أعلنت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، تعليق الاختبارات غدًا الخميس، بمناسبة عقد القمة العربية.

وأكدت الجامعة في بيانها، أنه سيتم إعادة جدولة الاختبارات المؤجلة خلال الأسبوع المقبل، وإبلاغ الطلاب والطالبات بالمواعيد الجديدة.

أخبار متعلقة جامعة جدة تعلق الدراسة الحضورية للدراسات العليا والبرامج التنفيذيةتأجيل موعد انعقاد القمة العربية الأفريقية الخامسة إلى وقتٍ لاحقبالتفاصيل.

. تعليق الدراسة الحضورية في عدة مناطق بالمملكة

بمناسبة عقد القمة العربية..#جامعة_الإمام تعلن عن تعليق الاختبارات غدًا الخميس 25 /4 /1445 هـ، الموافق 9 /11 /2023م، وسيتم إعادة جدولة الاختبارات المؤجلة خلال الأسبوع المقبل، وإبلاغ الطلاب والطالبات بالمواعيد الجديدة. pic.twitter.com/aRxEq99vOU— جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية (@IMSIU_edu_sa) November 8, 2023قمة عربية غير عادية

وأعلنت وزارة الخارجية أمس، تأجيل موعد انعقاد القمة العربية الأفريقية الخامسة إلى وقتٍ يحدد لاحقًا، نظرًا إلى التطورات الحالية في غزة.

وأشارت إلى أن قرار تأجيل موعد انعقاد القمة العربية الأفريقية الخامسة، نظرًا إلى التطورات الحالية في غزة والتي استدعت الدعوة إلى انعقاد قمة عربية غير عادية وقمة إسلامية تختصان ببحث الأزمة الحالية، وما تشهده من تداعيات إنسانية خطيرة.

تعليق الدراسة بالرياض

كما أعلنت إمارة الرياض أيضًا، تعليق الدراسة غدًا الخميس.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام جامعة الإمام محمد بن سعود جامعة الإمام السعودية القمة العربية الرياض القمة العربیة جامعة الإمام

إقرأ أيضاً:

جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تنظم المؤتمر الثالث عن تاريخ الملك عبد العزيز

الرياض

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – تنظم جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية يومي 28 و29 / 07 / 1446هـ، الموافق 28 و29 / 01 / 2025م، المؤتمر الثالث عن تاريخ الملك عبد العزيز – رحمه الله -، الذي يأتي هذا العام بعنوان “القيم الحضارية في مرحلة الوحدة والبناء في عهد الملك عبدالعزيز”، وذلك في مبنى المؤتمرات بالمدينة الجامعية.

وبهذه المناسبة، رفع معالي رئيس الجامعة الدكتور أحمد بن سالم العامري، الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – على رعايته الكريمة للمؤتمر، الذي يأتي لبيان الفكر الاقتصادي والاستدامة عند الملك عبدالعزيز – رحمه الله -.

وأوضح أن المؤتمر في نسخته الثالثة يركز على الفكر الاقتصادي عند الملك عبد العزيز ودلائله التاريخية، ويدرس السياسات والنظم الاقتصادية في عهده – رحمه الله -، ويبرز دور الاقتصاد السعودي في عهد الملك عبد العزيز في تحقيق التنمية المستدامة، واستقصاء قيم وعوامل فاعلية الاقتصاد السعودي.

وبين الدكتور العامري، أن المؤتمر يشارك فيه هذا العام نخبة من العلماء والباحثين من جميع أنحاء العالم، ويصاحبه فعاليات وحلقات نقاش وورش عمل تناقش مصادر التاريخ الاقتصادي السعودي ومواجهة الأزمات الاقتصادية والمناهج الحديثة في دراسة التاريخ والتنمية والاقتصاد وبناء المؤسسات الاقتصادية الحكومية والخاصة، كما يتضمن المؤتمر معرضًا تاريخيًا، ومبادرات إثرائية متنوعة.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة الأزهر السابق: الاعتراف بوثيقة «الأخوة الإنسانية» دليل على أهميتها
  • جامعة الإمام عبدالرحمن تستقبل طلبات الالتحاق بالبرامج الأكاديمية "التجسير"
  • جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تستقبل طلبات الالتحاق ببرامج الترقية الأكاديمية (التجسير)
  • بحضور وزير الأوقاف.. ختم كتاب الشمائل المحمدية بمسجد الإمام الحسين الخميس
  • بحضور وزير الأوقاف.. اختتام كتاب الشمائل المحمدية بالمجلس الحديثي من مسجد الإمام الحسين
  • أول تعليق من نداء شرارة على مشاركتها بـ مهرجان الموسيقي العربية (صور)
  • بدء تسكين طلاب سنوات النقل بالمدينة الجامعية بجامعة الأزهر اليوم
  • بالصور.. بدء أول أيام الدراسة بجامعة المنصورة الجديدة
  • بدء الدراسة بكلية طب وجراحة الفم والأسنان بجامعة سوهاج
  • جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تنظم المؤتمر الثالث عن تاريخ الملك عبد العزيز