حصد اللاعبان ساندى عمرو حسين وعمر رضا دسوقي بمركز شباب المستقبل بطرة، بطولة الجمهورية للوشو كونغ فو في وزن 25 كيلو للبنات و 22 كيلو للبنين.

وقال الصحفي محمد الإسكندرانى نائب رئيس مجلس إدارة مركز شباب المستقبل بطرة، إننا نفخر بما قدمة اللاعبان من إحراز بطولة الجمهورية للوشو كونغ فو ، مؤكدا على المتابعة الجيدة والأداء المتميز من قبل اللاعبين والمدربين والمدير التنفيذي للمركز.

وأوضح الاسكندراني لـ"صدى البلد" ، أن اللاعبان ملتزمان في التدريب و تعليمات المدرب الخاص بهما الكابتن خالد السيد المدير الفني لفريق الكونغ فو بالمركز ، والمدرب المساعد احمد خالد لفريق الكونغ فو ، لافتا ان هناك مجهودات قدمت من اللاعبان لنحصد البطولة بالاضافة الي دعم مجلس الإدارة .

وأشار نائب رئيس مجلس إدارة مركز شباب المستقبل بطرة ، إلى أن اللاعبان لديهما طموح في تمثيل مصر في البطولات الدولية والعالمية لرفع إسم وعلم مصر بالخارج في تمثيل مشرف لها.

وأضاف الاسكندراني ، إلى أن هناك حماس ورغبة للاعبين في حصد الانتصارات الرياضية ، عبر بذل مجهودات وتركيز على التمارين  مهنئأ  اللاعبان ساندى عمرو حسين وعمر رضا دسوقي حصولهما على بطولة الجمهورية في الوشو كونغ فو لوزن 25 كيلو للسيدات و 22 للبنبن .
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كونغ فو بطولة الجمهوریة کونغ فو

إقرأ أيضاً:

وزيرة الثقافة: ثورة 30 يونيو عيد لاستعادة الهوية الوطنية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 

رحبت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة بأعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين وضيوفهم، بدار الأوبرا المصرية، والتي تنظم فيها التنسيقية ندوة حول الذكرى الـ ١١ لثورة ٣٠ يونيو، تحت عنوان «٣٠ يونيو.. ذكرى ثورة الإنقاذ».

وهنأت الوزيرة الشعب المصري بثورة الثلاثين من يونيو قائلة إنها عيد لمصر وللمصريين ولاستعادة الهوية الوطنية، مشيرة إلى أن الشرارة الأولى للثلاثين من يونيو انطلقت من دار الأوبرا.

وأشارت إلى أن الدكتور أحمد مجاهد، رئيس هيئة قصور الثقافة الأسبق، كان على رأس ثورة المثقفين التي انطلقت من الأوبرا، وكان معه العديد من الرموز الوطنية والمثقفة من مصر، إذ أتي عديدون من جميع المحافظات للقاهرة لتنطلق الشرارة الأولى للثورة.

ونظمت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، اليوم، ندوة حول الذكرى الـ ١١ لثورة ٣٠ يونيو، تحت عنوان «٣٠ يونيو.. ذكرى ثورة الإنقاذ».

أدار الحوار خلال الندوة النائبة نشوى الشريف، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ويشارك فيها كلا من: النائب طارق رضوان، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، د. أحمد مجاهد، رئيس هيئة قصور الثقافة الأسبق، المحامية والإعلامية أميرة بهي الدين، د. محمد الباز، رئيس مجلس الإدارة والتحرير لجريدة الدستور، النائبة أميرة العادلي، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.
 

مقالات مشابهة

  • إدارة شباب بلوزداد تعلن موعد انطلاق بيع تذاكر نهائي كأس الجمهورية
  • صبحي: نتائج الخماسي في بطولة العالم للناشئين مطمئنة على المستقبل وسندعم العريان بانتخابات الاتحاد الدولي
  • وزير الرياضة: نتائج الخماسي في بطولة العالم للناشئين مطمئنة على المستقبل
  • وزيرة الثقافة: ثورة 30 يونيو عيد لاستعادة الهوية الوطنية
  • رغم الفوز على لبنان منتخب شباب العراق يغادر بطولة “الديار العربية”
  • إدارة شباب بلوزداد تصدر بيانا خاصا لأنصار الفريق
  • شباب العراق يواجهون لبنان ضمن بطولة غرب آسيا
  • شحتة الإسكندراني في قلب وزير الرياضة.. وعكة صحية تعيده للأضواء
  • الصيد يهزم سبورتنج فى ذهاب نصف نهائى كأس مصر للبلياردو سنوكر
  • بعد ولاد رزق:- طارق وعمر العريان مع زوي سالدانا في سينمات الشرق الأوسط