يخضع العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة الأهلي لجراحة عاجلة ، بعد تعرضه لإغماء مفاجئ وغياب عن الوعي أثناء تواجده في مقر الأحمر بالجزيرة أمس الثلاثاء ، لينقل بعدها إلى أحد المستشفيات التي أكدت حالته الطبية الطارئة.
 

الأهلي وبرشلونة .. تفاصيل المواجهة التاريخية المرتقبة بمونديال اليد


كان محمود الخطيب رئيس الأهلي ، قد تواجد في الإمارات الأيام الماضية في رحلة سفر علاجية سريعة ، وعاد بعدها إلى السعودية لأداء مناسك العمرة ، ومتابعة مواجهات الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيف المملكة العربية السعودية.

اللائحة الاسترشادية تجيب ..

وتنص المادة 23 من اللائحة الاسترشادية التي أقرتها وزارة الشباب والرياضة للأندية بعد إصدار قانون الرياضة الجديد ، على أن يتولى المدير التنفيذي للنادي كافة الأعمال الإجرائية والإدارية.
أما في حال إجراء اجتماع للجمعية العمومية  مع غياب الرئيس ونائبه ، يتولى أكبر الأعضاء سنًا أو أمين الصندوق مهام رئاسة الاجتماع.

الأهلي ومواجهة محلية ..

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، عند الرابعة عصر اليوم باستاد المقاولون العرب مع سيراميكا كليوباترا في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية لبطولة الدوري العام.
وخاض الفريقان ست مباريات في تاريخ مواجهاتهما بالدوري العام منذ صعود سيراميكا للدوري العام موسم 2020-2021، كانت المباراة الأولى يوم 8 يناير 2021 وانتهت بفوز الأهلي 2- صفر، أحرز الهدفين محمود كهربا ووليد سليمان، وآخر مباراة في 29 مايو الماضي وانتهت بفوز الأهلي 1- صفر أحرزه حسين الشحات.
وخلال هذه المباريات فاز الأهلي في أربع مباريات، وتعادل الفريقان في مباراتين، أحرز لاعبو الأهلي 13 هدفاً وتلقت شباكه هدفين.

أكبر نتيجة في مواجهات الفريقين كانت فوز الأهلي بنتيجة 4- صفر مرتين، في موسمي 2020-2021، و2021-2022.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العامرى فاروق محمود الخطيب اللائحة الاسترشادية وزارة الشباب والرياضة الأهلى كأس العالم للأندية السعودية المملكة العربية السعودية الجزيرة

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يكرم عددا من النماذج التي أثرت في الفكر الإسلامي

كرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، عددا من النماذج التي أثرت في الفكر الإسلامي في مصر والعالم الإسلامي، جاء ذلك خلال فعاليات احتفالية وزارة الأوقاف بالمولد النبوي الشريف.

حضر الاحتفالية، فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، والدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، والدكتور نظير عياد، مفتي الجمهورية، وعدد من علماء الأزهر والأوقاف.

اقرأ أيضاًوزير الأوقاف: ندعو أشقاءنا في غزة للتمسك التام بأرض وطنهم مهما كانت التضحيات

شيخ الأزهر: القتال في شريعة الإسلام لا يباح للمسلمين إلا إذا كان لرد العدوان

الرئيس السيسي يستمع لابتهال في حب رسول الله باحتفال المولد النبوي

مقالات مشابهة

  • مصدر لبناني: أجهزة الاتصال التي انفجرت كانت مفخخة بشكل مسبق
  • وزير التعليم: نسبة حضور طلاب المرحلة الثانوية كانت بين 10 إلى 20%
  • بعد أن أثارت ضجة واسعة بتصريحاتها الأخيرة بشأن الشقة التي كانت تسكن فيها وتمت زيادة الإيجار لها.. الممثلة المصرية مروة عبد المنعم: “ما قولتش أنه هيأجرها للسودانيين”
  • الكرخ يفرط بـفوز سهل على الأهلي القطري بالبطولة العربية للاندية بكرة اليد
  • حبارات: كيف لنا اليوم تجاوز أزمة المركزي وغيرها من الأزمات في ظل غياب رئيس للبلاد ؟
  • الأهلي السعودي يستهل مشواره في دوري أبطال آسيا للنخبة بفوز ثمين على برسيبوليس الإيراني
  • رسميا وزارة التربية الوطنية تجيب.. متى الدخول المدرسي 2024 الجزائر؟
  • الرئيس السيسي يكرم عددا من النماذج التي أثرت في الفكر الإسلامي
  • ميلان يعلن غياب بن ناصر لمدة 4 أشهر
  • الأردن.. رئيس الوزراء الأطول بقاء بالسلطة بعهد الملك عبدالله الثاني يقدم استقالته