سجل أحمد القندوسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادسي سيراميكا هدف التعادل لفريقه، في المباراة التي تجمعه بالأهلي الأن ضمن منافسات الدوري المصري.

 

هدف التعادل لسيراميكا عن طريق القندوسي

وسجل أحمد القندوسي هدف التعادل لسيراميكا في الدقيقة 58، من عمر المباراة،  من تسديدة راءعة سكنت شباك الشناوي.

 

يذكر أن انتهي الشوط الأول من اللقاء القوي الذي يجمع بين فريقي الأهلي ونظيره سيراميكا كليوباترا، والذي يجمعهما علي ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثالث.

 

 

وسجل ياسر ابراهيم مدافع الأهلي اولي أهداف اللقاء من مباراة الأهلي ونظير ه سيراميكا في اللقاء الئي يجمعهما علي ستاد الجبل الاخضر، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الاسبوع الثالث.

 

وجاء هدف التقدم في الدقيقة 32 من عمر اللقاء، وذلك بعد ركنية سقطت في منقطة الجزاء وسط دربكة دفاعية من لاعبي سيراميكا.

 

ويخوض الأهلي اللقاء كما يلي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.‏

خط الدفاع: أكرم توفيق وياسر إبراهيم  ومحمد عبدالمنعم وكريم الدبيس. ‏

خط الوسط: مروان عطية وأليو ديانج وإمام عاشور وطاهر محمد طاهر وأحمد عبدالقادر.  ‏

خط الهجوم: بيرسي تاو. ‏

 

 

بينما على مقاعد البدلاء كل من: مصطفى شوبير ورامي ربيعة وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وكريم نيدفيد وأنتوني موديست ‏وكريم فؤاد ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا. ‏

 

بينما يأتي تشكيل سيراميكا في المواجهة كما يلي :

حراسة المرمى: محمد بسام

خط الدفاع: محمد شكري - احمد رمضان - رجب نبيل - أحمد هاني.

الوسط: محمد إبراهيم - أحمد القندوسي - محمد عادل - محمد توني - محمود زلاكة.

خط الهجوم: چون ايبوكا.

 

ويتواجد على مقاعد البدلاء: علي الجابري - چاستيس أرثر - خالد صبحي - سعد سمير - محمد عنتر - محمد كناريا - محمود نبيل - مروان عثمان - رشيد أحمد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: القندوسي سيراميكا الأهلى أخبار الرياضة بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

هل يشعل القندوسي وكريستو الخلافات في الأهلي؟

تحول الجزائري أحمد القندوسي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المعار حالياً لسيراميكا كليوباترا، إلي نقطة خلاف حقيقية بين السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، وإدارة القلعة الحمراء وتحديداً لجنة التخطيط، برئاسة محسن صالح.

وأوصت لجنة التخطيط بعودة القندوسي من سيراميكا كليوباترا، بعدما قدم أداءً نموذجيا للاعب الارتكاز الدفاعي صاحب القدرة على التقدم لإحداث الزيادة العددية في الشق الهجومي وتسجيل الأهداف.

وبالتالي فإن عودة المحترف الجزائري بجانب الثلاثي الدولي، وهم: إمام عاشور ومروان عطية وأحمد نبيل "كوكا"، ستؤدي إلى امتلاك الأهلي أفضل مركز وسط مدافع في مصر، بالإضافة إلى لفت نظر كولر إلى امتلاك اللاعب خبرة المباريات الإفريقية.

محمد الضاوي كريستوخلاف "شمال إفريقي" في الأهلي

وأصبح الأهلي في حاجة إلى إعادة القندوسي، في ظل تمسك المالي أليو ديانج بالاحتراف الأوروبي وإبداء كولر ملاحظات سلبية على تراجع حالته الفنية والبدنية وعدم تقديمه أفضل مالديه واختفاء تسديداته القوية وتمريراته الدقيقة الحاسمة، ورغبة كريم وليد "نيدفيد" في الرحيل، ولو علي سبيل الإعارة، إثر ندرة الاعتماد عليه كأساسي، كما أن موقف المخضرم عمرو السولية "35 سنة" من البقاء الموسم المقبل يحيطه الغموض، بعد عدم موافقة اللاعب علي تجديد تعاقده لمدة موسم، وإصراره علي التجديد لمدة موسمين.

أحمد القندوسيكولر يرفض التراجع عن قراره ويتحدى لجنة التخطيط

وفي المقابل فإن كولر يصر بشدة على عدم عودة القندوسي، مستندا على أن تألقه في مواجهات سيراميكا جاء لإجادته اللعب ضمن صفوف فرق معتادة علي الأداء تحت ضغط المنافسين والاعتماد على الهجمات المرتدة، ولذلك لم يظهر بقوة خلال فترة وجوده بالأهلي، رغم حصوله على فرصته كاملة، كما أن العديد من لاعبي الفريق الأحمر تألقوا خلال فترة إعاراتهم، ولم يقدموا المنتظر منهم عقب عودتهم، مثل نيدفيد، الذي كان أحد الأعمدة الأساسية لمودرن فيوتشر خلال فترة إعارته لهذا الفريق، ولم يظهر بالقوة ذاتها عقب عودته إلى صفوف الأهلي.

ولم تتوقف خلافات كولر مع التخطيط عند القندوسي، بل امتدت إلى التونسي محمد الضاوي كريستو الجناح المهاجم، بعد أن ظهر اتجاه قوي داخل لجنة التخطيط بالإبقاء علي كريستو، خاصةً أنه لم يحصل على فرصة لإثبات جدارته بالدفاع عن ألوان الأهلي، ومعظم أزماته مع كولر جاءت لاعتراضه على عدم الاعتماد عليه ضمن صفوف الفريق الأول.

الخطيب وكولر

مقالات مشابهة

  • يتصدرهم بيرسي تاو وطاهر.. غيابات الأهلي أمام الداخلية غداً في الدوري
  • 70 ألف دولار.. الأهلي يرسل تكلفة طاقم حكام مباراة بيراميدز بالدوري
  • ليس القندوسي.. كولر يصدم معار جديد في الأهلي
  • هل يشعل القندوسي وكريستو الخلافات في الأهلي؟
  • «ولاد رزق 3 - القاضية» يستمر في تحطيم الأرقام القياسية ويتخطى حاجز الـ200 مليون جنيه
  • بالثلاثة محمد عبد المنعم يضاعف النتيجة أمام طلائع الجيش
  • إمام عاشور على مقاعد بدلاء الأهلي أمام الطلائع
  • الإسماعيلي يدخل معسكر مغلق غدًا استعدادًا لمكواجهة سيراميكا
  • الأهلي يخشى صحوة الطلائع.. والمصري يصارع الجونة بالدوري
  • على رأسهم كهربا.. المستبعدين من قائمة الأهلي أمام طلائع الجيش