يعود النجم السعودي الدولي عبدالرحمن العبود للمشاركة في تدريبات نادي الاتحاد اليوم، في إطار الاستعداد لمواجهة أبها، ضمن مواجهات الجولة 13 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.

بعد غياب 158 يوم.. عبدالرحمن العبود يشارك في تدريبات الاتحاد

يغيب عبدالرحمن العبود عن المشاركة في تدريبات نادي الاتحاد الجماعية منذ 158 يومًا أي منذ 5 أشهر ونصف تقريبًا، وذلك بسبب المشكلات التي وقعت بين اللاعب ومدرب الفريق الراحل نونو سانتو، والذي قرر تجميد اللاعب حتى رحيله في يناير.

أعلن نادي الاتحاد أمس رحيل المدرب نونو سانتو عن صفوف الفريق أمس في بيان رسمي، بعد سلسلة من التعثرات في مسابقة الدوري دوري أبطال آسيا، ليغيب الفريق عن تحقيق الانتصار منذ 5 مباريات على التوالي ببطولة دوري روشن، كما خسر المواجهة الأخيره أمام نادي القوة الجوية العراقي بدوري الأبطال.

مباراة الاتحاد أمام أبها يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، ويحتل نادي الاتحاد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 21 نقطة بعد الخسارة في 3 مباريات والتعادل في مثلهم، وتحقيق الفوز في 6 مباريات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العبود عبدالرحمن العبود الاتحاد تدريبات الاتحاد الدورى السعودى عبدالرحمن العبود نادی الاتحاد فی تدریبات

إقرأ أيضاً:

نجم النصر السعودي يقترب من الرحيل إلى الدوري التركي

يقترب نجم فريق النصر السعودي من الرحيل عن صفوف النادي خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري وخوض تجربة جديدة في الدوري التركي بعد تلقيه عرضًا مغريًا.

الفارو موراتا يتلقي عرضين من الدوري السعودي مهاجم ريال مدريد يرفض أموال الدوري السعودي

وقال الصحفي رودي غاليتي أن النجم البرازيلي اليكس تيليس تلقى عرضًا من أحد أندية الدوري التركي للانتقال إلى صفوفه في الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بعد تألقه بقميص النصر في الفترة الأخيرة.

وأشار غاليتي إل أن اللاعب يُفكر في قبول العرض المقدم له وخوض تجربة جديدة في تركيا، نظرًا لقوة الدوري هناك وصعوبة المنافسة وتواجد عددا من النجوم المميزين هناك.

الاتحاد السعودي يتفق مع المدافع البلجيكي ارثر ثيات

توصلت إدارة نادي الاتحاد لاتفاق شبه نهائي من النجم الدولي البلجيكي ارثر ثيات لاعب فريق رين الفرنسي لضمه لكتيبة النمور خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وأكدت المصادرة أن المدافع البلجيكي صاحب الـ 24 عامًا والذي يلعب في مركز الظهير الأيسر أصبح قريبًا من التوقيع لنادي الاتحاد بعد الاتفاق على كافة بنود العقود بين الطرفين.

وتبلغ قيمة اللاعب السوقية 20 مليون يورو ونجح في خطف الأنظار بالمستوى الجيد الذي قدمه بقميص منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أوروبا " يورو 2024 "، المقامة في ألمانيا.

مقالات مشابهة

  • ناصر منسي يشارك في تدريبات الزمالك الجماعية استعدادًا لمباراة الإسماعيلي
  • نيوم يزاحم الخلود على ضم العبود
  • الاتحاد السعودي يستهدف التعاقد مع ريتشارليسون
  • مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الخميس والقنوات الناقلة
  • نادي العروبة يعين سييرا لقيادة الدفة الفنية
  • محترف كرة برازيلي في السعودية يصبح قسًا لكنيسة بمسقط رأسه
  • محترف برازيلي في السعودية يصبح قسًا لكنيسة في مسقط رأسه
  • لوكمان يوافق على الانتقال إلى الاتحاد السعودي
  • نجم النصر السعودي يقترب من الرحيل إلى الدوري التركي
  • الاتحاد السعودي يتفق مع المدافع البلجيكي ارثر ثيات