تشهد محافظة الغربية خلال اليوم حملات مكثفه لإزالة كافة التعديات على الرقعة الزراعية في كافة المراكز والمدن.

 وواصل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، على مدار الساعة متابعته إزالة التعديات عن طريق اتصال مرئي مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء من خلال مركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام عبر شاشات وأجهزة تكنولوجية حديثة تنقل الموقع والأحداث فعليا، للوقوف على ما يتم خلال عملية الإزالة خلال الحملات المكبرة التي تقوم بها الوحدات المحلية للمراكز والمدن لإزالة كافة التعديات على الأراضي الزراعية والتي يتم تنفيذها بالتعاون مع مديرية الزراعة، وبالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية والأمنية المعنية.


يأتي ذلك تنفيذًا لتكليفات الحكومة بمواجهة كافة أشكال التعديات على الأراضي الزراعية والتعامل بحسم في هذا الملف الحيوي من خلال استمرار حملات الإزالة، وإزالة كافة التعديات في المهد.


وشدد رحمي، خلال متابعته على استمرار حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية ومنع أي تعد جديد نهائيا والتعامل والإزالة الفورية في المهد لأي تعد، وكذا التعاون والتنسيق بين كافة الجهات المعنية وتفعيل كافة الإجراءات التي من شأنها تذليل العقبات أمام التنفيذ للحفاظ على حق الدولة والشعب وحماية الرقعة الزراعية والالتزام ببذل أقصى جهد والتعامل بكل حسم بقرارات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين للقضاء على تلك الظاهرة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حملات الإزالة إستمرار الحملات المراكز والمدن الأحياء محافظة الغربية الدكتور طارق رحمي الأراضی الزراعیة التعدیات على

إقرأ أيضاً:

مراقبة الأغذية بالدقهلية تكثف حملاتها بالمرور على 241 منشأة

أعلن الدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة بالدقهلية  أن إدارة مراقبة الأغذية  شنت حملات تفتيشية على 241 منشأة تبين أن 109 منها دون ترخيص، و تستوجب الغلق الفورى لخطورة استمرار التشغيل على الصحة العامة. ،وذك تحت اشراف الدكتورة  عبير عبد الغني وكيل المديرية للطب الوقائي والدكتورة لبنى عابد مدير إدارة الاغذية .

وأضاف مكين أن الحملات أسفرت  عن  تحرير 292 محضراً وسحب 40 عينة للفحص بالمعامل المركزية لبيان مدى صلاحيتها للاستهلاك الأدمى، كما جرى إعدام 1778كيلو من أغذية متنوعة و308 لترات  عصائر والبان غير صالحة للاستهلاك الأدمي وتغير فى الخواص الطبيعية.

وفى سياق متصل قام مكتب التفتيش والرقابة علي الأغذية بإدارة المنصورة بالمرور علي 18 منشاة غذائية تنوعت بين  مصانع الايس كريم و  اللوليتا  والمحلات العامة .

و أسفرت الحملة عن ضبط 3750 كيلو آيس كريم للشك في عدم صلاحيتها للاستهلاك الادمي و مخزنة في مخزن به نقص شديد في الاشتراطات الصحية واعدام 200كيلو  بودرة آيس كريم علاوة على 125كيلو اسماك طازجة متغيرة في خواصها و 167لتر عصائر مجهولة المصدر متغيرة في خواصها.

كما تم تحرير عدد 14 محضراً جنحة صحية لنقص الاشتراطات وعدم حمل شهادة صحية وكذا تم سحب 8 عينات للفحص والتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الادمي . 

 

مقالات مشابهة

  • محافظ بنى سويف: انطلاق الموجة الــ 23 لحملات إزالة التعديات على الأراضي
  • انطلاق الموجة 23 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ببني سويف
  • بني سويف.. انطلاق الموجة الـ23 من حملات إزالة التعديات
  • إزالة التعديات المخالفة ومصادرة مواد البناء بالفيوم ليلًا
  • مراقبة الأغذية بالدقهلية تكثف حملاتها بالمرور على 241 منشأة
  • إزالة التعديات ومصادرة مواد البناء بإطسا في الفيوم
  • محافظ أسيوط: حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة
  • بني سويف تستعد لبدء المرحلة الأولى من الموجة الـ 23 لإزالة التعديات علي الأراضي الزراعية
  • محافظ قنا الجديد يُعلن حربًا على التعديات على الأراضي الزراعية فور وصوله
  • قبل وصوله مكتبه.. محافظ قنا يضبط حالة تعدي ويشدد على حملات إزالة التعديات الزراعية وأملاك الدولة