بوابة الوفد:
2024-10-03@05:14:20 GMT

حملات مكثفة لإزالة الإشغالات بالمنيا

تاريخ النشر: 8th, November 2023 GMT

وجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، رؤساء الوحدات المحلية في جميع مراكز المحافظة، بإستمرار تنظيم حملات ميدانية متنوعة، لمتابعة الحالة العامة بالشوارع والأحياء الداخلية والإرتقاء بمنظومة النظافة ، وإجراء أعمال الصيانة الدورية اللازمة، ورفع كافة الإشغالات عن حرم الطريق العام، وذلك لتيسير حركة المواطنين والمركبات ، وحفاظاً على المظهر الجمالي والحضارى بشوارع المحافظة.

وفى هذا السياق، قال عماد حسن رئيس مركز ومدينة بنى مزار، إن الوحدة المحلية نفذت حملة لإزالة الاشغالات بحى شرق المدينة ، بالتعاون مع شرطة المرافق ، وأسفرت الحملة عن تحرير 80 محضر إشغال، تنوعت بين (9 محاضر إشغال - 3 محاضر ضبط إشغال طريق - 68 إزالة إدارية) ، وتم رفع الاشغالات والتعامل الفوري ، للحفاظ على حرم الطريق العام ، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.

وفى مركز المنيا، أكد اللواء  هانى بدوى رئيس المركز ، استمرار تكثيف حملات رفع الإشغالات ، لضبط حركة الشارع على كبارى المشاه والأرصفة الجانبية ، وشوارع المدينة ، وأمام المقاهى لتيسير الحركة المرورية ، حيث أسفرت الحملات ، عن ضبط 8 محضر إشغال طريق ، بحى وسط المدينة ، وتم تحرير المحاضر اللازمة ، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حرم الطريق العام الاشغالات رفع أخبار محافظة المنيا

إقرأ أيضاً:

حملات مكبرة لرفع الإشغالات في الجيزة استجابة لشكاوى المواطنين

كلف المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، الأحياء والمراكز بسرعة الاستجابة للشكاوى الواردة من المواطنين والتعامل معها وحلها على الفور.

حملة مكبرة لرفع التعديات

وأشارت محافظة الجيزة في بيان إلى شن حي الهرم حملة مكبرة لرفع التعديات التابعة للمقاهي والكافيهات والمحال التجارية والباعة الجائلين من الطرق العامة بمنطقة الطوابق فيصل وكعبيش، وذلك استجابة لشكاوى المواطنين.

تحقيق الانضباط بالشارع

وأسفرت الحملات التي نفذها حي الهرم بالتعاون مع شرطة المرافق عن رفع 600 حالة إشغال للطريق شملت كراسي واستاندات ووسائل لعرض المنتجات، وجرى مصادرتها مع تحقيق الانضباط بالشارع وذلك بمتابعة من طه عبد الصادق رئيس حي الهرم واللواء أحمد فتحي مدير شرطة المرافق.

وشملت الحملات رفع البلدورات والأوتاد الحديدية ووسائل حجز انتظار السيارات، إلى جانب إزالة الإعلانات واللافتات غير المرخصة، وعدد من نقاط فرز المخلفات وتوجيه المحال التجارية المخالفة بالسير في إجراءات التصالح وفقا للقانون.

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ القليوبية تقود حملة لإزالة الإشغالات أعلى الطريق الدائري
  • الرئيس الكوري الجنوبي يأمر بإرسال طائرة عسكرية لإجلاء رعاياه في الشرق الأوسط
  • حي شرق يشن حملات لإزالة التعديات على الطريق بالإسكندرية
  • رفع 2215 حالة إشغال طريق بكفرالدوار وإيتاي البارود في البحيرة
  • حملة مكبرة لإزالة 11 حالة تعدي بمساحة 5800 م2 بمدن إدفو وأبو سمبل السياحية
  • حملات لإزالة الإشغالات وتكثيف النظافة العامة ورفع التراكمات بمدن أسوان وإدفو ودراو
  • استغل عملها لديه.. صاحب ستوديو يتحرش بفتاة في بولاق الدكرور
  • حملات مكبرة لرفع الإشغالات في الجيزة استجابة لشكاوى المواطنين
  • محافظ القليوبية: حملات موسعة لرفع الإشغالات بشوارع حي غرب شبرا الخيمة
  • حملات مكثفة لإزالة المخلفات الصلبة بشوارع وقرى 7 مراكز بالمنيا