نبض السودان:
2024-07-01@23:07:05 GMT

محلية شندي ترفع تمام الجاهزية

تاريخ النشر: 8th, November 2023 GMT

محلية شندي ترفع تمام الجاهزية

رصد – نبض السودان

وتمضي مسيرة الاستنفار التي أعلنها القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان إلى غاياتها من خلال الاستجابة الواسعة للمواطنين ما يؤكد تلاحم الشعب مع قواته المسلحة وهي تخوض حرب الكرامة ضد مليشيا حميدتي.

حيث جاء الاحتفال بتخريج المستنفرين والذي سيكتمل بكرنفال التخرج لكافة مستنفري المحلية الذي سوف يقام يوم السبت القادم الحادي عشر من نوفمبر بحضور والي نهر النيل د محمد البدوي عبدالماجد ابوقرون محييا كل من ساهم في نجاح مرحلة الاستنفار الأولى مؤكدا جاهزية المحلية في مواصلة فتح معسكرات التدريب بالتنسيق مع الفرقة الثالثة مشاة .

فيما عبر ممثل قيادة الفرقة الثالثة مشاه بشندي العقيد ركن حافظ فتح الرحمن عن شكره وتقديره لأهل شندي ووقفتهم مع القوات المسلحة مؤكدا جاهزية الفرقة الثالثة مشاة

المصدر: نبض السودان

كلمات دلالية: الجاهزية ترفع تمام شندي محلية

إقرأ أيضاً:

أبناء محافظة إب يدعون الى رفع الجاهزية والاستنفار لمواجهة المليشيات الحوثية ويعقدون لقاء موسعا

 

عقد أبناء محافظة إب اجتماعاً موسعا في مدينة مأرب لمناقشة مختلف القضايا وعلى رأسها رفع الجاهزية والاستنفار وحشد مختلف المكونات من أبناء المحافظة لإسناد قوات الجيش الوطني والأمن في المعركة الوطنية ضد مليشيات الحوثي الإرهابية.

 

وفي الاجتماع الموسع الذي عقد تحت شعار( توحيد الصف الجمهوري واجب وطني لاستعادة الدولة)، وحضره عدد من القيادات العسكرية والمدنية والشخصيات الإجتماعية، أكد الحضور على لم الصف الداخلي والإلتحام الحقيقي بكل ابناء المحافظة في مناطق سيطرة الحوثي، وتسيير عجلة التقارب الاجتماعي الذي سيعقبه حضور نضالي مشرف يقضي على مليشيا الإجرام الحوثية وينهي تواجدها الإرهابي في محافظة اب.

 

ودعوا للبدئ الفوري بالتواصل والإلتحام بكل أبناء المحافظة وكسر العزلة التي فرضها الحوثي بقوة السلاح، وتهيئتهم لمعركة الخلاص وبث روح الإيجابية فيهم والاستمرار بعملية التواصل بشكل دائم بكل الوسائل المتاحة.

 

وفي الاجتماع دعا مستشار وزير الدفاع الفريق الركن محمد الحبيشي الى وحدة الصف وترك المناكفات جانبا، وحشد كل القوى المسلحة سواء في الجيش أو الأمن، وان يكونوا جاهزين لصد العدو الحوثي".

وأضاف:" نواجه مخاطر وتهديدات حتمية وضرورية، وعلينا أن نكون جاهزين لأعلى درجات الاستنفار".

وخلال الإجتماع ألقيت عدد من الكلمات لعدد من القيادات العسكرية والشخصيات الاجتماعية أكدت في مجملها على ضرورة توحيد الصف في المرحلة الراهنة لمواجهة المليشيا الحوثية، والسعي لتحرير كل شبر في الوطن من مليشيات الحوثية الإرهابية.

مقالات مشابهة

  • حملات رقابية مكثفة مع بدء تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال بالمنيا
  • المنيا: بدء فى تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال التجارية
  • محافظ المنيا: حملات رقابية مكثفة مع بدء تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال
  • هيئة الأركان تهنئ الجيش بالصمود في سنجة.. والدعم السريع تؤكد السيطرة
  • تنويه عاجل لرئاسة هيئة الأركان في السودان
  • «أرامكو السعودية» ترفع سعر أسطوانات الغاز فى السوق المحلية بنسبة 9.5%
  • التمرد يعلن سيطرته على الفرقة 17 مشاة في سنجة
  • في اجتماع موسع في مأرب.. أبناء إب يدعون إلى رفع الجاهزية والاستنفار لمواجهة الحوثي
  • أبناء محافظة إب يدعون الى رفع الجاهزية والاستنفار لمواجهة المليشيات الحوثية ويعقدون لقاء موسعا
  • مدير شرطة ولاية القضارف يتفقد سير العمل بشرطة محلية القلابات الشرقية