قال وائل رياض، المدير الفني لمنتخب الشباب لكرة القدم، ان ضيق الوقت؛ منع المنتخب من تواجد أكثر من المحترف قبل السفر إلى تونس؛ للمشاركة في دورة شمال إفريقيا خلال الفترة من 11 حتى 22 نوفمبر الجاري، "وسنجهز لمعسكر خاص للمحترفين فقط فى مصر خلال الفترة المقبلة للحكم عليهم".


واضاف المدرب - خلال مؤتمر صحفي اليوم /الأربعاء/ - "سعيد باحتراف اللاعبين المصريين وأتمنى الاستمرارية لهم؛ وهذا الأمر سيعود بالنفع على الكرية المصرية.

. أتابع أكثر من لاعب من مزدوجي الجنسية للعب مع منتخب مصر، واستدعينا كامرون اسماعيل المحترف بارسنال الانجليزى وهناك أكثر من لاعب نتابعهم عن قرب".


وتابع "لن أجامل أي لاعب في الاختيارات.. وحبي لعملي وأسمي أهم من أي شئ.. والهدف من المشاركة في دورة شمال إفريقيا هو الاحتكاك بالمدارس المختلفة وتجربة اللاعبين.. ونسافر السبت المقبل إلى تونس؛ للمشاركة في الدورة، ونفتتح المشوار بمواجهة ليبيا".


وأعرب سعادته بالعمل في منصب المدير الفنى لمنتخب الشباب وانه كان يحلم بهذا الامر".


وأردف "أمتلك خبرات كبيرة في تدريب هذه المراحل السنية، بدأت بوادي دجلة ثم المنتخب الأوليمبي والتأهل مرتين للاولمبياد.. ومنتخب الشباب يضم أسماء كبيرة فى الجهاز المعاون وجاهزون للمهمة". 


وقال: "حرص الجهاز الفنى فور تولى المهمة على حضور العديد من المباريات لمتابعة اللاعبين.. واستدعينا أكثر من 85 لاعبا خلال شهر لمتابعة اللاعبين عن قرب".


واختتم "قدمت لميكالى ، المدير الفنى للمنتخب الاولمبى، قائمة بـ 120 لاعبا، فور توليه المسئولية".
وخضع لاعبو منتخب مصر للشباب بقيادة وائل رياض اليوم، لقياسات بدنية في المران الصباحي الذي أقيم بملعب فندق الإقامة.


وأقيم المران الصباحي للاعبين عن طريق قناع التدريب "training mask"، بأجهزة team polar system التي تستخدم لأول مرة لقياس وتحليل أداء اللاعبين بتقنية عالية ومباشرة لإصدار تقارير فنية وبدنية دقيقة عن كل لاعب.


ويضم الجهاز الفني لمنتخب الشباب كلا من: وائل رياض مديرا فنيا ، علاء عبده مدربا عاما ، رامي عادل مدربا مساعدا ، أيمن طاهر مدربا لحراس المرمي ، الدكتور قاسم قدري مخطط أحمال ، عادل محفوظ مديرا اداريا ، كريم فهمي محلل أداء , الدكتور هاجد هاني طبيبا ، الدكتور محمد محروس للعلاج الطبيعي ، خالد خفاجة مدلك، عبد العزيز محمد مسئول المهمات .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أکثر من

إقرأ أيضاً:

تعليق مدرب فاركو بعد الخسارة أمام الأهلي

قال أحمد خطاب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو أن لاعبوه نفذو التعليمات المطلوبة رغم الضغط الذي يقع علينا موضحا أن الفريق يواجه سوء توفيق بسبب ضغط المباريات الأخيرة ذلك بعد الخسارة أمام الأهلي بهدفين لهدف في مسابقة الدوري الممتاز.

وأكد أحمد خطاب في المؤتمر الصحفي : "ألغاء مباراة الزمالك أمام الأهلي أعطى الأهلي فرصه للراحة، وأشكر اللاعبين على روحهم وتركيزهم خلال اللقاء ".

وأضاف: "قمنا بالتحضير بشكل جيد للمباراة ولكن الهدف الثاني جاء في توقيت صعب وغير مجريات اللقاء.

وأوضح مدرب فاركو: في بعض الاوقات قد ترى بأن الوضع صعب بمواجهة الأهلي والزمالك مرتين في وقت قصير ولكن مثل هذا المواجهات تعطي اللاعبين ثقة كبيرة في أنفسهم.

وأردف: "دائما مواجهات الأهلي والزمالك صعبة، ولكن شخصية اللاعبين تغيرت وأصبحنا نحب تلك المواجهات الصعبة".

وأختتم: "خوض مباريات الأهلي والزمالك في وقت قصير شي إيجابي، ويعطي اللاعبين ثقة كبيرة في أنفسهم، وسنحاول أن نعمل في المباريات المقبلة من أجل الفوز.

ويأتي فاركو في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز، ويملك في رصيده 25 نقطة بعد خوض 28 مباراة، حقق خلالهم 5 انتصارات، وتعادل في 10 مباريات وتلقى الهزيمة في 
13 آخرين.

مقالات مشابهة

  • رسميا.. أحمد هايل مدربا للفيصلي في الموسم المقبل 
  • السكتيوي يعلن الخميس عن قائمة اللاعبين المدعوين للألعاب الأولمبية
  • رسمياً.. المنصورة يضم "شتا" لمدة 3 مواسم
  • لاعب بتروجت السابق : الأهلي كان يعتاد ضم اللاعبين عندًا في الزمالك
  • لاعب الفيوم يحصل على المركز الخامس فى بطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية
  • "مختار" لاعب الفيوم يفوز بالمركز الخامس ببطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية
  • مدبولى يلتقي رئيسة منطقة شمال أفريقيا والمشرق العربي بشركة إيني الإيطالية
  • مدبولي يلتقي رئيسة منطقة شمال أفريقيا والمشرق العربي بشركة إيني الإيطالية
  • النائبة راوية مختار: تخليص مصر من مؤامرة الجماعات المتأسلمة الهدف الأول لـ 30 يونيو
  • تعليق مدرب فاركو بعد الخسارة أمام الأهلي