أكد سيد معوض نجم منتخب مصر السابق، أن التعاقد مع إمام عاشور بنفس سعر بيع حمدي فتحي، لن يحقق الإضافة للنادي الأهلي، مشيرًا إلى أنه لو تم ضم لاعب صغير السن وبمبلغ أقل، سيكون أفضل للنادي.

أخبار متعلقة

الحديدي: أؤيد انضمام إمام عاشور للأهلي.. والمبادئ تكون على لاعبي النادي فقط

نجم الأهلي السابق: من الصعب التفريط في عبد المنعم.

. والجمهور لن يصبر على حمزة علاء

تقارير دنماركية: «ميتلاند» يرحب ببيع إمام عاشور لـ «الأهلى»

وقال معوض في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: «الأهلي بحاجة لضم بديل لحمدي فتحي بعد رحيله، وموقف أليو ديانج سيكون مختلف تماما حال رحيله، فلو تم ضم امام بدلا منه سيكون وقتها أمر مقبول».

وأضاف: «بوبو لاعب جيد مع فيوتشر، ولكنه ليس شرطا أن يقدم نفس المستوى مع الأهلي، وأحمد خالد كباكا من العناصر الواعدة في الناشئين بالنادي الأحمر، يجب اعطائه فرصة في نهاية مباريات الدوري».

وزاد: «مروان عطية يلعب بشكل سهل، يقطع الكرة ويمررها، لكن بوبو سيكون مطلوب منه الادوار الهجومية وهو نفس الأمر بالنسبة لـ إمام عاشور».

وأكمل: «عمرو السولية من أهم لاعبي النادي الأهلي بسبب الإصابات، وهناك حاجة له في بعض المباريات المهمة، ومروان عطية حجز مكانه، وحال ضم بوبو وامام عاشور سيكون واحد من الثنائي بجوار مروان وقد يشارك معهم السولية اساسيا في حالة جاهزيته الكاملة».

امام عاشور امام عاشور الاهلي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: امام عاشور

إقرأ أيضاً:

حازم إمام: أشفق على المنتخب الأولمبي.. ويوجه انتقادا للأهلي والزمالك

تحدث حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عن آخر الاستعدادات للمنتخب الأولمبي للمشاركة في بطولة أولمبياد باريس 2024، مؤكدا أنه يشفق عليهم بسبب عدة عوامل على رأسها رفض الأندية المحلية التفريط في لاعبيها.
 

عبدالناصر زيدان يهاجم حازم إمام بعد الأزمات الأخيرة لاتحاد الكرة عضو الزمالك : أتمنى أن يكون حازم إمام رئيسًا للقلعة البيضاء


وكشف حازم إمام عن اللاعبين الذين حاول المنتخب التواصل معهم من أجل المشاركة مع المنتخب الأولمبي في الأولمبياد على رأسهم محمد النني لاعب آرسنال السابق، وحمدي فتحي نجم الوكرة القطري.

قال حازم إمام في تصريحات إذاعية: أشفق على المنتخب الأولمبي الذي يستعد لخوض غمار الأولمبياد في نهاية شهر يوليو الجاري، وعلى المدرب روجيو ميكالي قبل إنطلاق البطولة الذي لا يحظى بدعم جماهيري.

وتابع: ميكالي وضع خيارا ثانيا بإستدعاء حمدي فتحي ولكن ناديه الوكرة القطري يرفض إرساله للمنتخب ، كما أن ميكالي رغب في ضم إمام عاشور وأحمد السيد زيزو ومحمد عبدالمنعم، لكن الأقرب حتى الأن زيزو.

وواصل حازم إمام: أتمنى من الجميع أن يدعم المنتخب الأولمبي حتى يشعر اللاعبين بأهميتهم وأنهم في مهمة وطنية ، حدث تواصل مع محمد النني لكن اللاعب يدرس الأمر من حيث الموافقة أو الرفض ، وقد نرى ياسر إبراهيم مدافع الأهلي في قائمة المنتخب الأولمبي المشاركة في أولمبياد باريس.

وإشار إلى أنه دائما بعض من المنتمين للأهلي أو الزمالك يتحدثون عن أن الأندية تلعب بأسم مصر في البطولات الأفريقية، ويجب مساعدتهم، لكن عند احتياج المنتخب للاعبين يتغير الحديث، يجب  الانتماء للمنتخبات أكثر من ذلك.

ويقع منتخب مصر الأولمبي في مجموعة قوية المجموعة الثالثة في أولمبياد باريس 2024، بجانب كل من: إسبانيا، أوزبكستان والدومينيكان.

 

مقالات مشابهة

  • حازم إمام: أشفق على المنتخب الأولمبي.. ويوجه انتقادا للأهلي والزمالك
  • حازم إمام: الوكرة القطري رفض مشاركة حمدي فتحي مع المنتخب الأولمبي ولاعب الأهلي البديل
  • صباح الكورة.. عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي ومدرب ميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد
  • أحمد عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي.. وهذا سبب انتقاله إلى الأهلي
  • بديل علي معلول.. الأهلي يرفع العرض المالي للتعاقد مع يحيى عطية الله
  • على خطى صفقة إمام عاشور.. الأهلي يخطط لضم مدافع سوبر
  • إمام عاشور على مقاعد بدلاء الأهلي أمام الطلائع
  • تأكيدا لانفراد "البوابة نيوز".. الأهلي يرفض مشاركة إمام عاشور وعبدالمنعم في الأولمبياد
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد طلائع الجيش.. غياب إمام عاشور
  • زيزو: إمام عاشور أفضل لاعب في إفريقيا وهذه علاقتي مع الشناوي