نشر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، الأربعاء، فيديو تساءل فيه: ماذا يمكن لدولة أن تنجز في 365 يوماً؟
وأكد الفيديو الذي نشره سموه، أن الإمارات تستضيف العالم أجمع على أرضها، كما تتحدى قواعد الهندسة لتبني أجمل مبنى في العالم، مؤكداً أن الإمارات تحقق نمواً في تجارتها غير النفطية بأكثر من 17 % لتصل إلى 2.

2 تريليون درهم.
وأشار الفيديو إلى أن الإمارات تستقبل 25 مليون سائح، وأن الإمارات تتصدر العالم في 171 مؤشراً تنموياً، وهي الأولى عالمياً في قوة جواز السفر لدخول 180 دولة بلا تأشيرة، كما جمعت مليار وجبة لفقراء العالم في شهر واحد، كما جمعت 24.8 مليون طالب وطالبة في أكبر تحدي عالمي للقراء.



 

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم أن الإمارات

إقرأ أيضاً:

الإمارات ضمن أكثر 10 وجهات سياحية شعبية في العالم

 

 

 

 

كشف أحدث تقارير “اتجاهات قطاع السفر 2024” العالمي، الذي يصدره معهد ماستركارد للاقتصاد عن نقلة نوعية في قطاع السفر خلال هذا العام، تميزت بزيادة لافتة في الإنفاق على السفر ونمو قويّ في حركة المسافرين.

ووفق بيان صحفي صادر أمس، أشار التقرير، الذي تناول ما يشهده قطاع السفر من تغيرات عبر العديد من الأسواق حول العالم، إلى أن الإقبال على السفر اليوم أقوى من أي وقت مضى، بالرغم من تقلبات أسعار الصرف وتفاوت القدرة على تحمل التكاليف.

وبحسب التقرير، جاءت الإمارات في المركز التاسع بين أكثر الوجهات شعبية في العالم خلال الأشهر الـ12 الماضية.

وبالنسبة للمسافرين من دولة الإمارات، جاءت لندن وأثينا وباريس في صدارة الوجهات الأكثر شعبية لهذا الصيف، أما على مستوى العالم، فقد احتلت اليابان المركز الأول لأكثر الوجهات شعبية خلال العام الماضي، ومن المتوقع أن تكون ميونخ هي الوجهة الأكثر شعبية لهذا الصيف (يونيو وحتى أغسطس 2024)، بالتوازي مع انعقاد دوري أبطال أوروبا.

وأفاد التقرير بأن المسافرين الذين يغادرون الشرق الأوسط أصبحوا أكثر انتقائية حول مكان ووقت سفرهم، وينفقون المزيد على الأماكن القريبة في المنطقة.

ويستند التقرير إلى تحليل بيانات المعاملات المجمعة والسريّة، بما يشمل بيانات شركة ماستركارد SpendingPulse™، ومصادر بيانات الطرف الثالث.وام


مقالات مشابهة

  • حمدان بن محمد يعلن فوز دبي باستضافة مؤتمر الرؤية الحوسبية 2029
  • السويد تمنح الأجداد إجازة مدفوعة الأجر لرعاية أحفادهم
  • السويد تقر رسميا دفع رواتب للأجداد ليقوموا برعاية أحفادهم
  • الإمارات ضمن أكثر 10 وجهات سياحية شعبية في العالم
  • أجر للأجداد في السويد لرعاية أحفادهم
  • جدل إسرائيلي بعد الإفراج عن أسرى غزيين بينهم مدير مستشفى الشفاء
  • رسميا في السويد.. أجر للأجداد لرعاية أحفادهم
  • الإمارات والتنافسية العالمية
  • كم يوما تحتاجه للتوقف عن الرغبة في تناول السكريات؟
  • غزة.. ماذا بعد؟ يناقش أبعاد تصريحات العسكريين الإسرائيليين على مسار الحرب