موقع 24:
2024-09-19@02:42:35 GMT

هدى حسين تستقر في السعودية لتصوير مسلسلها الرمضاني

تاريخ النشر: 8th, November 2023 GMT

هدى حسين تستقر في السعودية لتصوير مسلسلها الرمضاني

تبدأ الفنانة العراقية هدى حسين تصوير مسلسلها الجديد، الذي تخوض به موسم دراما رمضان 2024، في المملكة العربية السعودية.

وتنتقل هدى حسين للاستقرار في السعودية، الفترة المقبلة، للاستعداد لتصوير مسلسلها مع شركة إيغل فيلمز، والمنتج جمال سنان، والعمل من إخراج علي العلي، وكتابة هبة مشاري حمادة، حسب ما كشفه برنامج "سينماتك" على قناة SBC السعودية.


ولم يكشف صناع العمل عن اسم المسلسل بعد، لكن من المتوقع انضمام الممثلة المصرية نور الغندور إلى طاقم العمل مع هدى حسين.
وكانت هدى حسين أعلنت في وقت سابق، عن تعاونها في عمل درامي جديد مع المنتج جمال سنان وشركة "إيغل فيلمز"، في عمل سيعرض في موسم رمضان المقبل، وشاركت صورة جماعية مع طاقم العمل، وعلقت عليها: "‎انتظرونا في عمل جديد بإذن الله".

      View this post on Instagram      

A post shared by ???????? هدى حسين (@hudahussain)

من ناحية أخرى، تستعد هدى حسين لعرض مسرحية "السحر الأسود، في السعودية ضمن موسم الرياض بنسخته الرابعة، والمسرحية من ‏تأليف وإخراج عبدالعزيز المسلم، وبمشاركة عدد من النجوم، منهم باسمة حمادة، وحمد العماني، ومرام البلوشي وغيرهم.

      View this post on Instagram      

A post shared by ???????? هدى حسين (@hudahussain)

وعُرض لهدى حسين، الفترة الماضية مسلسل "ملح وسمرة"، الذي حقق أصداء إيجابية واسعة ونجاحاً كبيراً من بداية عرضه إلى نهاية حلقاته، ودارت أحداث المسلسل حول امرأة خمسينية تواجه في حياتها عدداً من الأزمات تتصاعد مع مرور الحلقات.
وشارك هدى حسين، في بطولة العمل كل من فاطمة الصفي، وجمال الردهان، ومشاري المجيبل، وعبدالله الطراروة، وسحر حسين، ونوف السلطان، وعبدالله سويد، وفرح المهدي، من إخراج علي العلي، وتأليف حمد الرومي، وإنتاج “إيغل فيلمز” للمنتج جمال سنان.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة هدى حسين رمضان 2024 موسم الرياض السعودية هدى حسین

إقرأ أيضاً:

انتصار تخوض السباق الرمضاني المقبل بوجهين.. تعرف على التفاصيل

تخوض الفنانة انتصار السباق الرمضاني المقبل بعملين، حيث تعاقدت على مسلسل إش إش بطولة مي عمر من تأليف وإخراج محمد سامي، وستشارك في الجزء الثاني من أشغال شقة خاصة بعد نجاح الجزء الأول رمضان الماضي تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

 

آخر أعمال انتصار
 

يشار أن أخر أعمال الفنانة انتصار مسلسل المعلم، بجانب عدد كبير من الفنانين من بينهم مصطفى شعبان وسلوى خطاب وهاجر أحمد وسهر الصايغ وعدد آخر من الفنانين.

ومسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" وتكون من 16 حلقة وعرض في النصف الأول من شهر رمضان وهو بطولة سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، جلا هشام، إنتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرين، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة
 

تدور أحداث مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" عن قصة حقيقية، حول (شيماء)؛ وهي فتاة تنحدر من عائلة بسيطة مهووسة بموقع الـ(تيك توك)، حيث تقع لها العديد من الأمور المشوقة، تناقش من خلاله فكرة الإبتزاز الإلكتروني الذي تتعرض له بعض الفتيات في مجتمعنا، وتتوالى الأحداث، ومسلسل "أعلي نسبة مشاهدة" ينتمي إلى فئة المسلسلات القصيرة حيث أنه مكون من 15 حلقة.


كما ظهرت ضيف شرف في مسلسل "أشغال شقة" الذي عرض في النصف الأول من شهر رمضان 2024 وتكون من 15 حلقة، وهو بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، سلوى محمد علي، مصطفى غريب، وآخرون من النجوم ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

مقالات مشابهة

  • بالرعب والرياضة.. هكذا نجحت الدراما الخليجية خارج الموسم الرمضاني
  • فقط في السعودية.. الطائرات تسير أرضًا وجوًا
  • روجينا تكشف عن تفاصيل قصة مسلسلها المقبل في رمضان
  • «هيضايق الرجالة».. روجينا تكشف عن تفاصيل مسلسلها في رمضان 2025
  • ياسمين صبري تُغير اسم مسلسلها الرمضاني وتجسد قصة واقعية
  • أغلى اللاعبين في دوري أبطال أوروبا موسم 2024-2025
  • انتصار تخوض السباق الرمضاني المقبل بوجهين.. تعرف على التفاصيل
  • السعودية تحذر المقيمين اليمنيين في بلادها بعدم السماح بمزاولة هذه المهن في المملكة
  • شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة
  • السعودية: ماضون في العمل لبناء أول محطة نووية