يمانيون/ الحديدة نظم وكلاء محطات الوقود في محافظة الحديدة وموظفو فرع شركة النفط، اليوم، وقفة تضامنية وحملة تبرع؛ دعما ونصرة للشعب والمقاومة الفلسطينية.
ورفع المشاركون في الوقفة الأعلام الفلسطينية، واللافتات المنددة بحرب الإبادة التي يرتكبها الكيان الصهيوني الغاصب بحق المدنيين في قطاع غزة.
واعتبروا حملة نصرة الأقصى مسؤولية دينية وواجبا لنصرة الشعب الفلسطيني وتأييدا للمقاومة في الرد على جرائم العدو الصهيوني – الأمريكي بحق أبناء فلسطين.


وجددوا موقف الشعب اليمني الثابت والمساند للقضية الفلسطينية.. مؤكدين تأييدهم لخيارات قائد الثورة لدعم المقاومة والشعب الفلسطيني بكل الوسائل والإمكانات المتاحة.
وبارك المشاركون عمليات القوات المسلحة التي تستهدف عمق العدو الصهيوني، والتي تعبّر عن إرادة اليمن شعبا وقيادة لنصرة فلسطين التي تواجه خذلانا وتآمرا من زعماء الدول العربية.
ودعا بيان الوقفة أحرار العالم إلى مواصلة مسيرات ومظاهرات التنديد والغضب تجاه جرائم الكيان الصهيوني ومشاريع التطبيع والخيانة، والدعوة إلى دعم ومساندة المقاومة الفلسطينية.
وأكد ضرورة تقديم الدعم للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة بالمال والسلاح، وتحريك المواقف باتجاه إيقاف الصلف الصهيوني، الذي تجاوز القوانين والأعراف والمواثيق الدولية والإنسانية.
شارك في الوقفة مدير فرع شركة النفط في الحديدة، عدنان الجرموزي، ونائبه عبدالستار زعفور، ورئيس نقابة ملاك المحطات البترولية، محمد الحكمي.
عقب ذلك توجه المشاركون في الوقفة إلى فرع الهيئة العامة للبريد؛ لتسليم المبالغ التي تم جمعها لدعم الشعب الفلسطيني. # الشعب الفلسطيني#الحديدة#وقفة تضامنيةشركة النفط

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

وقفة غاضبة في البيضاء تنديداً بالعدوان الإسرائيلي الأمريكي على غزة ولبنان واليمن

يمانيون/نظمت بمدينة البيضاء اليوم الثلاثاء، وقفة شعبية غاضبة تنديداً بالعدوان الإسرائيلي الأمريكي على غزة ولبنان واليمن.

وندد المشاركون في الوقفة بجريمة اغتيال شهيد الإسلام والإنسانية أمين عام حزب الله سماحة السيد حسن نصر الله.

ورددوا الهتافات المناهضة لأعداء الإسلام والمؤكدة على الثبات والصمود اليماني في الدعم والتضامن مع الشعبين الفلسطيني واللبناني، مستنكرين الجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعبين الشقيقين.

وأكد المشاركون في الوقفة أن العدو الإسرائيلي لن يحقق شيئا بعمليته الجبانة، باغتيال السيد حسن نصر الله، ولن تكسر الروح الجهادية للمقاومة في لبنان وكل جبهات الإسناد.

وباركوا الضربات العسكرية اليمنية التي استهدفت مواقع وأهداف لكيان العدو الصهيوني في منطقتي يافا وأم الرشراش المحتلتين بخمس طائرات مسيرة من نوع “يافا” و”صماد4″.

وأكد بيان الوقفة الاستمرار في التحشيد والتعبئة العامة، والاستعداد لخيارات المرحلة الخامسة من التصعيد في مواجهة قوى العدوان والاستكبار العالمي.

واشار الى أن استهداف المنشئات الحيوية في الحديدة من قبل العدو الإسرائيلي لن يثني الشعب اليمني عن موقفه في دعم محور المقاومة لمواجهة العدو الصهيوني .

ودعا أحرار العالم والمنظمات الدولية والإنسانية إلى تحمل المسئولية، وإدانة هذه الجرائم في غزة ولبنان واليمن .

مقالات مشابهة

  • الحديدة.. تشييع جثامين شهداء العدوان الصهيوني على محطات الكهرباء
  • وقفة غاضبة في البيضاء تنديداً بالعدوان الإسرائيلي الأمريكي على غزة ولبنان واليمن
  • وقفة بالحديدة تنديداً بالعدوان الصهيوني وجريمة اغتيال الشهيد السيد حسن نصر الله
  • أبناء مدينة البيضاء ينظمون وقفة غضب تنديداً بجريمة اغتيال السيد حسن نصر الله
  • هل تعاني مناطق سيطرة حكومة صنعاء من أزمة وقود بعد الغارات الإسرائيلية على الحديدة؟
  • لجان المقاومة الفلسطينية تدين العدوان الصهيوني على اليمن
  • حركة المجاهدين الفلسطينية تدين العدوان الصهيوني على الحديدة
  • القسام تنعى القيادي علي كركي وتشيد بدوره في إسناده الشعب الفلسطيني ومقاومته
  • طهران تدين العدوان الصهيوني على خزانات الوقود ومحطة توليد الكهرباء بميناء الحديدة
  • هام ورد الآن من شركة النفط اليمنية بصنعاء لـجميع محطات تعبئة الوقود في أمانة العاصمة والمحافظات