شارك الفنان نبيل الحلفاوي، منشوراً عبر حسابه الشخصي على إكس.

وكتب: “‏في ظل اشتعال المنطقة من حولنا والضغوط التي تتعرض لها مصر والمخاطر المحتملة . يجب تطبيق القانون بصرامة ضد مروجي الشائعات وأصحاب الدعوات التحريضية التى تمس الأمن القومي”.

وعلق الفنان نبيل الحلفاوي، على الأوضاع في غزة، بعد انقطاع الكهرباء والاتصالات عن القطاع.

وكتب عبر "أكس": "‏إذا لم يقدم مجرمو الحرب في مجازر غزة إلى المحكمة الجنائية الدولية في لاهاي.. فمن الأفضل إلغاؤها فلن توجد قضية أوضح ‏مما يرتكب علنا أمام العالم أجمع”.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدكتور مصطفى مدبولى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء الأمن القومي الإشاعات نبيل الحلفاوي

إقرأ أيضاً:

حسن مصطفى.. صور نادرة لحياة أبو العيال ناظر مدرسة المشاغبين (شاهد)

يحل اليوم الموافق 26 يونيو ذكرى ميلاد الفنان الراحل جوكر السينما المصرية الذي لقب بـ أبو العيال "حسن مصطفى" الذي ولد عام 1933، ورسم خلال حياته الفنية بصمة مميزة ما زالت خالدة حتى يومنا هذا.

 

التحق زوج الفنانة ميمي جمال بالمعهد العالي للفنون المسرحية وتخرج منه عام 1957، ويعد احد علامات المسرح الكوميدي، فعمل في فرقة إسماعيل يس والفنانين المتحدين، ومسارح التليفزيون.

 ومن أهم أعماله المسرحية "مسرحية مدرسة المشاغبين" و"العيال كبرت"، و"الكدابين قوي" و"أصل وخمسة" مع محمد نجم، و"حواء الساعة "12، و"سيدتي الجميلة" مع الراحل فؤاد المهندس.

 

وفيما يلي تستعرض بوابة الوفد صور نادرة للراحل حسن مصطفى في ذكرى ميلاده

 

 

أهم أعمال حسن مصطفى 

قدم الفنان حسن مصطفى خلال مشواره ما يقرب 400 عمل فني، وكان للمسرح النصيب الأكبر، حيث شارك في أهم المسرحيات في تاريخ المسرح المصري، منها "مدرسة المشاغبين، العيال كبرت، حواء الساعة 12، سيدتي الجميلة، الكدابين قوي، دو ري مي فاصوليا، الدبابير، الكدابين أوى" وغيرها.

وقدم أيضًا الراحل حسن مصطفى ما يقرب من 90 مسلسلا، منهم "رأفت الهجان، من الذى لا يحب فاطمة، ضمير أبلة حكمت، البرارى والحامول، نصف ربيع الآخر، حياة الجوهرى، بوابة الحلوانى، إمام الدعاة، رجل وامرآتان، العميل 1001، نص يتربى في عزو، عباس الأبيض في اليوم الأسود، شيخ العرب همام، أولاد الحلال".

ولم تقتصر أعماله في الدراما والمسرح فقط بل اتجه إلى الأفلام، وشارك في بطولة الكثير منها،"أرض النفاق" و"أخطر رجل فى العالم" مع فؤاد المهندس" وفيلم "امرأة واحدة لا تكفى" مع يسرا وأحمد زكي، وفيلم "غريب فى بيتى" مع نور الشريف وسعاد حسني و"الزواج على الطريقة الحديثة" مع سعاد حسنى و"البوسطجى" مع شكرى سرحان، و"أفواه وأرانب" مع فاتن حمامة ومحمود ياسين، و"مرجان أحمد مرجان"، مع عادل إمام، و"نصف ساعة" جواز مع رشدي أباظة وشادية، وغيرها من الأفلام.

حسن مصطفى وميمى جمال

تزوج الفنان حسن مصطفى من الفنانة ميمي جمال واستمرت زيجتهما ما يقرب من 50 سنة حتى رحيله يوم 19 مايو عام 2015، عن عُمر يناهز 81 عاماً.

مقالات مشابهة

  • عقوبة مخالفة قرارات مواعيد إغلاق المحال
  • شاهد.. لاميتا فرنجية تسئ للحجاب
  • شاهد.. أحدث ظهور للفنان رامي وحيد على "فيسبوك"
  • النصر السعودي يحتفي بمسيرة وليد عبدالله
  • هيثم نبيل يكشف عن تفاصيل طرح أحدث أغانيه
  • حسن مصطفى.. صور نادرة لحياة أبو العيال ناظر مدرسة المشاغبين (شاهد)
  • المطرب هيثم نبيل يطرح 4 أغنيات من ألبومه الجديد في يوليو وأغسطس
  • تسريبات وابتزازات.. تطبيق للزواج يثير رعب المصريين| مخالف للقانون
  • فهد اليوسف: تطبيق القانون على الجميع بمسطرة واحدة
  • ابتزاز ونصب.. تطبيق للزواج يسرب صور الشباب والبنات ويثير رعباً