أوضح الإعلامي خالد الغندور تفاصيل وكواليس إصابة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

 

وكتب خالد الغندور: "ارتفاع ضغط الـ.ـدم أدى لنزيف في المخ وحالته صعبة ،ادعوا له بالشفاء لأنه محتاج دعاءنا كلنا".

 

تساءل العديد من الجماهير عن سبب غياب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عن زيارة نائبه العامري فاروق الذي تعرض لإصابة مفاجئة أمس بنزيف في المخ ونقل على أثرها للمستشفى وخضع لجراحة دقيقة لمدة 3 ساعات.

يعود سبب غياب محمود الخطيب عن زيارة العامري إلى تواجده في المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة بعد وجوده فترة في الامارات لاستكمال برنامجه العلاجي.

 

وحضر الخطيب أمس أولى مباريات فريق رجال اليد مع النور السعودي في كأس العالم للأندية والتي انتهت بفوز الأحمر ، وسيحدد خلال ساعات موعد عودته لمصر أو العودة للإمارات وفقا لبرنامجه العلاجي بحسب تعليمات الأطباء.

وعلم صدى البلد أن الخطيب يتواصل باستمرار مع الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي وكل اعضاء المجلس المتواجدين باستمرار في المستشفى مع العامري فاروق للاطمئنان عليه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: العامری فاروق

إقرأ أيضاً:

جيمي فوكس يكشف آخر تطورات حالته الصحية

متابعة بتجــرد: شارك النجم العالمي جيمي فوكس بعض المعلومات حول حالة الطوارئ الطبية التي تعرض لها في أبريل 2023، حيث دخل فوكس الحائز على جائزة الأوسكار إلى المستشفى بعد تعرضه لحالة صحية طارئة غير محددة عندما كان يصور فيلمه الجديد Back In Action.

ولا تزال التفاصيل حول طبيعة المضاعفات الطبية التي يعاني منها فوكس غير معروفة.

ومن خلال فيديو تمت مشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي ظهر فوكس وهو يتحدث إلى مجموعة صغيرة من المعجبين في وسط مدينة فينيكس، حيث لخص ما حدث له، وصرح قائلا: “في 11 أبريل من العام الماضي، كنت أعاني من صداع شديد، وطلبت من ابني تناول دواء أدفيل، ومن ثم لمدة 20 يومًا، لا أتذكر أي شيء”.

وتابع فوكس قائلا: “أنا في أتلانتا، أختي وابنتي أخذتني إلى الطبيب الأول، الذي أعطاني حقنة الكورتيزون، أما الطبيب التالي قال لي: “هناك شيء ما يحدث”.

كما كشفت كورين، ابنة النجم العالمي جيمي فوكس، آخر تطورات حالة والدها الصحية بعد الأزمة التي تعرض لها فى أبريل 2023، حيث دخل فوكس، الحائز على جائزة الأوسكار، المستشفى بعد تعرضه لحالة صحية طارئة غير محددة عندما كان يصور فيلمه الجديد Back In Action. وإلى الآن التفاصيل حول طبيعة المضاعفات الطبية التي عانى منها فوكس لا تزال غير معروفة.

وقالت كورين لـ Entertainment Tonight، “إنه يقوم بعمل رائع للغاية، ويحاول العودة من جديد بكامل قوته، وأنا ممتنة جدًا لأنني تمكنت من العمل معه، وقضاء الكثير من الوقت معه”.

main 2024-07-03 Elie Abou Najem

مقالات مشابهة

  • جيمي فوكس يكشف آخر تطورات حالته الصحية
  • أول تعليق من زوجة مدحت شلبي على حالته الصحية بعد تعرضه لحادث سير
  • تطورات الحالة الصحية لمستشارة بشار الأسد بعد تعرضها لحادث سير بدمشق
  • بفرمان من كولر.. خالد بيبو يقترب من الرحيل عن الأهلي
  • مصدر حكومي مطلع لـ«إكسترا نيوز»: حسن الخطيب وزيرا للاستثمار والتجارة الخارجية
  • تطورات الحالة الصحية للمطرب حمادة هلال بعد معاناته من آلام الظهر
  • الغندور: على الأهلي والزمالك أن ينفذا طلبات المنتخب الأولمبي
  • خالد الغندور: أزمة مباراة بيراميدز وسموحة حدثت من قبل للزمالك
  • خالد الغندور يسخر من مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري
  • الخطيب للقاهرة وجميعة للشرقية.. تفاصيل حركة تنقلات جديدة بوزارة الصحة