موقع 24:
2024-07-23@15:22:57 GMT

تطور في مسلسل "عائلة سمبسون" يؤدي لقتل شخصية رئيسية

تاريخ النشر: 8th, November 2023 GMT

تطور في مسلسل 'عائلة سمبسون' يؤدي لقتل شخصية رئيسية

يبدو أن عائلة سمبسون قد قتلت شخصية أسطورية من شخصيات المسلسل إلى الأبد، بعد موجة قتل صادمة خلال فترة الهالوين.

 وفي أحدث حلقة من حلقات الهالوين المرعبة من مسلسل الرسوم المتحركة الأمريكي الناجح، تحولت ليزا سمبسون إلى قاتلة في تطور مفاجئ. وعند الانطلاق في موجة قتل، ينتهي الأمر بالشخصية اللطيفة بقتل شخصية معروفة، ما يترك المعجبين في حالة من الجنون.

وفي الحلقة التي كانت بعنوان Treehouse of Horror حصلت الشخصية المميزة Sideshow Bob، التي كانت تلاحق شقيق ليزا بارت لسنوات عديدة، على ما كان من المفترض أن يكون له. وقام Sideshow Bob بمطاردة بارت منذ عام 1990.

وبدأ الشجار بين الاثنين عندما حاول بوب الإيقاع بـ Krusty the Klown وقد أدى ذلك إلى نتائج عكسية، واستهدف بوب عائلة بارت، عندما اشتعلت النيران في كل شيء، وكاد أن يقتل عمته سلمى.

لكن في الحلقة الجديدة، تضع ليزا شقيقة بارت حداً للقصة بعد أن ترى أن شقيقها هو هدف بوب. وكبرت ليزا، وباتت تعمل كخبيرة في الجرائم الحقيقية في الحلقة، وتستأجر بوب لمساعدتها في حل قضايا الجريمة، من خلال الوصول إلى عقل قاتل.

وتم الكشف بعد ذلك عن أن ليزا لديها شخصية منقسمة، مما أدى إلى قتلها لبوب، ما أدى بدوره إلى ترك معجبي العرض الناجح في حالة من الذعر. وعند الانتقال إلى وسائل التواصل الاجتماعي، لم يتمكن المعجبون من احتواء حماستهم للمؤامرة المروعة، التي شهدت الكثير من التقلبات والمنعطفات، وكل ذلك باسم الهالوين، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وعلّق أحد المعجبين بالقول "يا إلهي، ليزا الشريرة جيدة جداً لدرجة أنها مخيفة أكثر من Sideshow Bob، لقد أردت دائماً رؤية ليزا الشريرة، شكراً لك". وقال آخر "مستحيل أن تقتل ليزا Sideshow Bob، وعلق آخر " محاكاة ساخرة رائعة لصمت الحملان".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة

إقرأ أيضاً:

خاص| إيمان العاصي لـ "الفجر الفني": أجسد شخصية محامية بورسعيدية اسمها "ليلي" في مسلسل "برغم القانون"

 

 تستعد الفنانة إيمان العاصي لخوض أولى بطولاتها المطلقة في الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل "برغم القانون"، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة ضمن مسلسلات موسم "الأوف سيزون".

 

وكشفت إيمان العاصي في تصريح خاص لـ "الفجر الفني" عن تفاصيل دورها في المسلسل، قائلة إنها تجسد شخصية محامية تعيش في أحد الأحياء الشعبية في بورسعيد، اسمها "ليلي" وتواجه تحديات كبيرة خلال أحداث المسلسل، أثناء عملها كمحامية وتدافع عن المتزوجات.

ليلي من مسلسل برغم القانون 

 

وأضافت أنها لم تنته من تصوير المسلسل، وتواصل تصويره في الفترة الحالية؛ استعدادًا لعرضه ضمن مسلسلات موسم "الأوف سيزون".

 

أبطال مسلسل برغم القانون 

 

يشارك في بطولة مسلسل برغم القانون، بجانب الفنانة إيمان العاصي، مجموعة كبيرة من نجوم أبرزهم: هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، جوري بكر، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وغيرهم، ومن تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، والمسلسل مكون من 30 حلقة.

إيمان العاصي  آخر أعمال إيمان العاصي 

 

وكان آخر أعمال الفنانة إيمان العاصي، مسلسل جعفر العمدة مع النجم محمد رمضان والمخرج محمد سامى، والذى عُرض في شهر رمضان 2023، وحقق نجاحًا كبيرًا على المستوى الجماهيرى، وجسدت إيمان خلال العمل شخصية دلال حمادة فتح الله، التى تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

 

أبطال مسلسل جعفر العمدة 

 

وشارك في بطولة مسلسل "جعفر العمدة" بجانب محمد رمضان، عدد كبير من الفنانين من بينهم، مي كساب، زينة، سلوى عثمان، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، جوري بكر، منذر رياحنة، طارق النهري، عصام السقا، دعاء حكم، مجدي بدر، وآخرين، والعمل من إخراج محمد سامي.

مقالات مشابهة

  • ترشح هاريس للرئاسة الأمريكية يعيد إلى الأذهان تنبؤات مسلسل عائلة سمبسون المثيرة للجدل
  • مسلسل عائلة سيمبسون The Simpsons يتوقع مستقبل أمريكا.. ما القصة؟
  • هل تنبأ مسلسل “عائلة سيمبسون” بصعود كامالا هاريس؟
  • هل تنبأ مسلسل عائلة سيمبسون بصعود كامالا هاريس؟
  • كامالا هاريس وعائلة سيمبسون.. توقع يثير الجدل على مواقع التواصل
  • "عائلة سيمبسون".. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس
  • من جديد مسلسل عائلة سمبسون تنبأ بصعود كامالا هاريس!
  • "عائلة الحاج نعمان" يوميًا على شاشة على "MBC مصر2"
  • مسلسل عائلة الحاج نعمان يوميا على قناة MBC مصر 2
  • خاص| إيمان العاصي لـ "الفجر الفني": أجسد شخصية محامية بورسعيدية اسمها "ليلي" في مسلسل "برغم القانون"