مسقط- الرؤية

أطلقت ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية- نافذة الخدمات المصرفية الإسلامية لبنك ظفار- حملة جديدة لبطاقات الخصم المباشر تمنح الزبائن فرصة الفوز بمبلغ 100 ريال عماني مقابل كل 100 ريال عماني يتم إنفاقها إذ تهدف الحملة إلى الترويج لاستخدام بطاقات الخصم المباشر عبر أجهزة نقاط البيع ومعاملات الشراء عبر الإنترنت.

وتم تصميم الحملة لتشجيع الزبائن من حاملي بطاقات الخصم المباشر على الانتقال من الدفع النقدي إلى الدفع باستخدام بطاقات الخصم المباشر لمشترياتهم اليومية، حيث تستمر هذه الحملة حتى 31 ديسمبر 2023.

وللمشاركة في هذه الحملة، على الزبائن الشراء بقيمة تراكمية لا تقل عن 100 ريال عماني لمعاملات الشراء المحلية أو الدولية باستخدام بطاقات الخصم المباشر الخاصة بهم، ومقابل كل 100 ريال عماني يتم إنفاقها، يحصلون على فرصة للحصول على 100 ريال عماني عبر الدخول في السحب الإلكتروني، وكلما زاد إنفاق الزبائن باستخدام بطاقات الخصم المباشر في أجهزة نقاط البيع أو معاملات الشراء عبر الإنترنت زادت فرصهم في الفوز.

ويتم تحديد موعد السحب الشهري لجائزة الاسترداد النقدي في اليوم الخامس من كل شهر، ليشمل ذلك معاملات الشراء الناجحة للشهر السابق، وسيحصل الفائز الذي يتم اختياره من خلال السحب الالكتروني على استرداد نقدي بنسبة 100%، أي ما يعادل الحد الأدنى لقيمة المعاملات، كما سيكون هناك 50 فائزًا خلال فترة الحملة.

وتدعو ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية زبائنها للمشاركة في هذه الحملة والاستفادة من المكافآت التي يوفرها استخدام بطاقة الخصم المباشر، حيث يمكن للزبائن تحويل مشترياتهم المالية للدفع الرقمي والاستمتاع بالعديد من الفوائد بذات الوقت.

وتلتزم ميسرة بتزويد زبائنها بمنتجات وخدمات مبتكرة، وتعد حملة بطاقات الخصم المباشر إحدى الطرق التي تكافئ بها ميسرة زبائنها وتقدرهم لولائهم.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

حملة تفتيشية على الأنشطة النسائية في بنغازي تسفر عن ضبط مخالفات وإغلاق محلات

الوطن| متابعات

قام جهاز الحرس البلدي فرع بنغازي اليوم السبت بإطلاق حملة تفتيشية على محلات بيع الملابس النسائية في المدينة، ضمن جهود وحدة الأنشطة النسائية لضمان الالتزام بالإجراءات القانونية والمعايير الصحية.

وصرح المركز الإعلامي للجهاز بأن الحملة استهدفت التحقق من أوضاع المحلات فيما يتعلق بالنظافة العامة والالتزام بالتعليمات البلدية. وقد أسفرت الحملة عن ضبط عدد من العمالة الأجنبية التي تعمل بدون أوراق قانونية أو بطاقات حصر، بالإضافة إلى ملاحظات حول إهمال النظافة في بعض المحلات.

نتيجة لهذه المخالفات، قامت وحدة الأنشطة النسائية بإغلاق عدد من المحلات المخالفة، وأحالت المخالفات إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها.

 

مقالات مشابهة

  • الوادي.. حملة جماعية لختان 61 طفلاً تزامناً والمولد النبوي الشريف
  • خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية تطلق حملة "علّمني"
  • «خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية» تطلق حملة «علّمني»
  • تدشين حملة خدمية لتنظيف الأماكن العامة في سناو والمضيبي
  • الصحة: حملة 100 يوم صحة قدمت أكثر من 72 مليون خدمة مجانية خلال 46 يومًا
  • إطلاق حملة إعلامية عالمية تحت شعار استثمر في الإمارات
  • حافظوا على سلامته.. حملة ترامب تنسب الفضل لهؤلاء
  • حملة تفتيشية على الأنشطة النسائية في بنغازي تسفر عن ضبط مخالفات وإغلاق محلات
  • الصحة: حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 71 مليون خدمة مجانية خلال 45 يوما
  • نائب محافظ سوهاج يقود حملة مرافق بمدينة المنشاه