يمانيون/ المحويت نظمت كليات الطب والعلوم الصحية والعلوم الإدارية والإنسانية بجامعة المحويت اليوم وقفتين تضامنيتين ًمع الشعب الفلسطيني وتنديداً بالمجازر المروعة التي يرتكبها العدو الصهيوني في قطاع غزة والأراضي المحتلة.
وفي الوقفتين اللتين شارك فيهما قيادة رئاسة الجامعة والأمانة العامة والكوادر الأكاديمية والإدارية والطلابية، رفع المشاركون العلم الفلسطيني ولافتات مؤيدة ومباركة للعمليات التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية ضد الكيان الصهيوني الغاصب، انتصاراً للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.


وأكد رئيس الجامعة الدكتور محمد عبدالله الشلبي، أهمية الوقفات لداعم ومساندة أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والأراضي المحتلة .. مشدداً على أهمية تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية الصهيونية نصرةً لأبناء غزة.
وبارك بيانان صادران عن الوقفتين، عمليات القوات المسلحة اليمنية ضد العدو الصهيوني واستهداف العدو بالصواريخ الباليستية والمجنحة والطائرات المسيرة رداً على الجرائم والمجازر التي يرتكبها بحق الأطفال والنساء والمدنيين بغزة وفلسطين المحتلة.
واستنكرا بأشد العبارات مجازر العدو الصهيوني الأمريكي بحق الشعب الفلسطيني وقصف الأحياء السكنية والمدارس والمخيمات المكتظة بالمدنيين بقطاع غزة بقنابل محرمة دوليا.
وندد البيانان بالتخاذل العربي والصمت المخزي للأنظمة العميلة والمطبعة مع الكيان الصهيوني المجرم.
وأكد البيانان، أهمية استمرار دعم صمود الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة التي تخوض معركة شرسة في التصدي لجرائم وانتهاكات الكيان الصهيوني الغاصب. # الشعب الفلسطيني# جامعة المحويت# وقفات تضامنية#جرائم كيان العدو الصهيوني في غزة

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: الشعب الفلسطینی العدو الصهیونی

إقرأ أيضاً:

الخارجية تدين قرار تحويل خمس بؤر استيطانية في الضفة الغربية إلى مستوطنات ثابتة

الوحدة نيوز/ أدانت وزارة الخارجية، مصادقة حكومة العدو الصهيوني على قرار تحويل خمس بؤر استيطانية في الضفة الغربية المحتلة، إلى مستوطنات ثابتة والدفع بمخططات لبناء ستة آلاف وحدة جديدة في جميع أنحاء الضفة والمعروفة باسم “خطة سموتريتش”.

وأوضحت الوزارة في بيان لها، أن هذا الإجراء الصهيوني يأتي في إطار محاولات العدو تغيير الوضع القانوني والتاريخي والديمغرافي للأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأكد البيان أن إجراءات العدو الصهيوني بالرغم من مخالفتها لقرارات مجلس الأمن ذات الصلة ولأحكام القانون الدولي، إلا أنها جاءت لتؤكد اعتماد كيان العدو على الدعم اللا محدود سياسياً وعسكرياً ومالياً ولوجستياً من الولايات المتحدة الأمريكية باعتبارها عضواً دائماً في مجلس الأمن وقادرة على إجهاض أي تحرك دولي لوقف أو إدانة العدو الصهيوني على جرائمه الوحشية في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وجددّت وزارة الخارجية، دعوتها للدول العربية والإسلامية المطبّعة مع العدو الصهيوني، إلى وقف التطبيع والاستجابة لمطالب شعوبها، كون التطبيع المجاني جاء بنتائج عكسية حيث أدى إلى زيادة جرائم الحرب والإبادة الجماعية التي يمارسها العدو بحق الفلسطينيين وما يحدث في قطاع غزة خير دليل وشاهد على ذلك.

سبأ

مقالات مشابهة

  • الحاج حسن: العدو الصهيوني أدرك أن أي حماقة قد يرتكبها ضد لبنان سترتد عليه سلبًا
  • مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة بمديرية الجراحي بالحديدة
  • مصيدة سفن العدوان في اليمن
  • وقفات في ذمار تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • وقفات بمدينة ذمار تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • الكويت تؤكد رفضها أية عمليات استعمارية في الأراضي الفلسطينية المحتلة
  • حسن عز الدين: الشعب الفلسطيني وحده من يرسم اليوم التالي في غزة
  • وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • الخارجية تدين قرار تحويل خمس بؤر استيطانية في الضفة الغربية إلى مستوطنات ثابتة
  • التعاون الإسلامي تدين بشدة مصادقة حكومة الكيان الصهيوني على شرعنة بؤر استيطانية