ذكرت تقارير إعلامية إيطالية اليوم الأربعاء أن 11 مشجعا ألمانيا ألقي القبض عليهم في أعقاب أعمال شغب اندلعت في إيطاليا قبل مواجهة نابولي مع يونيون برلين مساء اليوم.

وبحسب صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" فإن مواجهات عنيفة اندلعت بين مشجعي يونيون برلين والشرطة الإيطالية مساء أمس الثلاثاء، أصيب خلالها العديد من رجال الشرطة.

‼️ Teppisti tedeschi contro la polizia in piazza Dante, nel cuore di #Napoli. Vergogna assoluta… ???? @TgrRai @TgrRaiCampania #IoSeguoTgr pic.twitter.com/MNEFtxsfwb

— Antonello Perillo (@anperillo) November 7, 2023

وألقى المشجعون الألمان قنابل الدخان والألعاب النارية وأغلقوا بعض الشوارع حول ميدان بياتزا دانتي، كما قاموا بقلب صناديق القمامة وغيرها من الأشياء الكبيرة، وعمدوا إلى تخريب المتاجر.

ونقلت وكالة أنباء "أنسا" الإيطالية عن ماوريسيو اجريكولا رئيس شرطة نابولي قوله "الاشتباكات مع الشرطة تسببت فيها الجماهير الألمانية".

وتعمل الشرطة على زيادة تواجدها قبل مواجهة نابولي مع يونيون برلين، للحيلولة دون وقوع المزيد من الحوادث.

08.11.2023, Napoli???????? looking for Union Berlin???????? pic.twitter.com/QXWRcbbStk

— Hooligans.cz Official (@hooliganscz1999) November 8, 2023

وكان النادي الألماني أصدر -أمس- تحذيرات لجماهيره قبل مواجهة نابولي، وطالبها بـ"تجنب المناطق النائية بمدينة نابولي" وتفادي ارتداء "الملابس ذات اللونين الأحمر والأبيض" خارج ملعب "دييغو أرماندو مارادونا".

وكذلك ألقت السلطات الأمنية المحلية وسلطات نابولي الضوء على المخاطر المحتملة على مشجعي كرة القدم، وفقا لما جاء في بيان نادي يونيون برلين.

وسيتوجب على مشجعي يونيون برلين البقاء في الأماكن المخصصة لجماهير الفريق الضيف لمدة نحو 60 دقيقة بعد صفارة النهاية قبل السماح لهم بمغادرة الملعب.

وعلى أرض الملعب يتوقع أن يواجه فريق يونيون برلين تحديا صعبا، حيث تلقى 12 هزيمة متتالية في كل المسابقات، وهي أسوأ سلسلة نتائج للفريق منذ صعوده إلى دوري الدرجة الأولى الألماني عام 2019.

وخسر يونيون برلين جميع مبارياته الثلاث التي خاضها حتى الآن في دوري الأبطال ليقبع في المركز الأخير في المجموعة الثالثة من دون نقاط، فيما يتصدر ريال مدريد المجموعة بـ9 نقاط ويتقدم بـ3 على نابولي، صاحب المركز الثاني في المجموعة.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: یونیون برلین

إقرأ أيضاً:

تاريخ مواجهات فرنسا والبرتغال قبل موقعة الليلة باليورو

يخوض منتخب البرتغال الأول لكرة القدم مواجهة قوية أمام نظيره الفرنسي مساء اليوم الجمعة في قمة مباريات دور ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو2024”.

إقرأ ايضاً..

ويتقابل كلا من منتخب البرتغال وفرنسا على ملعب فولكسبارك وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويستعرض “الوفد” تاريخ مواجهات فرنسا والبرتغال قبل موقعة الليلة باليورو

وسبق والتقي المنتخبين معاً في 28 مباراة بمختلف المسابقات، حقق الديوك الفوز في 19 مباراة، فيما فاز منتخب البرتغال في 6 مباريات فقط وحسم التعادل نتيجة 3 مواجهات.

ويبحث المنتخب الفرنسي عن الثأر، حيث شهدت نتيجة أخر مواجهة جمعتهما فوز البرتغال بنتيجة 1-0 وتتويجه بلقب يورو 2016 .

والجدير بالذكر أن منتخب فرنسا تأهل لدور الـ8 لبطولة يورو 2024 بعد الفوز على بلجيكا بهدف دون رد، فيما صعد منتخب البرتغال لهذا الدور على حساب سلوفينيا بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3-0

 

 

مقالات مشابهة

  • بعد الإخفاق في اليورو.. جماهير آرسنال: لن نفوز بالدوري مع كاي هافيرتز
  • "صحة غزة": ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 38 ألفا و98
  • إصابات خلال اقتحام قوات الاحتلال لنابلس
  • “صحة غزة”: ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 38 ألفا و98
  • إكرامي: جماهير الزمالك ستستمر في مقاطعة الفريق
  • إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال جنوب نابلس
  • تاريخ مواجهات فرنسا والبرتغال قبل موقعة الليلة باليورو
  • تصفيات أمم إفريقيا 2025.. مواجهات عربية عربية في مجموعتين
  • بالمواعيد.. مواجهات الفراعنة في تصفيات أمم أفريقيا 2025
  • مواجهة رونالدو ومبابي تضع جماهير ريال مدريد في حيرة