زار وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ، صباح اليوم الأربعاء، مقر فرع الوزارة بمنطقة الباحة، والتقى بمدير ومنسوبي الفرع، ومديري إدارات المساجد والدعوة والإرشاد بالمحافظات، وذلك خلال زيارته الحالية للمنطقة لتفقد قطاعات الوزارة وتلمس احتياجاتها.

واستهل الزيارة التي رافقه فيها عدد من وكلاء الوزارة ومديري العموم ومدير عام الفرع الوزارة بمنطقة الباحة، بجولة بأقسام الفرع.

أخبار متعلقة "الأرصاد" ينبه من أمطار غزيرة على منطقة عسير3 محاولات غش تحرم الطالب من دخول الاختبارات لبقية المواد

واطلع على سير العمل وأبرز الإنجازات التي تحققت، كما التقى الموظفين بمكاتبهم ومنسوبات القسم النسائي بالفرع واستمع لمتطلباتهم واستفساراتهم.

زيارة وزير الشؤون الإسلامية لمقر فرع الوزارة بمنطقة الباحة

الأعمال الإنسانية

ودشن الوزير، المعرض المصور المقام بالفرع والذي يبرز جهود خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين حفظهم الله في الدعوة إلى الله، واستعراض أهم الأعمال في برامج الإغاثة والأعمال الإنسانية، وخدمة القرآن الكريم والسنة النبوية، والأعمال المقدمة في دعم الوحدة الإسلامية، والدعوة إلى التوحيد، ونشر قيم الوسطية والاعتدال.

والتقى الدكتور آل الشيخ بمدير عام ومنسوبي ومنسوبات الفرع، ومديري إدارات المساجد والدعوة والإرشاد بالمحافظات، في قاعة الفرع الرئيسية.

وأكد أن قيادة المملكة ممثلة في خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان حفظهم الله، تحرص على تلمس احتياجات المواطن والمقيم في هذه البلاد المباركة، وتيسير جميع الخدمات لهم في شتى المجالات.

جانب من زيارة وزير الشؤون الإسلامية لمقر فرع الوزارة بمنطقة الباحة

منطقة الباحة

وأوضح أن زيارته لفرع الوزارة بمنطقة الباحة تأتي بتوجيهات القيادة الرشيدة لتفقد منسوبي الفرع واحتياجاتهم من جميع الأمور التي تيسر لهم أداء العمل وفق الذي يحقق المصلحة لأبناء هذا الوطن في هذه المنطقة.

وشدد على خدمة بيوت الله والدعوة إلى الله بعلم وبصيرة وفق ما أمرنا الله به، قائلاً: "نحن جميعا نقوم بخدمة بيوت الله وخدمة أبناء هذا الوطن ومايقدمه الدعاة من علم نافع هو لتحقيق وتثبيت عقيدة التوحيد ولقد اكتسبنا بها الخيرية بفضل التمسك بها".

جانب من زيارة وزير الشؤون الإسلامية لمقر فرع الوزارة بمنطقة الباحة

نشر الدعوة والعقيدة

وأكد "آل الشيخ" على أهمية الالتزام بالواجب الأعظم المتمثل في خدمة بيوت الله، ونشر الدعوة والعقيدة الصافية وتحقيق أهداف ورؤى القيادة الرشيدة، والقيام بتوعية الناس بواجباتهم تجاه الله وتجاه وطنهم وقيادتهم.

وحثهم على بذل المزيد من الجهد للرقي بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين.

وتأتي هذه الزيارة لتفقد قطاعات الوزارة والاطلاع على سير العمل، وتطويره، والنهوض به بما يحقق رؤى وتطلعات القيادة الرشيدة وأهداف رؤية المملكة 2030.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الباحة وزير الشؤون الإسلامية عبداللطيف آل الشيخ الباحة منطقة الباحة وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والارشاد وزیر الشؤون الإسلامیة آل الشیخ

إقرأ أيضاً:

حركة تغييرات موسعة للقيادات بمديرية الشؤون الصحية بكفر الشيخ | تفاصيل

اعتمد الدكتور محمد أبو السعد، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ حركة قيادات مديرية الشئون الصحية.

