة مساء.


ونشرت حنان صور لها اثناء الحلقة وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام "وعلقت قائلة: "أستنوني يوم الخميس غدًا في حلقة مع الاعلامية مني الشاذلي  في برنامج معكم منى الشاذلي".

 

وفي سياق اخر حلت النجمة حنان مطاوع ضيفة في برنامج "عرب وود"، وعبرت عن استيائها الشديد لما تمر به دولة فلسطين المحتلة من انتهاكات وإبادة جماعية، وحرصت على تقديم الدعم لهم وتوجيه رسالة لأهالي غزة.

كشفت الفنانة حنان مطاوع عن غضبها بسبب الأحداث التي يمر بها أهالي قطاع غزة، حيث قالت: "الواحد حزين الفترة دي وحاسس بالقهر والعجز أمام ما يحدث لأخواتنا وأهالينا في فلسطين وفي غزة تحديدًا، والنصر لفلسطين، وحسبي الله ونعم الوكيل في الإبادة الجماعية التي تحدث حاليًا لشعب غزة، وبدعي دائمًا لفلسطين ولو فيه تطوع أو تبرع بنقدر نقدمه فبنقدمه".

 

آخر أعمال حنان مطاوع
 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة حنان مطاوع مسلسل صوت وصورة، والذي يعرض حاليًا، وتألقت خلاله حيث نأل إعجاب الجمهور فور عرضه، وتدور أحداث المسلسل في 30 حلقة حول جرائم السوشيال ميديا وكيف تؤثر على البشر وتجعلهم في حالة يأس شديدة، بالإضافة إلى مناقشة فكرة دخول الذكاء الاصطناعي في حياة البشر، وهو الخطر الأكبر الذي يسئ البعض استخدامه في عدة مجالات.

 

قصة مسلسل صوت وصورة
 

وتدور الأحداث حول رضوى المتهمة بقتل الرجل الذي دمر حياتها وتحرش بها وأفلت من العقاب، وتتراكم الأدلة الدامغة ضدها، وخاصة لقطات الفيديو لجريمة القتل، ومع ذلك، لا شيء يبدو كما هو عليه، ولكن وبمساعدة الذكاء الاصطناعي، كل شيء ممكن.

 

أبطال مسلسل صوت وصورة
 

مسلسل "صوت وصورة" يضم مجموعة من نجوم الفن بجانب حنان مطاوع، أبرزهم نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة ولاء الشريف، محمد كيلاني، صدقي صخر، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، إيمان الشريف، رامي الطمباري، وغيرهم، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب توبة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة حنان مطاوع مسلسل صوت وصورة قصة مسلسل صوت وصورة حنان مطاوع صوت وصورة

إقرأ أيضاً:

كمال أبو رية يحقق مكاسب غير مشروعة في "سيما ماجي"

يواصل الفنان كمال أبو رية، تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل «سيما ماجي»، بطولة الفنانة رانيا يوسف والفنانة حورية فرغلي، من تأليف حسان دهشان وإخراج تامر السعدني.

ويجسّد كمال أبو رية شخصية رجل انتهازي يدعى طارق، متزوج من سيدة من الطبقة الأروستقراطية وهي الفنانة مادلين طبر، وهو شخص بريجماتي يُحب مصلحته ويخطط طول الوقت لكي يحقق مكاسب أغلبها غير مشروعة.

وأشار كمال أبو رية إلي أن هذه الشخصية جديدة ولم يقدمها من قبل، شخص شرير انتهازي، لافتًا إلى أنه يسعى لتقديم روح الدعابة أيضًا من خلال الدور حتى لا يصبح قاتم جدًا، قائلاً: «اخدت الدور في اتجاه الدعابة عشان ميبقاش قاتم اوي أنا معملتش الشرير المكشر طول الوقت، بيهزر شوية على خفيف عشان مانخرجش بره اطار الشخصية مع مراته والبيت وبيسبب لهم مشاكل كتير عشان يحقق من وراهم مكاسب شخصية».

قصة المسلسل 

تدور أحداث مسلسل «سيما ماجي»، في إطار اجتماعي حول الصراع الدائم بين الخير والشر وبين الحب والمال كما تتطرق أحداث المسلسل إلى مناقشة قضية تهم المجتمع في الآونة الأخيرة وهي السادية والعنف باسم الحب، وارتكاب جرائم لا يحاسب عليها القانون وهي التلاعب بمشاعر وحياة المرأة، من خلال مشاهد مليئة بالإثارة والتشويق.

مسلسل «سيما ماجي»، بطولة رانيا يوسف، حورية فرغلي، كمال أبو رية، مادلين طبر، محمد أبو داوود، سحر رامي، من تأليف حسان دهشان، مدير التصوير الدكتور محمد شفيق، وإنتاج OP Media الدكتور أحمد القصاص - الحسن هاشم، فوتوغرافيا أحمد ماهر، وإخراج تامر السعدني.

وعبّر الفنان كمال أبو رية عن ندمه لاتخاذ قرار انفصاله بحب عمره الفنانة ماجدة زكي، خلال لقائه ببرنامج "مصر الجديدة"، الذي تقدمه الإعلامية إنجي أنور بقناة "إل تي سي"، وأضاف: "تزوجت الفنانة ماجدة زكي بعد قصة حب حيث إنها كانت زميلتي في معهد الفنون المسرحية، وانفصلنا بعد قصة زواج استمرت ٢٠ عامًا".

وعلى الجانب الآخر، كشف الفنان كمال أبو رية أسباب غضبه من الفنان حمادة هلال بعد غيابه عن الجزءين الثالث والرابع من مسلسل "المداح"، إثر خلاف حدث بينه وبين القائمين على المسلسل أثناء تصوير مشاهده في الجزء الثاني من العمل.

وردًا على سؤال اختفائه من الجزءين الثالث والرابع قال: "يمكن أخذوا موقف وقالوا الراجل ده هيعمل لنا مشاكل، لكن دوري كان مكمل في المسلسل".

مقالات مشابهة

  • جومانا مراد تروج لمسلسلها الجديد "مفترق طرق"
  • بهذه الطريقة.. نادين نجيم تروج لمشروعها الجديد في مجال التجميل
  • بإطلالة سوداء.. هند صبري تبهر جمهورها
  • شاهد.. سيرين عبد النور في أحدث ظهور لها (صور)
  • أمل رزق تحتفل بخطوبة ابنتها فى أجواء عائلية
  • حقيقة فيلم «شهوة جسد» لـ رانيا يوسف.. القصة كاملة
  • هكذا احتفلت ملك أحمد زاهر بعيد ميلادها
  • كمال أبو رية يحقق مكاسب غير مشروعة في "سيما ماجي"
  • نادين نجيم تروج لمشروعها الجديد في مجال التجميل
  • أروى جودة تروج لمسلسل "حرب نفسية"