بوابة الفجر:
2024-09-29@05:55:57 GMT

تعرف على موعد فيلم”أنا وابن خالتي” في السينمات

تاريخ النشر: 8th, November 2023 GMT

انتهى المخرج أحمد صالح من منتاج فيلم”انا وابن خالتي” بطولة الفنان سيد رجب والذي من المقرر عرضه شهر ديسمبر المقبل في السينمات.


وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول منافسة مستمرة بين اثنين من الأقارب يسعى كل منهما لإثبات أنه الأفضل، كما يناقش العديد من القضايا الاجتماعية بطريقة لايت كوميدي.

من هم أبطال فيلم”انا وابن خالتي”؟ 

 

والعمل يشارك في بطولته بيومي فؤاد، هنادي مهنى، ميمي جمال، على لوكا، لطفي لبيب، سليمان عيد، إسراء رخا، تأليف دعاء عبد الوهاب وعمرو أبوزيد، وأحداثه تدور بشكل عام في إطار اجتماعي "لايت" حول شخصين يقعان في عدة مغامرات لكل منهما مغامرة في حياته.

 

وفي سياق متصل يشارك الفنان سيد رجب، حاليًا في فيلم جديد بعنوان “مقسوم”، ويظهر خلال الأحداث كضيف شرف، والفيلم بطولة ليلى علوي، شيرين رضا، من المقرر عرضه في خلال الفترة المقبلة، حيث بدء صناع الفيلم تصوير مشاهده الشهر الماضي.


ما هي أحداث فيلم "مقسوم"؟
 

ينتمي فيلم "مقسوم" إلى نوعية الأفلام الكوميدية، حيث تجسد النجمة ليلى علوي شخصية مطربة اعتزلت الغناء بعدما كونت فرقة موسيقية مع شيرين رضا وسما إبراهيم في التسعينيات.

من هم أبطال فيلم "مقسوم"؟
 

يضم فيلم "مقسوم" عدد من الفنانين منهم: ليلى علوى، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبد الرحمن، عمرو وهبة وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس، ومن إنتاج blue print وسينرجي فيلمز وأفلام مصر العالمية.

 

ما هي أخر أعمال الفنان سيد رجب؟
 

يعتبر فيلم "19 ب "آخر أعمال الفنان سيد رجب في السينما، حيث تم عرضه في شهر مايو الماضى بعد مشاركته بالمسابقة الدولية للأفلام الروائية الطويلة ضمن فعاليات الدورة 44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وفاز الفيلم بثلاثة جوائز في إطار المهرجان، وهم: جائزة أفضل فيلم عربي، جائزة الاتحاد الدولي للنقاد (الفيبرسي)، وجائزة هنري بركات لأفضل إسهام فني وحصل عليها مدير التصوير مصطفى الكاشف.


ما هي أحداث فيلم “19 ب"؟
 

تدور أحداث فيلم “19 ب" حول حارس عجوز يعيش في فيلا متداعية، ويراقب منزل مهجور يعتبره بمثابة منزله، ولكنه فجأة يصبح مهددًا بسبب شاب يزور الحديقة، وهو ما يجعل الحارس مضطرًا لمواجهة مخاوفه.


من هم أبطال فيلم “19 ب"؟
 

فيلم "19 ب" بطولة: سيد رجب، ناهد السباعي، أحمد خالد صالح، فدوى عابد، مجدي عطوان وماهر خميس ومن تأليف وإخراج أحمد عبد الله السيد.

 

وانتهى أيضًا سيد رجب من تصوير مشاهد فيلم "أنا وابن خالتي" وهو مقرر عرضه في موسم أفلام رأس السنة بدور العرض السينمائي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: انا وابن خالتي فيلم انا وابن خالتي سيد رجب الفنان سید رجب وابن خالتی

إقرأ أيضاً:

حجاج عبد العظيم يتعاقد على مسلسل "فهد البطل"

تعاقد الفنان حجاج عبدالعظيم، على المشاركة في مسلسل “فهد البطل”، بطولة النجم أحمد العوضي، والمقرر أن يعرض ضمن الماراثون الرمضاني المقبل 2025.


 

مسلسل فهد البطل، بطولة أحمد العوضي، محمود البزاوي، نسرين أمين، صفاء الطوخي، ميرنا نور الدين، أحمد عبدالعزيز، من تأليف محمود حمدان وإخراج محمد عبدالسلام.
 

يجسد أحمد العوضي، خلال أحداث مسلسل فهد البطل دور صنايعي رخام يأتي من الصعيد إلى القاهرة ويتعرض لأزمة ويدخل السجن، بينما تجسد الفنانة ميرنا نور الدين دور حبيبته، وتقوم نسرين أمين بدور شقيقته.

أحداث مسلسل فهد البطل

 

تدور أحداث مسلسل فهد البطل في مدينة سمالوط بمحافظة المنيا في إطار صعيدي شعبي، والعمل مكون من 30 حلقة، من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبدالسلام، وإنتاج شركة سينرجي. 

آخر أعمال حجاج عبد العظيم
 

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال حجاج عبد العظيم مسلسل فراولة ومسلسل كوبرا، وقد حققت الأعمال نجاحًا كبيرًا فور عرضها، كما تصدرت التريند وقت عرضها على الشاشة.

مقالات مشابهة

  • نادين نجيم تعلق على أحداث لبنان.. تعرف على التفاصيل
  • موعد ومكان عزاء زوجة الفنان إسماعيل فرغلي
  • فيلم عنب يحافظ على المركز الثالث بقائمة الإيرادات اليومية بثالث أيام عرضه
  • أحداث مؤلمة في الوسط الفني خلال 24 ساعة.. حوادث سير ووفاة زوجة فنان شهير
  • تعرف على إيرادات فيلم "عنب" لـ أيتن عامر
  • بعد أسبوع من عرضه.. فيلم مقسوم يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة على شاهد
  • بعد انطلاق فيلم عنب.. إسلام إبراهيم يتذكر والدته لهذا السبب «صور»
  • منتج فيلم فرقة الموت: أحمد عز يقدم وجبة متكاملة من «الأكشن» لأول مرة
  • تعرف على موعد جنازة الفنان الراحل حمادة عبد الحليم
  • حجاج عبد العظيم يتعاقد على مسلسل "فهد البطل"