إيطاليا – حقق نادي ميلان الإيطالي فوزا ثمينا على ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي (2-1) في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وسجل ثنائية الفريق الإيطالي كل من المهاجمين، البرتغالي رفائيل لياو، والفرنسي أوليفيه جيرو، في الدقيقتين (12، و50) على الترتيب.

بينما سجل المدافع السلوفاكي ميلان شكرينيار هدف الفريق الفرنسي الوحيد عند الدقيقة التاسعة من بداية اللقاء الذي جرى على ملعب “جوزيبي مياتزا” بضواحي سان سيرو لمدينة ميلانو.

وحقق فريق ميلان انتصاره الأول في الموسم الحالي “للشتامبيونز ليغ” بعد تعادلين متتاليين وخسارة واحدة، ليرفع رصيده إلى 5 نقاط، ويتقدم إلى المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة السادسة (F)، متجاوزا بفارق نقطة واحدة فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

بينما تعرض نادي باريس سان جيرمان للهزيمة الثانية في الموسم الحالي للبطولة، مقابل فوزين أيضا، ليتوقف رصيده عند 6 نقاط، ويتراجع إلى المركز الثاني على سلم الترتيب بفارق نقطة عن المتصدر نادي بوروسيا دورتموند الألماني.

المصدر: RT

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

بيان.. باريس سان جيرمان لا يتسامح مع العنصرية

قال باريس سان جيرمان إن "لاعبه نونو منديز يحظى بدعمه الكامل بعد تلقى المدافع البرتغالي رسائل وتعليقات عنصرية مسيئة على وسائل التواصل الاجتماعي عقب الفوز 3-1 على ضيفه بريست في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم".

وسجل عثمان ديمبلي هدفين وأضاف فابيان رويز هدف ثالث في فوز باريس سان جيرمان يوم السبت الماضي. وتقدم بريست قبل مرور نصف ساعة من البداية بعد خطأ من منديز على لودوفيك أجورك أدى إلى ركلة جزاء سجلها رومان ديل كاستيو.
ونشر الظهير الأيسر البرتغالي منديز، وهو أسود البشرة، صورة لرسالة عنصرية أرسلت له عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وقال النادي الفرنسي إنه يعمل مع السلطات لمحاسبة المسؤولين عن ذلك.
وقال النادي في بيان في وقت متأخر الأحد "باريس سان جيرمان لا يتسامح مع العنصرية أو معاداة السامية أو أي شكل آخر من أشكال التمييز. الإهانات العنصرية الموجهة إلى نونو منديز غير مقبولة على الإطلاق.
"نحن نقف بقوة إلى جانب نونو وجميع المتضررين ونعمل مع السلطات والجمعيات ذات الصلة لضمان محاسبة المسؤولين عن أفعالهم".
ويواجه باريس سان جيرمان فريق جيرونا في دوري أبطال أوروبا الأربعاء، ثم يسافر لمواجهة ستاد رانس يوم السبت المقبل في الدوري الفرنسي.

مقالات مشابهة

  • ليفربول جاهز لتحدي ميلان في دوري الأبطال .. القتال لإنتزاع اللقب للمرة السابعة
  • رقم إيجابي يعزز حظوظ ليفربول قبل مواجهة ميلان في دوري الأبطال
  • موعدنا غداً.. البطل والوصيف يظهران على مسرح دوري الأبطال
  • فينيسيوس جونيور يستلم جائزة أفضل لاعب في دوري الأبطال الموسم الماضي
  • كييزا مع محمد صلاح مفاجأة ليفربول ضد ميلان في دوري الأبطال
  • الألماني دانيال زيبرت حكمًا لمواجهة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا
  • بيان.. باريس سان جيرمان لا يتسامح مع العنصرية
  • دوناروما يغيب عن سان جيرمان في «الأبطال»
  • سان جيرمان يتلقى ضربة موجعة قبل مباراته المقبلة في دوري الأبطال
  • سان جيرمان.. «قمة الريمونتادا»!