بوابة الوفد:
2024-09-19@06:53:22 GMT

المشدد 10 لمتهم بالإتجار بالشابو في سوهاج

تاريخ النشر: 8th, November 2023 GMT

عاقبت  محكمة جنايات سوهاج اليوم الأربعاء، المتهم "س.س" 24 سنة عامل بالسجن المشدد 10 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لاتهامه بالإتجار فى الهيروين والشابو وجوهر الميثامفيتامين كما تم ضبط بندقية آلية بحوزته بدائرة مركز المنشاة.
وتعود أحداث القضية إلى عام 2023 بدائرة المنشاة، عندما وردت، مفادها قيام المتهم، بالإتجار فى الهيروين والشابو وجوهر الميثامفيتامين، بدائرة المركز، وترويجها على عملائه، وبعد تقنين الإجراءات، وبإجراء التحريات تأكدت صحة المعلومات وتبين أن المتهم ضبط وبحوزته عددا من لفافات الهيروين وأكياس الشابو وجوهر الميثامفيتامين كانت معدة للبيع وبمواجهته اعترف بالإتجار فى المخدرات وتمت إحالته إلى محكمة الجنايات التى أصدرت حكمها السابق.

وفي السابق تمكنت مديرية التموين بالمنيا، من ضبط 143 مخالفة تموينية متنوعة ، خلال حملات تفتيشية ورقابية على المخابز البلدية والأسواق، ومحطات توزيع الطاقة والمواد البترولية، وذلك لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية .

وأوضح الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا، أن الحملات أسفرت عن تحرير 143 مخالفة تموينية منها،  120 مخالفة في مجال متابعة ومراقبة المخابز البلدية تنوعت بين (إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات – نقص وزن - عدم وجود سجلات)، 23 مخالفة في مجال متابعة الأسواق ، تنوعت ما بين ، (عدم الإعلان عن الأسعار – مجهولة المصدر - بيع بأزيد من السعر المقرر- بدون ترخيص – ذبح خارج المجازر – تجار تموينيين).
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة جنايات السجن الهيروين الميثامفيتامين الشابو

إقرأ أيضاً:

المشدد 3 سنوات لشخصين بتهمة سرقة منقولات من شقة سكينه بالمرج

 

قضت محكمة جنايات القاهرة بمعاقبة شخصين  بالسجن المشدد 3سنوات لاتهامهم بارتكاب واقعة سرقة منقولات من داخل مسكن أحد المواطنين في  المرج.


تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط شخصين لهما معلومات جنائية" لقيامهم بارتكاب واقعة سرقة  شاشة تليفزيون ومنقولات أخري من داخل مسكن أحد المواطنين بدائرة قسم شرطة المرج

واعترفوا بارتكابهم واقعتى سرقة آخرتين بدائرة القسم، وتصرفهم في المسروقات بالبيع لعميله "سيىء النية" (بائع خردة - مقيم بدائرة القسم) ضُبط وبحوزته المسروقات.

مقالات مشابهة

  • المشدد 6 سنوات لفلاح بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بالقليوبية
  • المشدد 6 سنوات لـ كهربائي لاتهامه بالاتجار في الهيروين بطوخ
  • المشدد 7 سنوات لمتهم بخطف طفل والاعتداء عليه في الشرقية
  • المشدد 12 سنة لـ « كهربائي وفلاح» لاتهامهما بترويج المخدرات وحيازة أسلحة نارية بالقليوبية
  • تحرير 146 مخالفة للمحلات غير الملتزمة بقرار الغلق
  • المشدد 3 سنوات لشخصين بتهمة سرقة منقولات من شقة سكينه بالمرج
  • المشدد 3 سنوات لشخصين في سرقة منقولات من شقة سكينة بالمرج
  • المؤبد لـ بائع خضار متهم بالإتجار في المواد المخدرة بالخانكة
  • السجن المؤبد لـ« بائع خضار» لاتهامه بالإتجار في مخدرالهيروين بالقليوبية
  • السجن المشدد 3 سنوات لمتهم سرق سيدة بكفر الشيخ بالإكراه