عدن (عدن الغد) خاص :

اجتمع فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الاربعاء، بوزير الادارة المحلية حسين الاغبري، ومحافظ محافظة الجوف حسين العجي للاطلاع على اداء السلطات المحلية، و سير الاوضاع في محافظة الجوف على مختلف المسارات.

ووضع وزير الادارة المحلية، ومحافظ الجوف، رئيس مجلس القيادة الرئاسي امام الاستحقاقات المطلوبة لتفعيل دور السلطات المحلية في المناطق المحررة من محافظة الجوف، والتسهيلات والخدمات اللازمة للنازحين من بطش المليشيات الحوثية، والاستجابة لنداءات واحتياجات السكان في بقية المناطق الخاضعة لها بالقوة.

وشدد فخامة الرئيس على تنسيق الجهود كافة، والعمل بروح الفريق الواحد من اجل احداث التغيير المنشود في حياة المواطنين، ووحدة الصف في مواجهة التحديات الراهنة والمستقبلية، والحد من تداعيات الازمة الانسانية التي صنعتها حرب المليشيات الحوثية، وانقلابها على التوافق الوطني.

وتطرق الاجتماع الى الاوضاع الاقتصادية، والانسانية، والامنية العامة في البلاد، والتدخلات المطلوبة للتخفيف من معاناة المواطنين، ودعم تطلعاتهم في استعادة مؤسسات الدولة وانهاء انقلاب المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الايراني، وتهديدات التنظيمات الارهابية المتخادمة معها.

كما تطرق الاجتماع الى مسار الاصلاحات الاقتصادية، و الادارية، وجهود وزارة الادارة المحلية، واللجان المعنية في تعزيز دور السلطات المحلية، وتمكينها من صلاحياتها، والتزاماتها القانونية والدستورية.

حضر الاجتماع مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الادارة المحلیة

إقرأ أيضاً:

نائب أمير منطقة الجوف يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية قدوة لرعاية الأيتام

المناطق_واس

استقبل صاحب السموّ الملكيّ الأمير متعب بن مشعل بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز، في مكتبه اليوم، رئيس مجلس إدارة جمعية (قدوة) لرعاية الأيتام بمنطقة الجوف نواف بن ذويبان الخالدي، يرافقه أعضاء مجلس إدارة الجمعية.

 

أخبار قد تهمك نائب أمير منطقة الجوف يستقبل رئيس وأعضاء جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة صوير 1 يوليو 2024 - 12:17 مساءً نائب أمير منطقة الجوف يرأس اجتماع اللجنة العليا للسلامة المرورية بالمنطقة 26 يونيو 2024 - 11:44 صباحًا

ونوّه سموّه في بداية اللقاء باهتمام ورعاية القيادة الرشيدة – حفظها الله- وتلبية احتياجات الأيتام عبر العديد من البرامج والمشروعات التي تخدم هذة الفئة الغالية.

 

 

واطّلع على سير عمل الجمعية وما تقوم به من أعمال في سبيل خدمة هذه الشريحة الغالية، مؤكدًا أهمية تمكين اليتيم، ودعم أسرته من خلال تقديم برامج وخدمات اجتماعية وصحية وتنموية متميزة وشراكات فاعلة.

 

 

من جهته عبّر رئيس مجلس إدارة جمعية قدوة لرعاية الأيتام عن شكره لسموّ أمير منطقة الجوف وسموّ نائبه على دعم الجمعية، لتواصل عملها وفق رؤية متميزة لأداء واجبها الإنساني والاجتماعي تجاه الأيتام بالمنطقة.

مقالات مشابهة

  • الإشكاليات التي تعيق تنفيذ مشاريع التطوير على طاولة القاضي زيدان ومحافظ بابل
  • نائب أمير منطقة الجوف يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية قدوة لرعاية الأيتام
  • وفاة طبيب تحت التعذيب عقب أيام من الإفراج عنه من سجون المليشيات الحوثية
  • الداعري: قواتنا المسلحة تخوض اليوم معركة وطنية في مواجهة الحوثيين
  • محافظ بني سويف يجتمع بمسئولي الصرف الصحي لمناقشة إجراءات استدامة الخدمة بإحدى المحطات
  • عضو الرئاسي اليمني سلطان العرادة يدعو الأحزاب إلى توحيد موقفها السياسي
  • هام : الكويت تعلن دعم اليمن بـ “3 طائرات و 2 محركات”
  • اشتباكات عنيفة في مناطق سيطرة المليشيات الحوثية في الجوف
  • أبناء محافظة إب يدعون الى رفع الجاهزية والاستنفار لمواجهة المليشيات الحوثية ويعقدون لقاء موسعا
  • مواطن يستغيث بوزير التنمية المحلية لسرعة تنفيذ الحكم لعقار شارع عبدالسلام عارف