صحيفة الاتحاد:
2024-09-19@03:09:49 GMT

حمدان بن محمد: ماذا يمكن لدولة أن تنجز خلال 365 يوماً؟

تاريخ النشر: 8th, November 2023 GMT

‍‍‍‍‍‍

نشر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي عبر حسابه في منصة إكس منشوراً يحمل تساؤلاً..ماذا يمكن لدولة أن تنجز في 365 يوماً؟.. لتأتي الإجابة عبر فيديو مرفق يوضح إنجازات الإمارات خلال 2023 والتي كسرت المستحيل بتوجيهات قيادتها الرشيدة.

 

 

 

أخبار ذات صلة فعاليات حملة "تراحم من أجل غزة" تتواصل في أبوظبي وعجمان الفريق العلمي لـ«مسبار الأمل» يعقد اجتماعه السنوي مع شركاء المعرفة المصدر: الاتحاد - أبوظبي.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: حمدان بن محمد الإمارات

إقرأ أيضاً:

حمدان بن محمد: قيم الابتكار والريادة متأصلة في تكوين الشخصية الإماراتية

بارك الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، للدكتورة بشرى البلوشي مدير إدارة الحوكمة وإدارة المخاطر في مركز دبي للأمن الإلكتروني، والدكتور محمد الكويتي رئيس مجلس الأمن السيبراني لحكومة الإمارات، على حصولهما على جوائز دولية جديدة، مؤكداً أن الابتكار والريادة والإلهام هي قيم متأصلة في تكوين الشخصية الإماراتية.

وقال الشيخ حمدان بن محمد، عبر إكس: "في تكريم دولي جديد للكفاءات الوطنية، نبارك للدكتورة بشرى البلوشي مدير إدارة الحوكمة وإدارة المخاطر في مركز دبي للأمن الإلكتروني على حصولها على جائزة المدير التنفيذي من قبل الاتحاد الدولي لشهادات أمن نظم المعلومات ISC2 لتكون بذلك أول امرأة عربية تفوز بهذه الجائزة المرموقة، كما نهنئ الدكتور محمد حمد الكويتي رئيس مجلس الأمن السيبراني لحكومة الإمارات لحصوله على جائزة الإنجاز مدى الحياة".

وأشار إلى أن "الابتكار والريادة والإلهام هي قيم متأصلة في تكوين الشخصية الإماراتية، ولدينا نماذج مشرفة وشباب طموح يسعى دوماً للريادة وتحقيق المراكز الأولى.. فهذا هو نهج دولتنا وفكر قادتنا".

في تكريم دولي جديد للكفاءات الوطنية، نبارك للدكتورة بشرى البلوشي مدير إدارة الحوكمة وإدارة المخاطر في مركز دبي للأمن الإلكتروني على حصولها على جائزة المدير التنفيذي من قبل الاتحاد الدولي لشهادات أمن نظم المعلومات ISC2 لتكون بذلك أول امرأة عربية تفوز بهذه الجائزة المرموقة، كما… pic.twitter.com/zshcgFzpQl

— Hamdan bin Mohammed (@HamdanMohammed) September 18, 2024

مقالات مشابهة

  • وزير التعليم: يمكن للمعلم أن يضيف لمرتبه 2000 جنيه في هذه الحالة
  • رسالة من حمدان بن محمد إلى فريق وزارة الخارجية الإماراتية
  • حمدان بن محمد يزور مقر وزارة الخارجية في أبوظبي
  • حمدان بن محمد: قيم الابتكار والريادة متأصلة في تكوين الشخصية الإماراتية
  • حمدان بن محمد: الابتكار والريادة والإلهام قيم متأصلة في الشخصية الإماراتية
  • حمدان بن محمد خلال لقائه عبدالله بن زايد: الإمارات نموذج للتعاون الدولي والدبلوماسية البناءة
  • 16 متأهلاً لبطولة «فزاع لليولة»
  • ولي عهد دبي يلتقي رئيس CNN: حريصون على منح قطاع الإعلام كافة التسهيلات
  • حمدان بن محمد يلتقي الرئيس التنفيذي لشبكة «سي إن إن» العالمية
  • حمدان بن محمد: نتطلع أن تكون دبي مركزاً عالمياً لتصميم مستقبل الإعلام