أكد عمرو الحديدي نجم النادي الأهلي السابق، أنه من الصعب التفريط في محمد عبدالمنعم خلال الميركاتو الصيفي الجاري، مشيرًا إلى أنه أصبح ركيزة أساسية للفريق الأحمر ومنتخب مصر.

أخبار متعلقة

بيراميدز يهزم البنك الأهلي ويتأهل لنصف نهائي كأس مصر

«البنك» يخطط للتعاقد مع نجم الأهلي

لاعبو الاتحاد السكندري يتعهدون بمصالحة الجماهير أمام الأهلي

وقال الحديدي في تصريحات عبر «بوكس تو بوكس»: «الأهلي بالتأكيد قام بالتفكير في عدة أسماء مثل أسامة جلال ومحمود مرعي، لكن هل يستطيعوا تعويض عبدالمنعم، وكذلك هل يتم تعويض حمدي فتحي وديانج بلاعبين بنفس الكفاءة والقدرات الفنية».

وأضاف: «حال ضم أي لاعب جديد لصفوف الأهلي عليهم أن يكونوا بنفس الكفاءة الفنية، وكذلك نفس الكلام مع محمد الشناوي، هناك حراس آخرين مثل مصطفى شوبير، ولكن هل يتم الصبر على حمزة علاء، فالجمهور المصري لا يصبر على أي لاعب شاب».

وواصل: «الحراس الموجودين في الأهلي مثل على لطفي ومصطفى شوبير قادرين على تحمل الضغوط، والدليل تألق مصطفى شوبير في لقاء الأهلي ضد الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، ولو كان أي مدرب مصري موجود كان سيدفع بـ الشناوي (الغير جاهز) لكن كولر كان لديه ثقة كبيرة في شوبير».

وأكمل: «علي لطفي قادر على اللعب أساسي مع الأهلي، في حالة استمرارية المشاركة مع الفريق وتطور مستواه، ولكن حال رحيل محمد الشناوي من الممكن تدعيم الفريق بحارس آخر مثل محمد أبوجبل».

الاهلي اخبار الاهلي صفقات الاهلي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: الاهلي

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي السابق يرفض انتقاد يحيى عطية الله

قال محمد عمارة نجم الكرة المصرية السابق، إنه لا يمكن الحكم على الصفقات الجديدة في الأهلي، وعلى رأسها المغربي يحيى عطية الله.

تصريحات محمد عمارة عن صفقات الأهلي

وأضاف محمد عمارة، في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم: “أطالب الجمهور بعدم التسرع في الحكم على اللاعبين، ويحيى عطية الله لم يلعب مع الأهلي سوى مباراتين”.

وتابع محمد عمارة: “أنتظر خوض يحيى عطية الله عدة مباريات من أجل تقييمه، وهناك مباريات قوية خلال الفترة المقبلة، سنحكم عليه من خلالها”.

عاجل.. حسام حسن يستقر على استبعاد نجم الأهلي من معسكر المنتخب القادم صباح الكورة.. إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي ومدرب الزمالك يتغزل في شيكابالا

وأكمل نجم الأهلي السابق: "لا يمكننا أن نظلم يحيى عطية الله بسبب كرة في مباراة أو مباراة، ويحيى عطية الله لعب كأس عالم مع المغرب فكيف ينتقد الدفع به لتسديد ركلة جزاء".

واختتم محمد عمارة تصريحاته: "دعنا ننتظر حاليًا حتى نراه ولا يمكن أن نقيمه حاليًا حتى لا نعرضه للظلم".

مقالات مشابهة

  • يانكون يتحرك لحل أزمة الشناوي في الأهلي
  • الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري
  • نجم الأهلي السابق يرفض انتقاد يحيى عطية الله
  • فيفا يُخطر الأهلي بموعد إرسال قائمة الفريق لمباراة العين ويطلب السعة الكاملة لإستاد القاهرة
  • الشناوي: ناصر منسي توقع تسجيل هدفه في الأهلي
  • ناصر منسي: جمهور الأهلي لم يخيفني وسجلت في الشناوي بذكاء
  • نجم الزمالك السابق: بنتايك هو نجم لقاء السوبر الإفريقي.. محمد الشناوي كان بإمكانه التصدى لركلات الترجيح
  • أهلي ٢٠٠٨ يتفوق على فاركو بدوري الجمهورية
  • شوبير يعلق على أنباء العثور على أعمال سحر تخص مؤمن زكريا
  • قائد الأهلي السابق: الفريق يحتاج لمدير كرة قوي بسبب تصرفات اللاعبين