أعلنت أرامكس، المزوّد لخدمات النقل والحلول اللوجستية الشاملة والمدرجة في سوق دبي المالي، نتائجها المالية للربع الثالث المنتهي في 30 سبتمبر 2023 والتي حققت في إطاره إيرادات بلغت 1.35 مليار درهم (حوالي 367.5 مليون دولار) وصافي أرباح بقيمة 9.6 مليون درهم (2.6 مليون دولار).

وقالت الشركة في بيان الأربعاء، إن نتائج هذا الربع من العام أكدت مدى مرونة الشركة وبدا ذلك واضحًا من خلال ما حققته من زيادة ملحوظة بنسبة 4 بالمئة على أساس سنوي في الربح الإجمالي والأرباح قبل احتساب الفوائد والضرائب والإهلاك واستهلاك الدين بقيمة 134 مليون درهم للربع الثالث من العام 2023.

وأرجعت الشركة هذا التقدم إلى التدابير الاستباقية لدفع كفاءة العمليات وتعزيز الأداء العام وتحسين إدارة المصاريف العامة والإدارية الموحدة للمجموعة للأعمال العضوية في حين أدت الإدارة الحكيمة للتكاليف إلى تحقيق هوامش قوية في الربع الثالث، مع هامش ربح إجمالي قدره 25 بالمئة وهامش أرباح قبل احتساب الفوائد والضرائب والإهلاك واستهلاك الدين بنسبة 10بالمئة.

وتتصدر منطقة دول مجلس التعاون الخليجي المشهد، من خلال مساهمتها بنسبة ملحوظة تبلغ 40 بالمئة من إجمالي إيرادات "أرامكس" التي حافظت على ميزانية عمومية قوية.

وقال عثمان الجده، الرئيس التنفيذي لشركة أرامكس: "نجحت أرامكس في المحافظة على ثباتها والتزامها بالعمل وفق إطارها الاستراتيجي الذي يتمحور حول الكفاءة التشغيلية وتسجيل مبيعات عالية الجودة وضمان الإدارة الصارمة للتكاليف، وذلك على الرغم من استمرار تباطؤ نمو الاقتصاد العالمي.. وكان تركيزنا وبشكل أساسي، منصبًا على تحسين التكلفة والمحافظة على تسجيل هوامش تشغيلية ثابتة، حتى في ظل تقلبات أسعار صرف العملات وارتفاع معدلات الفائدة".

وأضاف الجده: "بفضل مرونة الإنفاق الاستهلاكي في دول مجلس التعاون الخليجي، لا تزال تعد هذه المنطقة محركًا رئيسيًا للنمو، حيث سجلت نموًا بنسبة 21 بالمئة على أساس سنوي في إجمالي الأرباح خلال الربع الثالث من العام 2023".

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات والضرائب أرامكس أرامكس سوق دبي المالي مؤشر سوق دبي المالي والضرائب أرامكس أخبار الإمارات

إقرأ أيضاً:

10 مليون جنيه.. إجمالي إيرادات أهل الكهف في 3 أسابيع

أهل الكهف.. تمكن فيلم أهل الكهف من بطولة النجم خالد النبوي، أن يواصل المنافسة بين أفلام عيد الأضحى لعام 2024 لمدة 21 يوما، لكى يحقق إجمالي إيرادات تصل إلى أكثر من 10 مليون جنيها منذ انطلاقته في السينما حتى وقتنا الحالي.

إيرادات فيلم أهل الكهف بالأمس

وفي هذا السياق، نجح فيلم أهل الكهف من تحقيق إيرادات تصل إلى أكثر من 2 مليون جنيها في شباك التذاكر خلال الساعات القليلة الماضية، ليواصل بذلك المنافسة مع ولاد رزق 3، و عصابة الماكس، واللعب مع العيال.

فيلم أهل الكهفتفاصيل فيلم أهل الكهف

تدور أحداث الفيلم، في الفترة من عام 250 ميلادية، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر، يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

فيلم أهل الكهفأبطال فيلم أهل الكهف

ضم فيلم أهل الكهف، في بطولته عدد من نجوم الفن منهم: خالد النبوي، وغادة عادل، ومحمد ممدوح، وأحمد عيد، ومحمد فراج، وبسنت شوقي، ومحمود حميدة وبيومي فؤاد، وريم مصطفى، وعدد آخر من الفنانين.

والعمل مقتبس من رواية للكاتب الراحل توفيق الحكيم، ومعالجة درامية أيمن بهجت قمر، ومن إخراج عمرو عرفة.

اقرأ أيضاًأفلام عيد الأضحى 2024.. التفاصيل الكاملة لـ فيلم أهل الكهف بعد عرضه في دور السينما

بـ 300 ألف جنيه.. فيلم «أهل الكهف» يواصل تذيل قائمة أفلام السينما

فيلم «أهل الكهف» لـ خالد النبوي يحقق 300 ألف جنيه بالسينمات أمس

مقالات مشابهة

  • 10 مليون جنيه.. إجمالي إيرادات أهل الكهف في 3 أسابيع
  • أرباح «فقيه الطبية» تنمو إلى 60.7 مليون ريال خلال الربع الأول
  • بعد "20 يوما".. "ولاد رزق 3" يحقق إجمالي إيرادات 200 مليون جنية
  • إجمالي إيرادات فيلم Kingdom of the Planet of the Apes بالسينمات المصرية
  • بتخطيه 15 مليون دولار.. فيلم ولاد رزق 3 يتصدر إيرادات شباك التذاكر
  • المركزي المصري: 7.42 مليار دولار انخفاض في الدين الخارجي لمصر خلال الربع الأول من 2024
  • 335 مليار دولار صادرات كوريا خلال النصف الأول من العام
  • 720 مليون جنيه إيرادات فيلم ولاد رزق 3 بدور العرض خلال 3 أسابيع
  • إجمالي إيرادات فيلم Inside Out 2 بالسينمات المصرية
  • إجمالي إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية منذ طرحه