العدولي مديراً للطب العلاجي 

تضمنت الحركة التجديد لكل من الدكتور محمد العدولي، مديراً للطب العلاجى، والدكتور علاء الأحول، مديراً لمستشفى دسوق العام، والدكتور أحمد أبو العطا، مديراً لمستشفى صدر كفرالشيخ، والدكتور ياسر جبر مديراً لمستشفى سيدى سالم، والدكتور وليد ناصف مديراً لمستشفى الرمد، والدكتور محمد الفار مديراً لمستشفى فوة المركزى، الدكتور أحمد مصباح مديراً لمستشفى الحامول المركزى، الدكتور عبدالجواد الأجهوري، مديراً لمستشفى حميات مطوبس.

رئيس منطقة كفر الشيخ الأزهرية يتابع اختبارات قبول الطلاب بمعاهد القراءات |صور محافظ كفر الشيخ يشهد الاحتفال بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة بالمجمع الثقافي|صور التجديد لعدد من مديري الإدارات الصحية 

كما شملت التغييرات التجديد لكل من: الدكتور وسام الحشاش مديراً لإدارة كفرالشيخ الصحية، والدكتورة منال المنوفي، مديراً لإدارة دسوق الصحية، الدكتورة منال أباظة، مديراً لإدارة فوة الصحية، الدكتور محمد عمر، مديراً لإدارة قلين الصحية، والدكتور علاء طه مديراً لإدارة مطوبس، الدكتور سامح غزال، مديراً لإدارة سيدى غازى، الدكتور حمادة عبدالرحمن، مديراً لإدارة الحامول.

كما تضمنت الحركة، تكليف الدكتورة منى الشهاوي، للعمل كمستشار لوكيل الوزارة لشئون الصيدلة، والدكتورة رشا فكرى، نائبًا لمدير إدارة الطب الوقائى بجانب عملها مديراً لإدارة صحة البيئة، والدكتور جورج سامى مديراً لإدارة التخطيط، الدكتور محمد هراس مديراً لإدارة الصيدلة، الدكتور محمود سلطان، نائباً لمدير إدارة الصيدلة ومديراً لإدارة التموين الدوائى بإدارة الصيدلة.

كما شملت القرارات - أيضاً - تكليف الدكتور أحمد جلال، مديراً لإدارة الرياض الصحية، والدكتور أحمد الصادق، مديراً لإدارة سيدى سالم الصحية، الدكتور ياسر صلاح، مديراً لإدارة بلطيم الصحية.

ووجه وكيل الوزارة، الشكر للقيادات التى انتهت فترة تكليفهم على ما قدموه متمنياً لهم التوفيق فيما هو قادم، ووجه التهنئة المكلفين الجدد، مشدداً على أن هذا التكليف لتحقيق أهداف المنظومة الصحية بكفر الشيخ.

مقالات مشابهة

  • بإشراف مجلس الشؤون الإنسانية الدولية..حملة” الإمارات معكِ يا لبنان” تبدأ جمع التبرعات غداً
  • أمير منطقة الحدود الشمالية يدشن الهوية الجديدة للغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة
  • بإشراف مجلس الشؤون الإنسانية الدولية.. حملة الإمارات معكِ يا لبنان تبدأ جمع التبرعات غداً
  • الشؤون الإسلامية: حقوق كبار السن موضوع خطبة الجمعة المقبلة
  • حركة تغييرات موسعة للقيادات بمديرية الشؤون الصحية بكفر الشيخ | تفاصيل
  • وزير الشؤون الإسلامية يوجه بتخصيص خطبة الجمعة القادمة للحديث عن الواجب تجاه كبار السن والعاجزين
  • "خليفة الإنسانية": حملة "الإمارات معك يا لبنان" تترجم نهج القيادة الإنساني
  • وزير التجارة يُدشّن الفرع الـ (19) للمركز السعودي للأعمال بمنطقة الباحة
  • مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية يعرب عن قلقه إزاء التداعيات العسكرية المستمرة في قطاع غزة
  • الأخضر يدشن تدريباته إستعداداً لمواجهة اليابان