علق الإعلامي خالد الغندور علي أقوال أحمد فتوح في التحقيق بعد أزمته الأخيرة مع نادي الزمالك.

 

وقال الغندور من خلال برنامجه الإذاعي :٠ ما هي ميغة بقى ???????? نص أقوال أحمد فتوح في جلسة التحقيق معه ومع مصطفى الزناري ومحمد صبحي.
#اللعبة_الحلوة

كشف الإعلامي هاني حتحوت، كواليس التحقيق أحمد فتوح لاعب فريق الزمالك، للتحقيق معه أمام اللجنة القانونية بمقر القلعة البيضاء، على خلفية هروبه من معسكر الفريق، قبل مواجهة زد بالدوري المصري.

 

وقال حتحوت، خلال برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، إن أحمد فتوح حضر إلى النادي في الثانية ظهرًا، ودخل من البوابة رقم 2 البعيدة عن بوابة دخول اللاعبين والجهاز الفني، بينما اقترب التحقيق من ساعة ونصف.

 

وأوضح أن أحمد فتوح أكد في بداية التحقيق على تقبله لأي عقوبات من الزمالك وأنه ليس لديه أي أزمة في هذا الأمر، لكنه قال إنه خرج للعشاء هو ومحمد صبحي ومصطفى الزناري وليس للسهر كما ردد البعض.

 

وأشار حتحوت، إلى أن فتوح قال سبق وأن حدث من أكثر من لاعب سواء باستقدام عشاء إلى الفندق أو الخروج لشراء الطعام أو العشاء بالخارج، وقال أيضًا إن الفريق يدخل المعسكر بعد انتهاء المران ويتوجهون للمعسكر بسياراتهم وليس في حافلة الفريق وإنهم وضعوا ملابسهم في غرفهم وتحركوا للعشاء.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

15 معلومة عن حياة الفريق أحمد خالد حسن محافظ الإسكندرية الجديد               

شهدت محافظة الإسكندرية  فى الساعات الأخيرة تغير مفاجئ فى حركة الموظفين عقب تداول المصادر بتولى اللواء أشرف الجندي بتولية محافظ الإسكندرية، وحدث تغير مفاجئ.

 وأكدت المصادر، أن الفريق أحمد  خالد حسن سعيد، المرشح لتولي منصب محافظ الإسكندرية، خلفا للواء محمد الشريف الذي غادر ديوان عام المحافظة بعد أن ودع العاملين به، مؤكدًا أن اختيار الفريق أحمد خالد يأتي ضمن أصحاب الكفاءات الذين شملتهم الحركة وفي ظل خبراته الطويلة.

السيرة الذاتية للفريق أحمد خالد 

ولد الفريق أحمد خالد 1 يناير 1958، وتم تعيينه بالقوات البحرية برتبة ملازم بحري فى 16 يونيو 1978، وتم ترقيته إلى رتبة لواء في أول يناير 2008، كما تولى رئاسة أركان البحرية في أبريل 2015، قبل أن تتم ترقيته اليوم من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى قيادة القوات البحرية.

 تدرج أحمد  خالد حسن سعيد، فى المناصب حتى رتبة فريق، وفى 27 إبريل 2017 ،حصل على بكالوريوس الدراسات البحرية عام 1978، وفرقة الغطس الأولية عام 1981، ثم دورة اللغة الإنجليزية التخصصية عام 1982، وأمضى امتحان شهادة ربان أعالي البحار دورة فبراير 1985، كما حصل على فرقة شؤون إدارية حتمية عام 1986، وحصل على الفرقة الراقية «تنفيذيين» عام 1991، بالإضافة إلى دورة أركان حرب تخصص بحرى عام 1993، وأمضى بنجاح اختبار تولى قيادة وحدة بحرية عائمة بأعالي البحار عام 1993.

حصل الفريق أحمد خالد سعيد، على عدد من الدورات منها: دورة المنظمة البحرية الدولية (IMO) عام 1999، ودورة الاستراتيجية الإفريقية عام 2001، ودورة حرب عليا عام 2004، وكذلك دورة تأهيل إعلامي للقادة عام 2012، كما حصل على الدورة العليا لكبار القادة عام 2013.

وحصل اللواء أحمد خالد سعيد على نوط الواجب العسكري من الطبقة الثانية، وميدالية الخدمة الطويلة والقدوة الحسنة، وميدالية الخدمة الممتازة وميدالية المشاركة في ثورة 25 يناير 2011 ونوط الواجب العسكري من الطبقة الأولى، وميدالية المشاركة في ثورة 30 يونيو 2013.

شغل منصب قائد مركز قيادة الدولة الإستراتيجي والمشرف على التصنيع العسكري، وشغل سابقا منصب قائد القوات البحرية المصرية 

بكالوريوس الدراسات البحرية في 16 يونيو 1978 و الفرقة الراقية تنفيذيين، والماجستير في العلوم العسكرية (كلية القادة والأركان)، وزمالة كلية الحرب العليا (أكاديمية ناصر العسكرية العليا)، وحياته المهنية قائد قاعدة مطروح البحرية.، وقائد قاعدة البحر الأحمر البحرية، وقائد قاعدة الإسكندرية البحرية، ومساعد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، ورئيس أركان حرب القوات البحرية المصرية في 11 أبريل 2015، وقائد القوات البحرية المصرية في 17 ديسمبر 2016 برتبة لواء أركان حرب.

في 27 أبريل 2017 رقي إلى رتبة فريق خلال انعقاد فعاليات المؤتمر الوطني للشباب بالإسماعيلية، وقائد مركز قيادة الدولة الإستراتيجي في 14 ديسمبر 2021.

كان قد حصل على العديد من الأوسمة والأنواط والميداليات ، حيث نوط الواجب العسكري من الطبقة الثانية.ميدالية الخدمة الطويلة والقدوة الحسنة. ميدالية الخدمة الممتازة.       ميدالية 25 يناير 2011، ونوط الواجب العسكري من الطبقة الأولى.

            ميدالية 30 يونيو.

مقالات مشابهة

  • 15 معلومة عن حياة الفريق أحمد خالد حسن محافظ الإسكندرية الجديد               
  • أبرز المعلومات عن الفريق أحمد خالد محافظ الإسكندرية الجديد
  • الغندور يزف بشرى سارة لجماهير الزمالك بخصوص المشاركة في الكونفدرالية
  • الغندور: على الأهلي والزمالك أن ينفذا طلبات المنتخب الأولمبي
  • خالد الغندور: أزمة مباراة بيراميدز وسموحة حدثت من قبل للزمالك
  • مقترح داخل الزمالك بالحصول على قرض دولاري لسد غرامة خالد بوطيب
  • خالد الغندور يسخر من مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري
  • الزمالك يسابق الزمن لحل أزمة الرخصة الأفريقية.. و"ياسر حمد" يطلب الرحيل
  • الطوبجي: الزمالك مؤهل للمشاركة في السوبر الأفريقي رغم أزمة التراخيص
  • الزمالك يوقع عقوبة على لاعبه والسبب مثير