كشف المخرج أمير رمسيس، عن التطورات الأخيرة، بشأن فيلمه الجديد "أنف وثلاث عيون" والذى من المقرر أن يعرض فى مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

وقال أمير رمسيس، فى تصريحات لـ"صدى البلد"، إننى قاربت على الانتهاء من عمليات المكساج الخاص بالفيلم، حيث يكون جاهزا للعرض بعد ثلاثة أيام، ومن المقرر أن تتم مشاركته فى مهرجان البحر الأحمر  ضمن قسم الروائع العربية.

وتابع مخرج الفيلم، “لم يتحدد أى تفاصيل حتى الآن حول سفر فريق عمل الفيلم حتى الآن لحضور مهرجان البحر الأحمر، وهو ما يام تحديده لاحقا”.

وأوضح “لم أعلم أى تفاصيل خاصة بالمشروع الذى أعلنه من قبل تامر حبيب، وهل هو معالجة لنفس الرواية التى كان يقوم ببطولتها خالد الصاوي، وهذا الكلام أول مرة أسمع عنه حاليا”.

عن عمر 28 عاما.. لدغة عنكبوت تنهى حياة فنان شهير وفاة والدة فنانة شهيرة.. تفاصيل عمرو دياب وليلى علوى يخطفان الأنظار في حفل زفاف ابن رجل أعمال.. صور حلق بالأذن وطلاء أظافر وخاتم.. سعد لمجرد يثير الجدل فى حفل بأبو ظبى فيلم أنف وثلاث عيون

الفيلم تدور قصته حول جرّاح تجميليّ مشهور يلجأ إلى طبيبة نفسيّة ليتخلّص من علاقة تسيطر على كيانه مع امرأة تصغره بسبعة عشر عامًا، وأثناء محاولاته لمعرفة سرّ ارتباطه بهذه المرأة، يبدأ رحلته في استكشاف ذاته.

الفيلم من بطولة ظافر العابدين والذي يظهر أيضا في مهرجان البحر الأحمر مع ثاني أفلامه كمخرج “إلى ابني” في عرضه العالمي الأول، وهو انتاج سعودي إماراتي، والتي تتمحورقصته حول عائلة تشهد تغييرات غير متوقعة ستؤثر عليها إلى الأبد، وذلك عقب عودة أحد أبنائها بعد غياب دام 12 عامًا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المخرج أمير رمسيس أنف وثلاث عيون امير رمسيس أنف وثلاثة عيون خالد الصاوي ظافر العابدين فيلم أنف وثلاث عيون مهرجان البحر الأحمر

إقرأ أيضاً:

موعد افتتاح مهرجان الفيلم العربي في كوريا الجنوبية

ينتظر عشاق الأفلام العربية على مستوى العالم، افتتاح الدورة الـ13 من مهرجان الفيلم العربي في سيئول بكوريا الجنوبية في الشهر القادم.
ووفق لوكالة يونهاب للأنباء، ستستضيف الجمعية الكورية العربية مهرجان الفيلم العربي، كونها تعمل على تعزيز العلاقات الشاملة بين كوريا و22 دولة عربية في المجالات الثقافية والسياسية والأكاديمية وغيرها، بالاشتراك مع مركز بوسان للسينما وبيت الفن "مومو" في سيئول برعاية وزارة الخارجية الكورية الجنوبية والسلك الدبلوماسي العربي.
ومن المقرر أن يستمر المهرجان في مركز بوسان للسينما في مدينة بوسان بجنوب شرق سيئول، من يوم الافتتاح الموافق 3 يوليو ويظل بالمركز إلى 7 يوليو، وفي بيت الفن "مومو" بسيئول من 11 إلى 14 يوليو، ويتم عرض أفلام المهرجان من خلال قناة تلفزيون نايفر عبر الإنترنت من 15 إلى 21 يوليو.
ومن المقرر عرض 10 أفلام طويلة وقصيرة تغطي مواضيع متنوعة وتظهر العالم العربي في مهرجان هذا العام، وتم اختيار الفيلم المغربي "الثلث الخالي" كفيلم افتتاحي في مهرجان هذا العام.
وتشمل الأفلام العشرة المعروضة "الثلث الخالي"(المغرب)، و"الملكة الأخيرة" (الجزائر وقطر) ، و"وداعا جوليا"(السودان)، و"بنات ألفة" (تونس) و"إن شاء الله ولد" (الأردن) والأستاذ" (فلسطين وقطر)، و"هجان" (السعودية ومصر والأردن) و"رماد"، و"ديانة الماء" وجنة الطيور"(سلطنة عمان)، وغيرها من الأفلام العربية المشوقة.
 

مقالات مشابهة

  • «آخر أيام الجماعة».. على الوثائقية احتفاءً بالذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو
  • "اكسترا نيوز": الانتهاء من التشكيل الوزاري وحلف اليمين خلال أيام
  • عاجل| مصدر حكومي: الانتهاء من التشكيل الوزاري.. ومراسم حلف اليمين خلال أيام
  • جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة بالبحر الأحمر كانت متجهة لإسرائيل
  • أمير كرارة خارج دراما رمضان 2025.. تفاصيل فيلمه الجديد
  • فوز فيلم "مثل قصص الحب" في مهرجان الشانزليزيه السينمائي
  • مهرجان البحر الأحمر السينمائي يحدد موعد انتهاء المشاركة في تحدي صناعة فيلم
  • MAD World تحصل على حقوق توزيع فيلمي 100 عبوة وحجاب
  • نحالو تبوك ومزارعيها يستعرضون أجود منتجاتهم في مهرجان العسل والمنتجات الزراعية الثاني
  • موعد افتتاح مهرجان الفيلم العربي في كوريا الجنوبية