مسقط ـ «الوطن»:
شاركت مجموعة أسياد المزوّد العُماني العالمي للخدمات اللوجستية المتكاملة في مؤتمر الموانئ العالمي 2023 مؤخرا الذي نظّمه الاتحاد الدولي للموانئ والمرافئ، في إمارة أبوظبي، في دولة الإمارات العربية المتحدة. استعرضت المجموعة خلال المؤتمر الذي حضره خبراء وتنفيذيون من أبرز الهيئات والشركات العاملة في قطاعي الموانئ والشحن البحري المزايا التنافسية والحلول اللوجستية للموانئ العُمانية الرئيسية صلالة، وصحار، والدقم، والموانئ المتوسطة والصغيرة، والمقومات الاستثنائية التي تتمتع بها سلطنة عُمان والتي أهلتها للعب دوري محوري في قطاع سلاسل الامداد عبر ربط الأسواق العالمية بخطوط الشحن والملاحة البحرية العالمية.


ونقلت مجموعة أسياد، ممثلةً بميناء صحار والمنطقة الحرة، تجربتها في ضمان استدامة الأعمال في قطاع الموانئ والنقل البحري في ظل التحول الرقمي والأمن السيبراني من خلال الجلسة الحوارية بعنوان «التهديدات السيبرانية للموانئ»، التي شارك فيها بدر الغيثي، مدير تقنية المعلومات في ميناء صحار، متحدثاً عن الحلول الفاعلة لمواجهة التحديات السيبرانية، وأهمية بناء أطر تشغيلية مرنة تعزز استدامة العمليات والأساليب المطبقة في مجال الأمن السيبراني، إضافة إلى أحدث التقنيات الرقمية والسياسات الرامية إلى تعزيز مرونة الأنظمة واستمرارية الأعمال في الميناء والمنطقة الحرة.
كما تطرق المؤتمر في جلساته المتنوعة إلى مواضيع مهمة أبرزها تطوير النماذج التشغيلية لتلبية احتياجات العملاء المستقبلية، وتطبيق مبادرات خفض الانبعاثات الكربونية في المراكز الصناعية والبحرية وتعزيز الاستدامة. وفي هذا السياق، تبذل مجموعة أسياد جهودًا استباقية لتلبية متطلبات السوق، وتطويع التقنيات الحديثة في مجال الاستدامة، وتوظيف التكامل التشغيلي لمختلف الوحدات ضمن منظومتها اللوجستية المتكاملة بهدف تعزيز حماية البيئة وتحسين جودة خدماتها وتجارب عملائها.

المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من تامر عاشور بعد نجاح حفله في الإسكندرية: «فرحتوني»

أعرب المطرب تامر عاشور، عن سعادته لنجاح حفله في الإسكندرية، الذي قدم فيه مجموعة من أشهر أغانيه، نالت إعجاب الجمهور.

ونشر تامر عاشور عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» صورًا من الحفل تُظهر الإقبال الجماهيري، معلقًا: «بشكركم من قلبي على الحضور الجماهيري الضخم، اللي فرحتوني بيه.. بحبكم واحد واحد».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Tamer Ashour‎‏ (@‏‎tamerashourofficial‎‏)‎‏

حفل تامر عاشور في الإسكندرية

وقدّم تامر عاشور خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيه منها «هيجيلي موجوع»، التي تصدرت الترند على «يوتيوب»، وتخطت 114 مليون مشاهدة، وتصدرت قوائم الاستماع على منصات الموسيقى.

كما قدّم «عاشور» أغنيات عديده مثل «تيجي نتراهن» و«هتوحشنا» و«قولوا سماح»، وغيرها من الأغنيات، فيما شهد الحفل تجهيزات ضخمة.

مقالات مشابهة

  • المشاريع العقارية تقود نمو قطاع الإنشاءات بأبوظبي
  • «تحرير السودان – قيادة عبد الواحد» تؤكد مشاركتها في مؤتمر القوى السياسية والمدنية بالقاهرة
  • السمدوني: 14.56 مليار دولار حجم سوق الشحن والخدمات اللوجستية في مصر
  • السمدوني: 14.56 مليار دولار  حجم سوق الشحن والخدمات اللوجستية في مصر عام 2024
  • شعبة النقل: 14.56 مليار دولار حجم سوق الشحن والخدمات اللوجستية في مصر عام 2024
  • أول تعليق من تامر عاشور بعد نجاح حفله في الإسكندرية: «فرحتوني»
  • المملكة ورومانيا توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون الزراعي
  • زيادة فترة الإعفاء لأجور تخزين الحاويات الفارغة بميناء الملك عبدالعزيز بالدمام إلى 20 يومًا
  • زيادة فترة الإعفاء من أجور تخزين الحاويات الفارغة بميناء الملك عبدالعزيز إلى 20 يومًا
  • “موانئ” تزيد فترة الإعفاء لأجور تخزين الحاويات الفارغة بميناء الملك عبدالعزيز بالدمام إلى 20 يومًا