دافع كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، عن زميله في الفريق وحارس المرمى الإيطالي جيانلويجي دوناروما، وذلك بعدما تعرض لاستقبال عدائي من جانب جماهير فريقه السابق ميلان، لدى مواجهة الفريقين أمس الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقامت جماهير ميلان بإلقاء أموال مزيفة على أرض الملعب مدون عليها عبارة "دولاروما"، كما تعرض الحارس الدولي الإيطالي لصافرات الاستهجان في كل مرة لمس فيها الكرة.

وقال مبابي في تصريحات لقناة "سبورتس إيطاليا" عقب المباراة: "هذه هي كرة القدم الآن، الجماهير يفعلون ما يحلو لهم، لا يمكننا قول ما يجب عليهم فعله".

وأضاف: "حاولنا حماية دوناروما قدر الإمكان".

وانتقل دونارما من ميلان إلى باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر عام 2021، لكن جماهير ميلان شعرت بأن اللاعب خان الفريق وأنه وقع للنادي الباريسي من أجل المال فقط.

وفاز ميلان 2 /1 ويحتل المركز الثالث في المجموعة السادسة بالبطولة، بفارق نقطة خلف باريس سان جيرمان صاحب المركز الثاني، ونقطتين خلف المتصدر بوروسيا دورتموند الألماني.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: دوري أبطال أوروبا ميلان باريس سان جيرمان كيليان مبابي جيانلويجي دوناروما

إقرأ أيضاً:

يورو 2024: مبابي يثير تفاعلاً بهذا التصرف بعد مباراة فرنسا وبلجيكا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تفاعل مستخدمون لمنصة إكس (تويتر سابقًا) مع تصرف قام به كيليان مبابي مع أحد الأطفال، على هامش مباراة بين منتخب فرنسا ومنتخب بلجيكا، على أرض ملعب "مركور شبيل أرينا"، الاثنين.

بعد المباراة، دخل طفل للمستطيل الأخضر للقاء مبابي، واستقبله الأخير بالأحضان، قبل أن يطلب من رجال الأمن، الذين كانوا يطاردون الطفل، استمرار الأخير في الميدان إلى حين الانتهاء من التقاط صورة تذكارية فيما بينهما.

والتقط الطفل صورة مع اللاعب، البالغ من العمر 25 عامًا، ثم أخرجه رجل الأمن من أرض الملعب.

وكان كيليان مبابي ورفاقه قد تغلبوا على منتخب بلجيكا بهدف دون رد، ضمن منافسات دور الـ16 من نهائيات كأس الأمم الأوروبية (اليورو) 2024.

وتأهل منتخب "الديوك" للدور ربع النهائي في البطولة المقامة على الأراضي الألمانية، على أن يواجه منتخب البرتغال أو منتخب سلوفينيا.

بلجيكافرنساكأس أمم أوروبانشر الاثنين، 01 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • جيجي دوناروما.. حامي عرين منتخب إيطاليا
  • إنتر ميلان يعلن رحيل خمسة من لاعبيه دفعة واحدة.. من هم؟
  • يورو 2024: مبابي يثير تفاعلاً بهذا التصرف بعد مباراة فرنسا وبلجيكا
  • كواليس حفل تق3ريال مدريد ل مبابي على ملعب سانتياجو برنابيو
  • سكرينيار يكشف مستقبله مع باريس سان جيرمان
  • ريال مدريد يطرح قميص مبابي في الأسواق
  • تعرف على موعد تقديم مبابي في ملعب سانتياغو برنابيو
  • مبابي يخضع لعملية جراحية
  • دوناروما يعلق على خروج ايطاليا من اليورو
  • باريس يجد بديل مبابي في السيتي.. ولكن