عدن (عدن الغد) وزارة الداخلية:

كرم فريق برنامج رحلة شباب اليوم بسيئون الإدارة العامة للقيادة و السيطرة بوزارة الداخلية بدرع تذكاري نظير جهودها في التعاون لانجاح البرنامج  .

وخلال التكرم تعرف المدير العام للقيادة و السيطرة إلى شرح عن البرنامج الذي يبث بقناة اليمن الفضائية ويرصد خلال رحلته بمحافظات الجمهورية الارث الثقافي والتاريخي والحضاري بالمحافظات.

وأشار المدير العام للقيادة و السيطرة  إلى أن ذلك يأتي في اطار توجيهات معالي وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم علي حيدان لتسهيل مهام الإعلاميين بقناة اليمن الفضائية وكذا كافة الصحفيين بوسائل الإعلام المحلية والخارجية المتواجده بالمناطق المحررة .

كما تم تكريم نائب المدير العام للقيادة والسيطرة العقيد مختار الصنوي  وكذلك الأخوة صف ضباط القيادة و السيطرة من قبل أسرة البرنامج لجهودهم المبذولة في تسهيل وتيسير عمل الفريق في محافظة حضرموت و المهرة و شبوة .

 

الإعلام الأمني

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

أهم النصائح للقيادة بأمان خلال موجات الحر الشديد

أخبار متعلقة بعد زلزال حائل.. تعرف على أكبر الهزات الأرضية بالعالم في 2023 و2024حي حراء الثقافي يثري تجربة ضيوف الرحمن بفعالية "قافلة مكة"أعلن المرور السعودي من خلال حسابه الرسمي على منصة "إكس" بعض التعليمات الهامة للقيادة أثناء موجات الحر الشديدة، وتشمل:التحقق من ضغط الإطارات.فحص مياه تبريد المحرك.الحرص على إيقاف المركبة بعيدًا عن أشعة الشمس.فتح النوافذ والأبواب لتهوية المركبة.

لسلامتك .. اتبع تعليمات قيادة المركبة في الأجواء شديدة الحرارة.#المرور_السعودي#الوقاية_أمان pic.twitter.com/YGk2h8UpRK— المرور السعودي (@eMoroor) July 1, 2024انفجار الإطار خلال القيادةأوضح المرور التصرف السليم لحظة انفجار إطار المركبة خلال القيادة، وهو القبض على عجلة القيادة بإحكام، ثم رفع القدم ببطء من دواسة البنزين، وعدم الضغط على دواسة الفرامل أثناء انفجار الإطار، مشيرًا إلى أنه بهذا التصرف تتوقف المركبة تدريجيًا.خطوات التوقف التدريجي هي:اقبض على عجلة القيادة بإحكام للسيطرة على اتجاه المركبة.ارفع قدمك عن دواسة الوقود.قم بتشغيل إشارة الطوارئ "الفلشر".عدم الضغط على المكابح.تأكد من خلو الطريق عن يمينك.اتجه للمسار الأيمن بالتدريج.

مقالات مشابهة

  • محافظة الداخلية تنظم برنامج إعداد وتمكين قيادات الصف الثاني
  • انطلاق النسخة الثالثة من برنامج "سدرة" للقيادة النسائية
  • اختتام برنامج إدارة الأداء وفق منظومة إجادة بمسندم
  • برنامج سدرة للقيادة النسائية ينطلق في نسخته الثالثة ليوقد روح الريادة
  • أهم النصائح للقيادة بأمان خلال موجات الحر الشديد
  • اجتماع موسع بوزارة الداخلية لمناقشة قضايا الهجرة غير الشرعية
  • برنامج تدريبي لقيادات الصف الثاني من موظفي محافظة الداخلية
  • الانضباط العسكري.. تعزيز لروح القيادة والمواطنة والانتماء
  • نادى محافظة الفيوم يكرم 9 من براعم التنس الأرضى
  • شباب الدبيبة: ختام برنامج تدريبي شبابي في الزاوية لصقل قدرات 40 من قادة المخيمات