موقع 24:
2024-10-03@14:38:21 GMT

تعرف على "المنزل المتنقل" الأكثر فخامة في العالم

تاريخ النشر: 8th, November 2023 GMT

تعرف على 'المنزل المتنقل' الأكثر فخامة في العالم

قدمت شركة "بيرفورمنس إس"، الألمانية الرائدة في مجال البيوت المتنقلة، أفخم منزل متنقل، وتم إطلاقه بسعر يقارب 1.6 مليون دولار أمريكي.

يتميز المنزل المتنقل باحتوائه على مساحة تتسع لسيارة بأكملها أسفل المقصورة بإمكانيات هيدروليكية فائقة. 




ويحتوي البيت المتنقل أيضاً على نظام استريو “بيرميستر” المتطور، الذي تبلغ قيمته حوالي 300 ألف دولار، وعلاوة على ذلك، يفخر المنزل بمساحة داخلية قابلة للاستخدام تبلغ 115 متراً، والتي تفوق مساحات معظم الكرفانات الموجودة في الأسواق حالياً.

 




يضم الكرافان مطبخاً كامل الحجم، يشبه إلى حد كبير المطابخ في المنازل التقليدية، ويحتوي على كل الأجهزة التي قد تحتاجها، بما في ذلك غسالة الأطباق.


كما توجد منطقة جلوس مع طاولة طعام، وتلفزيون بمحرك يمكن أن يتم إخفاؤه خلف الجدار، عندما لا يكون قيد الاستخدام، واثنين من النوافذ الكبيرة ذات المظلات. وتتوفر أيضاً مجموعة من الأجهزة المنزلية الذكية.




وبجوار منطقة المعيشة، يوجد حمام واسع به مرحاض، ودش مزود بأحواض كبيرة ومرآة. ويمكن للمركبة استيعاب ما يصل إلى 800 لتر من المياه العذبة، و600 لتر من مياه الخزان، و300 لتر أخرى لخزان المرحاض.




في الجزء الخلفي، توجد منطقة النوم الرئيسية التي تحتوي على سرير مزدوج، والمزيد من النوافذ، ومساحة تخزين رائعة. هناك أيضاً مساحة خاصة للعمل، وفق ما أوردت صحيفة “ذا صن” البريطانية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ألمانيا

إقرأ أيضاً:

إقبال كبير على منافذ «حياة كريمة» لتوفير اللحوم والدواجن المخفضة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال تيموثي إيهاب، مراسل قناة إكسترا نيوز، إن مؤسسة "حياة كريمة" استأنفت اليوم مبادرتها لبيع وتوفير اللحوم الحمراء والدواجن بأسعار مخفضة في محافظة الجيزة، وبالتحديد من شارع المحطة.
وأضاف، خلال تصريحاته لقناة “إكسترا نيوز”، أن المؤسسة، من خلال منفذها المتنقل، تبيع اللحوم بسعر 185 جنيهًا للكيلوجرام الواحد، وهو سعر تنافسي مقارنة بالأسعار في الأسواق الخارجية، حيث تبدأ أسعار اللحوم المستوردة من 250 جنيهًا، وتصل أسعار اللحوم الطازجة إلى أكثر من 400 جنيه.

وتابع أن المؤسسة تبيع الدجاجة الواحدة بسعر 112 جنيهًا، وهي أسعار تنافسية شهدت إقبالًا كبيرًا من المواطنين الذين كانوا ينتظرون في الموقع قبل وصول المنفذ المتنقل، مشيرًا إلى أن العديد من المواطنين الذين جربوا اللحوم في الأيام السابقة عادوا للاستفادة منها مرة أخرى نظرًا لجودتها.

وأشار إلى أن متطوعي مؤسسة "حياة كريمة" كانوا موجودين في المكان لمساعدة المواطنين وتنظيمهم وتقديم الخدمة بأفضل شكل ممكن، مؤكدًا أن هذه الجهود تأتي ضمن مساعي الدولة بمختلف مؤسساتها لرفع العبء عن كاهل المواطنين والاهتمام بكل جوانب حياتهم، بهدف توفير حياة كريمة لهم.

مقالات مشابهة

  • حجار للمستفيدين من برنامج الأسر الأكثر فقراُ: تحويل مالي إضافي لأهل الجنوب
  • ما هو الجبل الأكثر فتكا في العالم؟.. نهاية مرعبة للمتسلقين
  • الأكثر مشاهدة عالمياً..عرض "بيتلجوس" على منصة رقمية قريباً
  • “شركة جديدة تُطلق خدمة الإنترنت المتنقل بهذه المحافظة الجنوبية
  • أشياء غريبة بيعت مقابل مبالغ ضخمة.. تعرف عليها
  • دراسة أمريكية: شعب هذه الدولة العربية هم الأكثر غضباً في العالم
  • في اليوم العالمي للقهوة.. تاريخ اكتشاف المشروب الأكثر إثارة للجدل في التاريخ
  • فصل التيار الكهربائي عن عدد من المناطق بالغردقة.. تعرف عليها
  • سعرها يصل لـ700 دولار.. تعرف على أغلى أنواع القهوة في العالم
  • إقبال كبير على منافذ «حياة كريمة» لتوفير اللحوم والدواجن المخفضة