الرياض- مباشر: كشفت النتائج المالية الأولية للشركة السعودية للتسويق "أسواق المزرعة" ارتفاع صافي أرباحها خلال الربع الثالث للعام 2023 بنسبة 8.07%، على أساس سنوي، فيما تراجع صافي أرباحها على أساس ربع سنوي بنحو 23.5%.

وأوضحت الشركة بحسب بيان لها اليوم الأربعاء على "تداول" أن صافي الربح بعد الزكاة والضريبة بلغ نحو 4.

88 مليون ريال، مقابل 4.52 مليون ريال في الربع المقارن للعام الماضي، بينما بلغ صافي الربح نحو 6.39 مليون ريال في الربع الثاني للعام الحالي.

وقالت الشركة إن سبب الإرتفاع فى صافى الربح خلال الربع الحالي مقارنة بالربع المماثل من العام السابق يعود لعدة أسباب منها زيادة إيرادات قطاع المدن الترفيهية للربع الحالي مقارنة بالربع المماثل من العام السابق بمبلغ 5.9 مليون ريال بالإضافة إلى التحكم في تكلفة إيرادات فروع أسواق المزرعة مما أدى إلى زيادة إجمالي الربح للربع الحالي مقارنة بالربع المماثل من العام السابق بمبلغ 9.1 مليون ريال بالرغم من الإنخفاض الطفيف لإجمالي الإيرادات للربع الحالي مقارنة بالربع المماثل من العام السابق بمبلغ 1.2 مليون ريال ، مع العلم بأن إجمالي المصاريف التشغيلية للربع الحالي إرتفعت مقارنة بالربع المماثل من العام السابق بمبلغ 5.6 مليون ريال .

وعلى صعيد أرباح الشركة خلال فترة التسعة أشهر الأولى من العام الجاري فقد سجلت ارتفاعاً بصافي أرباحها بنسبة16.45%، لتصل إلى 18.72 مليون ريال، مقابل 16.07 مليون ريال في الفترة المقارنة للعام الماضي.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

المصدر: معلومات مباشر

إقرأ أيضاً:

اعتماد نتيجة الترم الثاني للمستويين الثالث والرابع بـ«تمريض كفر الشيخ»

اعتمدت الدكتورة صباح أبو الفتوح، عميد كلية التمريض بجامعة كفر الشيخ، نتيجة المستوى الثالث والرابع للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2023 - 2024، بتوجيهات الدكتور عبد الرازق يوسف دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ.

اعتماد نتيجة كلية التمريض

وأكد مصدر مسؤول بكلية التمريض، لـ«الوطن»، أنّه تم الإعلان عن نتائج المستوى الثالث والرابع للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2023 - 2024، ورقيًا داخل أروقة الكلية، وجرى رفعها على موقع مركز نُظم المعلومات الإدارية الخاص بإعلان نتائج جميع كليات الجامعة، لافتًا إلى أنّه سيتم الإعلان عن نتائج المستوى الأول والثاني تباعًا فور اعتمادها من عميد كلية التمريض.

سرعة الانتهاء من تصحيح الامتحانات

وكان الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، وجّه بسرعة الانتهاء من تصحيح أوراق امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2023 - 2024 بكل كليات الجامعة، ورصد النتائج، وسُرعة إعلانها في أقرب وقت، لضرورة الاستعداد الجيد لبدء الدراسة بالفصل الدراسي الصيفي للعام الجامعي 2023 - 2024.

مقالات مشابهة

  • أرباح «فقيه الطبية» تنمو إلى 60.7 مليون ريال خلال الربع الأول
  • خلال 2024.. ارتفاع صادرات الأردن للعراق بنسبة 58%
  • صندوق الاستثمارات العامة السعودي يربح 36.8 مليار دولار في 2023
  • زوار السعودية ينفقون أكثر من 45 مليار ريال خلال الربع الأول
  • انخفاض المخالفات التي سجلتها الصناعة والتجارة في 6 أشهر
  • 36.8 مليار دولار أرباح الصندوق السيادي السعودي في 2023
  • 74 مليار ريال أرباح صندوق الاستثمارات بـ2023
  • 7 ملايين سائح زاروا مصر خلال النصف الأول من العام الحالي
  • 74مليار ريال أرباح صندوق الاستثمارات بـ 2023
  • اعتماد نتيجة الترم الثاني للمستويين الثالث والرابع بـ«تمريض كفر الشيخ»