راسل المغرب الفاسي، العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، احتجاجا على الأداء التحكيمي الذي قال عنه “الكارثي”، لمباراة الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية، أمام اتحاد طنجة، التي قادها منصف زين العلوي، كحكم أول، وهشام التمسماني في غرفة الفار”.

وأشار المغرب الفاسي في بلاغه، إلى أن رسالة الاحتجاج هذه، تؤكد تعرض الفريق للحيف والظلم البيّن بشكل لا يدعو للشك، حيث استغرب كيف لم تظهر هذه الأخطاء بنفس الوضوح للطاقم التحكيمي سواء للذي يتواجد فوق رقعة الميدان، أو ذلك الذي يمتلك أدوات وتقنيات تدقيق أقوى في غرفة الفار، حسب ما جاء في البلاغ.

وتابع المصدر ذاته، “وقد ذكرنا في رسالتنا بعض النماذج من هذه الحالات، لتأكيد وتعزيز هذا الاحتجاج، حيث نعرض هنا البعض منها، التغاضي عن ضربة جزاء واضحة للاعبنا محسن بوريگة، بشكل يثير الاستغراب والدهشة، تغاضي مماثل عن ضربة جزاء للاعبنا عماد الرياحي، لتكون هي الثانية في شوط واحد، هو الشوط الأول، عدم منح لاعب الفريق الخصم بطاقة حمراء مستحقة بعد تدخل قوي على لاعبنا زكرياء ناسيك، إلغاء هدف مشروع للاعبنا محسن بوريگة، في غياب شروط الإلغاء بعد التأكد من اللقطة”، وتوقيف هجمة واعدة للاعبنا مصطفى الصهد، بشكل غريب ولا يمكن تفسيره”.

وسيواجه المغرب الفاسي نظيره الاتحاد الرياضي التوركي، يوم الجمعة المقبل العاشر من نونبر الجاري، بداية من الساعة الرابعة عصرا، على أرضية المركب الرياضي لفاس، في افتتاح لقاءات الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ويحتل المغرب الفاسي حاليا المركز الخامس برصيد 14 نقطة، متساويا في عدد النقاط مع كلا من المغرب التطواني الرابعً والفتح الرياضي السادس، ومتأخرا بثلاث نقاط فقط عن المتصدر الجيش الملكي.

كلمات دلالية اتحاد طنجة الاحتجاج على التحكيم البطولة الاحترافية العصبة الاحترافية المغرب الفاسي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: اتحاد طنجة البطولة الاحترافية العصبة الاحترافية المغرب الفاسي المغرب الفاسی

إقرأ أيضاً:

رئيس اتحاد طنجة لـ"اليوم24": خبر وفاة أخريف عار من الصحة وجاري البحث عنه رفقة اللاعب سلمان

قال رئيس اتحاد طنجة، محمد الشرقاوي، في تصريح خص به « اليوم24″، إن الأخبار المتداولة بخصوص وفاة اللاعب عبد اللطيف أخريف، لا أساس لها من الصحة، موضحا أن البحث جاري عنه رفقة اللاعب سلمان.

وتابع المصدر ذاته، أن كل ما يروج في مختلف الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي عار من الصحة، في انتظار ما ستسفر عنه الساعات القليلة المقبلة.

ويعيش اتحاد طنجة لكرة القدم، عشية اليوم السبت، على وقع خوف شديد من عدم الوصول إلى اثنين من لاعبيه كانا رفقة زملاء لهما، في رحلة استجمام في عرض شاطئ مارينا بعمالة المضيق الفنيدق.

وأفاد مصدر مطلع لموقع « اليوم24″، أن القارب كان يحمل خمسة لاعبين في صفوف اتحاد طنجة، إذ تمكن ثلاثة منهم من الخروج، فيما اثنين لا يزال البحث عنهما جاريا من طرف فرق الإنقاذ التي هرعت لعين المكان.

وأبرز المصدر أن اللاعبين كانوا يقومون بالقفز من القارب في ظل أجواء تعرف هبوط رياح قوية، مما جعلهم يبتعدون عنه، وهو ما استدعى إلى تسجيل فقدان اثنين منهم بعد تعذر الوصول إليهما لاتخاذ المتعين من قِبل الفرق المكلفة بالانقاذ.

كلمات دلالية اتحاد طنجة عبد اللطيف أخريف

مقالات مشابهة

  • أول فيديو للحظة غرق 5 من لاعبي فريق اتحاد طنجة المغربي
  • غرق مركب يحمل 5 لاعبين من فريق مغربي.. ومحاولات البحث مستمرة
  • غرق لاعبين لاتحاد طنجة في جولة سياحية على متن يخت
  • رئيس اتحاد طنجة لـ"اليوم24": خبر وفاة أخريف عار من الصحة وجاري البحث عنه رفقة اللاعب سلمان
  • عمليات الإنقاد متواصلة بعد غرق زورق كان به بعض بلاعبي اتحاد طنجة
  • فقدان لاعبين في اتحاد طنجة خلال رحلة استجمام شاطئية
  • القادسية الكويتي يتعاقد مع مهاجم اتحاد طنجة إسماعيل خافي
  • العصبة تعلن عن موعد انطلاق منافسات البطولة الاحترافية بقسميها الأول والثاني
  • طاقم تحكيم سعودي يقود مباراة كلاسيكو كأس العراق
  • السكيتيوي يكشف عن لائحة المنتخب الأولمبي التي ستمثل المغرب في أولمبياد باريس